logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
مشعل22 is on a distinguished road
11#
04-06-2008, 07:18 PM
كلامك صحيح
مشعل22 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية الفارس الملثم
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
الفارس الملثم is on a distinguished road
12#
10-06-2008, 08:36 PM
أودي ليست منافسة لنا بل لكزس
الفارس الملثم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
Lexus is on a distinguished road
13#
11-06-2008, 03:03 AM
لكزس ما تنافس الالمان بالرساووه؟؟

هذاك اول

بخلي الفيديو يتكلم

محد اربك السيارات الالمانيه غير لكزس !!
Lexus غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
14#
11-06-2008, 12:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lexus مشاهدة المشاركة
لكزس ما تنافس الالمان بالرساووه؟؟

هذاك اول

بخلي الفيديو يتكلم

محد اربك السيارات الالمانيه غير لكزس !!

يامرحبا فيك يا لكزس ويامسهلا بك في منتديات بي ام دبليو الخليج وحط تحت بي ام دبليو اربعة خطوط اثنين رايح
واثنين جاي .

أولا الموضوع ماله دخل بالرساوه المقصد في المبيعات فقط لاغير وفي دوله معينه

الشي الأخر هل تريد منا الإقتناع بالفيديو واي رساوه تتحدث عنها .....
مريئاتي حول ردك والفيديو

1- الجهه اللتي عملت الفيديو هي يابانيه وشي أكيد يظهرون ان اللكزس افضل من المرسيدس ولكن الغشيم اللي يصدق

2- ربما تكون كفرات المرسيدس ممسوحه علشان كذا تزحف واذا ماعجبت التفسير هذا التفسير الثاني انهم فاصلين
نظام مانع انزلاق المركبه. مو معقوله انها تزحف كذا والمرسيدس هي سيدة انظمة البريكات في العالم . ولكزس
هي سيدة نسخ التقنيات من الألمان.

الشي الأخر تقول لي رساوه ياشيخ ممكن تقول لي وش تقصد بمعنى الرساوه في مقطع فيديو يختبر انزلاق
السياره وهي تمشي بسرعة 15 كيلو في الساعه يمكن 10 بعد.

يالغالي لما نتحدث عن الرساوه ومن واقع تجربه نتحدث عن قيادة السياره فوق سرعة 120 روح اركب اللكزس وشوف
كيف اذا مرت من جانبك شاحنه تحذف اللكزس حذف أليم. أما المرسيدس او اي سياره المانيه مالك أمل. هذا
الرساوه اللي نتكلم عنها... يعني تبي تقنعني اني في المطر اتمشى باللكزس علشان ما تزحف علي السياره
واخلي المرسيدس لأنها من الممكن انها تقشع في الصبه مع كل لفه.... ياخي حدث العاقل بما يعقل.

بارك الله فيك ماودنا نخوض في نقاشات عقيمه بين الألماني وبين الياباني ووووو لاتسمن ولاتغني..... اذا كان
عاجبك اللكزس هذي شي راجع لك ولكن هذا المنتدى قائم على سياره واحده وهي سيدة الفخامه الألمانيه
بي ام دبليو بل رائدة السيارات وافضل شركه في العالم وهذا ماهو كلامي اوكي .

تحياتي
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 87
M 740li is on a distinguished road
15#
11-06-2008, 01:44 PM
لا تنسى انها مرسيدس و لكزس ما هي لكزس و بي ام دبليو...!

يعطيك العافيه اخوي و ما ننحرم...
M 740li غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
Lexus is on a distinguished road
16#
11-06-2008, 02:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتــــرف مشاهدة المشاركة
يامرحبا فيك يا لكزس ويامسهلا بك في منتديات بي ام دبليو الخليج وحط تحت بي ام دبليو اربعة خطوط اثنين رايح
واثنين جاي .

