logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Shab Mohameed
Bimmer جديد
رقم العضوية: 27773
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 7
قوة السمعة: 0
Shab Mohameed is on a distinguished road
29-07-2012, 03:59 AM
  #1
Shab Mohameed غير متواجد حالياً  
Angry شباب استفسار الله لايهينكم

:: اعلان ::

تنبيه:
null
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوان قبل اسبوع فجأه طلعتلي علامات تحذيريه علي الشاشه 6 أو 7 تحذيرات فجاه
brake/drive fault m
2- transmisson fault drive
3-level control system failur
4parkong brake failure
وقفت السياره وبحثت عم مركز متخخص في مصــر واخيرا بعد جهد جهيد حصلت مركز ورجال فاهم بشغله
وقالي مشكله كهرباء وحاول يقرا الاخطاء بدا يفك ويتأكد واخر شي شك في شيين يقولي ما يطلع منهم
اول شي كنتروول I V M
والثاني كنترول الكار اكسسز ( القطعه الي نحط فيها مفتاح السياره )
طبعا خليت الرجال المهندس الي في مصر يكلم الشخص الي كنت اسوي صيانه عنده وقاله وش سوي
فقالي كل الي سواه صحيح ميه بالميه وشغله مضبوط
فالحين ابي مشورتكم يا اخوووووان اوش اسوي اشتريهم الاثنين علما بان سعرهم في مصر يتجاوز 8000 ج ما يعادل 5000 ريال
وبضطر اشتري القطع من الوكاله لاني مافي في مصر حل ثاني و ممكن السياره ما تحتاج الا قطعه وحده واتوهق في الثانيه
ولا ارجع السياره علي سطحه


رد مع اقتباس

أُسٱمـــھ

رقم العضوية: 27405
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 578
قوة السمعة: 77
اســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud of
افتراضي رد: شباب استفسار الله لايهينكم
2#
29-07-2012, 04:05 AM
تحية طيبة

المثل يقول ( وش اللي حدك على المر - قال اللي امر منه )
قطع الغيار مرة في السعر والشحن الى السعودية امر منها
وممكن تشحنها وتكون القطع فعلا خربانة وتندم على شحنها

من رايي انك تشتري القطع وتتوكل على الله
خصوصا ان اللي في السعودية قللك ونصح بان الرجال فاهم

موفق خير
اســامـه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:58 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26