logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سؤال بخصوص تغيير الزيت ... افيدوني
21#
06-08-2012, 01:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الحربي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الكلام اللي بقوله لصاحب الموضوع ولكل شخص يعاني من هالسالفه

افضل زيت لسيارات بي ام دبليو موديلات 2002 فما فوق هو موبيل ون العلبه 39 ريال فقط

وتمشي عليه 15 الف

نصصيحتي لكم الزيت هذا مرررره ممتاز

كاسترول ينقص

انا مجرب لي سنتين سيارتي 2004 745

والسيفون يوجد اصلي عند بعض البناشر

والبعض يجيب لك زيوركس مثل شكل الوكالة بس مررره فاشل اقراو اسمه زيوركس هذا الماني تجاري

ترى نفس الشكل والكتابه انتبهوا

يعني 8 علب ماتكلفك 330 ريال

وهذا الكلام ولاتدورون غيره

وسلامتكم

تعقيب بسيط

الوكالة وقفت التعامل مع موبيل ون من فترة و السبب انه يصير زي الشحم او الفازلين خصوصا اذا تجاوز العشر الاف و صار الموضوع بسيارتي و الحمد لله ما اثر بشئ (لحقتها) و كانت ماشية 11 الف على الزيت و كل التغيرين بالوكالة
و هم حولوا على كاسترول و السعر للاكس 5 مبلغ جامد صراحة 760 ريال مع فلتر

انا سمعت بنصيحة اخونا المشرف ابو الطيب و غيرت لنوع اسمه ليكي مولي و نصحني فيه كذا شخص ايضا و ماشية الامور

بالتوفيق
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 11
عقار is on a distinguished road
22#
06-08-2012, 08:07 PM
اخواني
اليوم رحت الوكاله عشان اغير الزيت فقالولي زحمه واترك سيارتك وتعال بكرا .. لاحول ولاقوة الا بالله تعامل اقل مايقال عنه انه لايوجد احترام للعميل وباسلوب لايدل ع الاحترام وسيارات الزبائن موقوفه بشكل عشوائي
-------/----
اخواني هل فيه احد منكم يعرف مكان متخصص ويضمن شغلهم بتغيير الزيت ويوصي فيهم
لان الافضل نبتعد عن المحطات اللي خربت سيارات البعض منكم
عقار غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
23#
07-08-2012, 11:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقار مشاهدة المشاركة
اخواني
اليوم رحت الوكاله عشان اغير الزيت فقالولي زحمه واترك سيارتك وتعال بكرا .. لاحول ولاقوة الا بالله تعامل اقل مايقال عنه انه لايوجد احترام للعميل وباسلوب لايدل ع الاحترام وسيارات الزبائن موقوفه بشكل عشوائي
-------/----
اخواني هل فيه احد منكم يعرف مكان متخصص ويضمن شغلهم بتغيير الزيت ويوصي فيهم
لان الافضل نبتعد عن المحطات اللي خربت سيارات البعض منكم
اييييييييييييه راحو الطيبين

صراحة اجمل تعامل على الاطلاق في قسم الصيانة بين جميع الشركات لكزس (هي الميزة الكبيرة عندهم)
كنت اغير زيت كاسترول لل 430 ب 250 ريال نفس النوع الي استخدمه الان للاكس 5 بفرق لترين فقط و شوف الفرق بين 250 و 760 ريال

بالاضافة ارضية اسيارة وسخوها لي بالناغي
اما لكزس

كوفي شوب متكامل مع مجلات و جرائد و اقنية فضائية و لوكنت عضو في اي بي صالون حلاقة و نادي رياضي و مساج بعد
غسيل و تلميع سريع للسيارة داخلي خارجي
لسته تشييك سريع كتقرير موجز للسيارة
يتصلوا عليك مرة و اثنين لضمان جودة الخدمة
علبة مناديل لكزس + مجلة لكزس
بالمناسبات الخاصة شوكلاة لكزس

هذا كله ب 250 ريال لتغيير الزيت و بالامكان استخدام زيت تويوتا العادي بسعر اقل ايضاً

اذا تاخروا بالموعد المقرر او عندهم استدعاء على الضمان يحطوا وردة حمراء مع رسالة اعتذار
لو فكرت تبيع السيارة يجوا عندك يعاينوها و يعطوك تقرير بالسعر وووو

البي ام مو مضيعها الا المغالاة الشديدة بالوكالة و عفوا لوماعندك معارف جوة الله يكون بعونك ،،، وساعات العمل للفنيين لديهم دبل اللكزس ! غير هذا و ذاك تحس الناغي يشجع الناس و كل من هب و دب على فتح ورش بي ام!

