logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: وين الايرباق ياعبداللطيف جميل !!!!
11#
14-08-2012, 03:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
انا اقولك ليش الناس متمسكين بالتويوتا لانه بكل بساطة شيك بالجيب بغض النظر عن امور السلامة لانها الشركة الوحيدة اللي ماسكه سعرها بالسوق بالنسبة لنا احنا السعوديين ...

فعلاً هي السيارة الي ينطبق عليه المثل (اشتر تبيع)
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلدون السامرائي
مشرف منتدى مقاطع الفيديو BMW Video clips
رقم العضوية: 17135
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 46
المشاركات: 1,904
قوة السمعة: 206
خلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to behold
افتراضي رد: وين الايرباق ياعبداللطيف جميل !!!!
12#
14-08-2012, 01:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
انا اقولك ليش الناس متمسكين بالتويوتا لانه بكل بساطة شيك بالجيب بغض النظر عن امور السلامة لانها الشركة الوحيدة اللي ماسكه سعرها بالسوق بالنسبة لنا احنا السعوديين ...
لا اخوي حتى عندنا في العراق نفس الشي بعد...لكن عندنا كثرة لسيارات البي ام خصوصا موديلات التسعينات
خلدون السامرائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: وين الايرباق ياعبداللطيف جميل !!!!
13#
14-08-2012, 10:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلدون السامرائي مشاهدة المشاركة
لا اخوي حتى عندنا في العراق نفس الشي بعد...لكن عندنا كثرة لسيارات البي ام خصوصا موديلات التسعينات
سيارات البي ام موديل التسعينات تعال عندنا شمال السعودية مع حدود الاردن تحصلها كثير بالمرة لكن وسط المملكة اغلبها امريكي و ياباني
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: وين الايرباق ياعبداللطيف جميل !!!!
14#
15-08-2012, 06:58 PM
يارجال الكامري وسيارات تويوتا
عبارة عن كرتون مجمع
الايرباق يقولك ابو جميل يسبب أضرار للركاب
ممكن يعطيهم لكمة
فقال هذي تقنية جديدة لما تتعرض السيارة للحادث ممكن نستغني عن الايرباق بسقوط الدركسون
ومثبت السرعة يقولك ابو جميل هذا من مضاعفات السرعة
تصدق واحد اعرف معه افالون ٢٠٠٨ مع الدعسة يعلق ابنص(دعاسة البنزين) مع السرعة
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: وين الايرباق ياعبداللطيف جميل !!!!
15#
15-08-2012, 09:07 PM
^^^
عاد الدعسة الكهربائية اذا علقت وش اللي يفكها
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ماهرالحربي
مشرف سابق الفئه السابعه BMW 7 series
رقم العضوية: 5720
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 708
قوة السمعة: 86
ماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to allماهرالحربي is a name known to all
افتراضي رد: وين الايرباق ياعبداللطيف جميل !!!!
16#
15-08-2012, 09:13 PM
ههههههه

لو الحادث قوي أيش بيصير ؟!!

إحنا في المدينة لو تخش الحراج بكامري يتهاوشون عليك الشريطية ....

أذكر مرة خشيت الحراج بالي إم ولا شريطي دق الباب ، بعدها بفترة دخلت بأكسنت

من الرجة بغيت أدعّسهم ....

الله يصلح الحال بس .....
ماهرالحربي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 10169
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 987
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: وين الايرباق ياعبداللطيف جميل !!!!
17#
16-08-2012, 02:36 AM
والعالم طايحه فيها يا نديم

على ايش ما ادري والله ماهي حلوه والله

هم يشوفنها جديده ينصرعون فيها

وعبداللطيف يكنز من وراهم

شكرا على الموضوع ...
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: وين الايرباق ياعبداللطيف جميل !!!!
18#
17-08-2012, 10:53 PM
حياكم شباب


الوعد اكس فايف مستعمل اذا الله يسر
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:40 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26