أولا الموضوع ماله دخل بالرساوه المقصد في المبيعات فقط لاغير وفي دوله معينه

الشي الأخر هل تريد منا الإقتناع بالفيديو واي رساوه تتحدث عنها .....
مريئاتي حول ردك والفيديو

1- الجهه اللتي عملت الفيديو هي يابانيه وشي أكيد يظهرون ان اللكزس افضل من المرسيدس ولكن الغشيم اللي يصدق

2- ربما تكون كفرات المرسيدس ممسوحه علشان كذا تزحف واذا ماعجبت التفسير هذا التفسير الثاني انهم فاصلين
نظام مانع انزلاق المركبه. مو معقوله انها تزحف كذا والمرسيدس هي سيدة انظمة البريكات في العالم . ولكزس
هي سيدة نسخ التقنيات من الألمان.

الشي الأخر تقول لي رساوه ياشيخ ممكن تقول لي وش تقصد بمعنى الرساوه في مقطع فيديو يختبر انزلاق
السياره وهي تمشي بسرعة 15 كيلو في الساعه يمكن 10 بعد.

يالغالي لما نتحدث عن الرساوه ومن واقع تجربه نتحدث عن قيادة السياره فوق سرعة 120 روح اركب اللكزس وشوف
كيف اذا مرت من جانبك شاحنه تحذف اللكزس حذف أليم. أما المرسيدس او اي سياره المانيه مالك أمل. هذا
الرساوه اللي نتكلم عنها... يعني تبي تقنعني اني في المطر اتمشى باللكزس علشان ما تزحف علي السياره
واخلي المرسيدس لأنها من الممكن انها تقشع في الصبه مع كل لفه.... ياخي حدث العاقل بما يعقل.

بارك الله فيك ماودنا نخوض في نقاشات عقيمه بين الألماني وبين الياباني ووووو لاتسمن ولاتغني..... اذا كان
عاجبك اللكزس هذي شي راجع لك ولكن هذا المنتدى قائم على سياره واحده وهي سيدة الفخامه الألمانيه
بي ام دبليو بل رائدة السيارات وافضل شركه في العالم وهذا ماهو كلامي اوكي .

تحياتي

يا هلا فيك اخوي

صحيح كلامك انه الموضوع عن المبيعات .. لكن رأيت بعض الاخوان يقولون انه اللكزس لا تنافس بي أم دبليو اطلاقا

لكن انا اشوف في بعض برامج السيارات مقارنات بين لكزس ومرسيدس وبي ام واودي

اذا كانو يقارنون بينهم ... شنوو يعني هذا .. انهم متنافسين

وبالنسبه لمعنى رساوه اسمحلي انا فاهم الكلمه غلط ... انا من الكويت

بارك الله فيك اخوي .. طيب انا اوعدك انشاءالله اني مادش بنقاشات دام هالموضوع يضايقكم

وبالنسبه للبي ام سيارتي السابقه كانت بي ام دبليو الفئه الثالثه

وانا عارف البي ام شنو وعارف انه وحش السيارات الالمانيه وانا من المتعصبين للبي ام واللكزس

وسامحني اذا ضايقتك بردي

التعديل الأخير تم بواسطة Lexus ; 11-06-2008 الساعة 02:29 PM
Lexus غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
17#
11-06-2008, 08:34 PM
أبد الرد مايضايق بقد ما يضايقنا الأعضاء اللي يسجلون هنا بقصد الإساءه للمنتدى وللبي ام والسبب الله اعلم؟

وصدقني بإمكانك ان تتصفح بعض المواضيع القديمه والمقفله وتشوف الحرب مع هؤلاء والمشكله كلهم تبع
لكزس....!!