عموما اذا انت بالغربية (جدة) راسلني و موضوعك هين ان شاء الله

بالتوفيق
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
eme
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
eme is on a distinguished road
24#
07-08-2012, 05:56 PM
كان اول موبيل ون هو الأفضل لأن صناعته فرنسي
اما الآن صار صناعته مصري وسعودي يعني انحش عنه قدر المستطاع
وكاسترول على كثير ماسمعت عنه انه ينقص ودام هاذي اولها ابعد عنه
ونصيحتي لك بما ان سيارك بي ام ولجميع السيارات الألمانية انصحك في زيت ليكوي مولي" Liqui Moli فهو زيت الماني واقراء عنه...

شركة"ليكوي مولي" Liqui Moli هي إحدى الشركات الألمانية العريقة التي تأسست عام 1957 وتخصصت في صناعة زيوت المحركات بشكل رئيسي بجانب زيوت التشحيم وإضافات تحسين وظائف الزيوت التي تعطي زيوت المحركات وزيوت نواقل الحركة ميزة تحمل أقصى ظروف التشغيل.
eme غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
25#
08-08-2012, 06:04 AM
ياشباب لاتنصحون بزيت الله يعافيكم الا بعد التجربه الاكيده

لانك ربما مستقبلا يفشل وتغيره ويستمر بعض الاخوان بتغييره ثم يتوهقون ويدعون عليك بدل مايدعون لك

خصوصا وانه زيت جديد علينا ولاظنتي تحصله الا في محلات قطع غيار الالمانيه

والاهم من هذا كله اغلب الاخوان يكرفون مواترهم الى مسافة اكثر من عشرة الآف خصوصا في فصل الصيف الحارق عندنا ويقول الزيت سيئ

الصحيح والافضل من واقع خبرات في سيارات كثيره ومتنوعه لاتخلي الزيت يتعدى خمسة الآف إذا كان زيت تكريري

اما اذا كان زيت تخليقي بالكامل فالأفضل ماتعديه ثمان الآف

وبعدها تقدر تعطي حكم حقيقي وحيادي عن الزيت

شكرا
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
الباسل is on a distinguished road
26#
08-08-2012, 06:44 AM
السلام عليكم اخواني الاعزاء
فعلا كلام اخي العزيز سلطان الحربي صحيح ..
مافي بعد زيت موبيل 1 ما شاء الله عليه أفضل زيت للبي ام دبليو .. انا عن نفسي ما أغير الا هو يمشي معك 10 . 12 ألف وتمام التمام لا ينقص ولاشي .
وهو المفروض يتغير عال 15 ألف بس أنا أحافظ عالماكينة واغيره كل 9 او 10 الاف بالكثير .
ودمتم سالمين
الباسل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية yousef
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 36
yousef is on a distinguished road
27#
08-08-2012, 10:53 AM
حيرتونا بالزيت وكل واحد يقول هذا أفضل:aa:
بس تبغوا أفضل زيت لمحرك بي أم دبليو
وموجود في كل مكان
حتى عند بندة موجود
وفيه عروض هالايام عليه
يمشيك تقريبا ٣٠ ألف كلم بالراحة
بس ناسي أسمة
يازيت عافية أو زيت العربي
ههههههههههه لحد يصدق هههههههه
مداعبة مداعبة صدق راحوا الطيبيين:ntntr:
yousef غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
Dead is on a distinguished road
28#
10-08-2012, 07:50 AM
سلمك الله أنا أستخدم زيت تيتان أشتري العلبة بدينار و ميتين فلس كويتي ( بحدود 15 ريال ) وهو زيت ألماني صارلي تقريبا سنة معاه وأنا مجربه قبل بسيارات ثانية وهو فوق الممتاز وألماني أصلي مهو تعبئة الإمارات أو مكرر ، ولكن أبدل الزيت كل 5 ألاف كيلو مره مع فلتر ومره بدون فلتر ، يعني الفلتر كل عشر آلاف والتبديل عندي بالبيت ما ياخذ عشر دقايق الدعوه كلها مفك برغي ومفك فلتر .