اذا الهدف من تسجيلك البحث عن المعلومه فنحن نلبي لك هذه الخدمه مع ابتسامه تملؤ محيانا .... غير كذا
بيكون خارج نطاق الأدب وووو.... واعجبني ردك وشاكر لك تفهمك للموضوع بارك الله فيك
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 42
جبر الخواطر is on a distinguished road
18#
20-06-2008, 02:41 PM
يعطيييييييك العافيه
جبر الخواطر غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
كلمة حق is on a distinguished road
19#
06-07-2008, 05:02 AM
السلام عليكم ....ارجوا من القراء التركيز بما اقول واترك العقل يدرع لا العاطفه
اولا بنظري ان اللكزس وخصوصا 460 قطع الشك باليقين يعنى قفز قفزه هائله عن منافسيها من بي ام ومرسيدس بوضع مميزات بلكزس تتفوق على بي ام ومرسيدس مثلا ميزت التوقف الذاتي يعني سياره تقود نفسها طبعا هذه الميزه تعتبر اول مره بالعالم والميزه الثانيه بناقل الحركه (الجير) بثمانيه سرعات . وهذه المواصفات 460 فما بالكم h600التي توجد فيها مواصفات تفوق 460 مثلا قرائة وجه السائق ونضام الامان. واخي القرء الم تتسائل لماذا يفوق اللكزس بالسعر على بي ام واسهل بالبيع ماذا يعني هذا ؟؟؟؟؟ وماذا تريدون من لكزس تطير حتى تقتنعو فيها وثانيا تتفوق لكزس بالهدوء اعتقد ان النقطه الثانيه لا احد يختلف عليها . وثالثا الاعطال اقل بلكزس من بي ام يعني ايعتمد عليها اكثروهذا البض من الكثر . ولاكن تتفوق بي ام على لكزس بالشكل الخارجي بالنسبه لموديل 430 ولاكن 460 تفوقت بالشكل وكل النواحي. وهذه تقنية اليابان ومعروفين بالتكنلوجيا والتطور وان صنعو شيء اجادوه فما بالك يضعو كل امكاناتهم بسياره وبشكل عام اليابان تتفوق على الامان بل جميع الدول بالصناعات والتكنلوجيا والتطور ....واجوا انني لم ازعل احد وشكرا
كلمة حق غير متواجد حالياً  
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 87
M 740li is on a distinguished road
20#
06-07-2008, 05:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة حق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ....ارجوا من القراء التركيز بما اقول واترك العقل يدرع لا العاطفه
اولا بنظري ان اللكزس وخصوصا 460 قطع الشك باليقين يعنى قفز قفزه هائله عن منافسيها من بي ام ومرسيدس بوضع مميزات بلكزس تتفوق على بي ام ومرسيدس مثلا ميزت التوقف الذاتي يعني سياره تقود نفسها طبعا هذه الميزه تعتبر اول مره بالعالم والميزه الثانيه بناقل الحركه (الجير) بثمانيه سرعات . وهذه المواصفات 460 فما بالكم h600التي توجد فيها مواصفات تفوق 460 مثلا قرائة وجه السائق ونضام الامان. واخي القرء الم تتسائل لماذا يفوق اللكزس بالسعر على بي ام واسهل بالبيع ماذا يعني هذا ؟؟؟؟؟ وماذا تريدون من لكزس تطير حتى تقتنعو فيها وثانيا تتفوق لكزس بالهدوء اعتقد ان النقطه الثانيه لا احد يختلف عليها . وثالثا الاعطال اقل بلكزس من بي ام يعني ايعتمد عليها اكثروهذا البض من الكثر . ولاكن تتفوق بي ام على لكزس بالشكل الخارجي بالنسبه لموديل 430 ولاكن 460 تفوقت بالشكل وكل النواحي. وهذه تقنية اليابان ومعروفين بالتكنلوجيا والتطور وان صنعو شيء اجادوه فما بالك يضعو كل امكاناتهم بسياره وبشكل عام اليابان تتفوق على الامان بل جميع الدول بالصناعات والتكنلوجيا والتطور ....واجوا انني لم ازعل احد وشكرا

كم مره نفهم!!!!

http://www.gulfbmw.com/vb/showthread.php?t=1194
لو تراجع الرابط تلقى الأجوبه... بعض الاعضاء داخلين عرض يورونا مميزات لكزس و هم كثير منهم من هم في الرابط نفسه و لاحظ ان كلامهم نفس كلامك يورونا أنظمة و تجهيزات اللكزس و لاحظ 99% من التجهيزات من شركة BMW
حتى نظام الركن الي مزعجينا فيه من شركة BMW عام 2003 و 1% الي أخترعوه اللكزس جير 8 سرعت
و فرحانين فيه ما دروا ان أكثر السيارات من 6 غيارات و BM أول شركة تطرح هالنوع

راجع الرابط كله من أوله الى أخره و راح تفهم 100%.

تقبل تحياتي.
M 740li غير متواجد حالياً