السيارة بي أم 745
Dead غير متواجد حالياً  
نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
29#
10-08-2012, 07:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead مشاهدة المشاركة
سلمك الله أنا أستخدم زيت تيتان أشتري العلبة بدينار و ميتين فلس كويتي ( بحدود 15 ريال ) وهو زيت ألماني صارلي تقريبا سنة معاه وأنا مجربه قبل بسيارات ثانية وهو فوق الممتاز وألماني أصلي مهو تعبئة الإمارات أو مكرر ، ولكن أبدل الزيت كل 5 ألاف كيلو مره مع فلتر ومره بدون فلتر ، يعني الفلتر كل عشر آلاف والتبديل عندي بالبيت ما ياخذ عشر دقايق الدعوه كلها مفك برغي ومفك فلتر .

السيارة بي أم 745
هلابك اخوي العزيز والله ماعادت المشكلة وانا اخوك بكم سعر علبة الزيت وضعكم وللامانة في دولة الكويت ممتاز اساتذة عندكم من ورش ومن محلات

قطع غيار وتشوف الالماني منتشر عندكم بكثرة بعكس عندنا في السعودية الكل يخاف لانه يدري انه اخرتها ورش تتعلم بسيارته ونصب على كيفك

واسعار مبالغ فيها غير سرق القطع من سيارتك مثل ماحصل معي يعني لاذمة ولاضمير كل ورشنا اجانب ولاعبين في البلد ولارقيب ولاحسيب

الله المستعان بس. البي ام موتر حلو بس من وجهه نظري كثر الكمبيوترات اللي في السيارة خلاها جدا حساسه بعكس الرنج اللي مافيه

كمبيوترات مثل البي ام اقصد موديلات 2006 سواء بي ام ولا رنج لكن يبقى الرنج قطع غيار غالية يعني اذا بتغير فحمات مع الحساسات 1400 ريال

ويحتاج محافظة عليه واهتمام مهوب مثل

ماهو فاهم ناس كثير انه موتر بر صح قطعه غالية بس اكثر من واحد من الشباب معهم ومرتاحين منه واحد من ربعي الحين موتره ماشي 150

وممتاز بس مشكلته مافيه موزعين لقطع الغيار وش فادتنا موزعين قطع الغيار للبي ام هذا انا الحين محتاج مخ جير ومافادني الموزع بشي

وحتى لو بيجيب لك من الوكالة بخصم 15% يعني مافرق غن الوكالة بشي ابد. شاكر لك حبيبي على اهتمامك وحرصك الجميل.
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً  
نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
30#
11-08-2012, 12:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
ياشباب لاتنصحون بزيت الله يعافيكم الا بعد التجربه الاكيده

لانك ربما مستقبلا يفشل وتغيره ويستمر بعض الاخوان بتغييره ثم يتوهقون ويدعون عليك بدل مايدعون لك

خصوصا وانه زيت جديد علينا ولاظنتي تحصله الا في محلات قطع غيار الالمانيه

والاهم من هذا كله اغلب الاخوان يكرفون مواترهم الى مسافة اكثر من عشرة الآف خصوصا في فصل الصيف الحارق عندنا ويقول الزيت سيئ

الصحيح والافضل من واقع خبرات في سيارات كثيره ومتنوعه لاتخلي الزيت يتعدى خمسة الآف إذا كان زيت تكريري

اما اذا كان زيت تخليقي بالكامل فالأفضل ماتعديه ثمان الآف

وبعدها تقدر تعطي حكم حقيقي وحيادي عن الزيت

شكرا
فعلا كلامك سليم وياشباب اللي يبي الكلام الاكيد يايسأل الوكالة عن نوع الزيت وسماكته في الشتاء والصيف

ولا يحاول يقرى الكتالوج اللي مع سيارته ونصيحة خلوكم من وكالة يقولون وجرب فلان والورشة الفلانية تنصحني

والله ماتسوى عليك يخبط بعيد الشر بكرة موترك ثم عاد ماتترقع تتوهق وتبيع الموتر بخسارة فلا تدخلون نفسكم

بدوامة اسأل الوكالة الوكالة اعرف وادرى بالزيت المناسب والسماكة المناسبة لسيارتك وبس وخذ زيت موترك

نصيحة من الوكيل نفسه افضل لك ولا من موزع يشتري من الوكالة لانه يآخذ خصم 15% يعطونه الوكالة. وبالتوفيق للجميع

وبالنسبة لزيت الجير شيك عليه بإستمرار يعني كل كم شهر شيك عليه وتأكد انه مانقص وغير فلتر . وبالتوفيق للجميع

وانا سألت الوكالة يقولون زيت البي ام مايتغير بس تزيده اذا نقص او اذا جتك بداية مشكلة في الجير تغير الزيت بس.
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً