logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سعود العليان
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 16
تاريخ التسجيل: Jul 2007
العمر: 37
المشاركات: 856
الدولة: السعودية
قوة السمعة: 107
سعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud ofسعود العليان has much to be proud of
23-06-2012, 02:12 PM
  #1
سعود العليان غير متواجد حالياً  
رولز رويس

:: اعلان ::

إقبال عالي على برنامج "بيسبوك" Bespoke للمواصفات الشخصية من "رولز-رويس" في المملكة

جدّة – 20 يونيو 2012: أعلنت مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات" الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات "رولز-رويس موتور كارز Rolls-Royce Motor Cars في المملكة العربية السعودية عن وصول طرازات جديدة من رولز-رويس جوست Ghost مصمّمة ضمن برنامج "بيسبوك" Bespoke للمواصفات الشخصية، ومستوحاة من ألوان شمس الصحراء العربية، إلى صالة عرض المؤسسة في جدة. ومنذ وصولها، حظت هذه السيارات بإهتمامٍ بارز من عشاق رولز-رويس في المملكة، حيث يُعتبر الطلب على السيارات المصمّمة حسب المواصفات الشخصية للعميل عالياً جدّاً.
تعكس هذه السيارات بلوحة ألوانها الدافئة طبيعة مناخ شبه الجزيرة العربية الدافىء، وغنى مشاهد الصحراء العربية الخلابة. تكتسي السيارات بألوان طلاء من درجات البني و الأصفر الذهبي الذي يحاكي رمال صحراء الربع الخالي، واستجابة لفرادة هذه السيارات وتميّزها، نجد خصائص المقصورة الداخلية بنغمات أغمق وهي البني الأسمر المستوحى من ألوان التوابل العربية ، و تمتاز مقصورة إحدى هذه السيارات بلمسات من الجلد الأحمر الداكن في لوحة العدّادات وأغطية الأبواب، ممّا يعزّز تصميم السيارات الفريد والمميّز ويطفي الطابع القبائلي العربي الأصيل ذو الذوق الفاخر، وذلك لمنح نخبة المجتمع السعودي سيارات مييّزة حتّى أدق تفاصيلها.
وتمّ تجسيد هذه التصاميم الفريدة بفضل برنامج التصميم حسب الطلبات الخاصة (Bespoke) من "رولز-رويس موتور كارز" Rolls-Royce Motor Cars الذي تستأثر المنطقة بالحصّة الأكبر منه عالمياً، والذي لقي نجاحاً باهراً في المملكة العربية السعودية. ويُعتبر البرنامج خدمة متخصّصة تقدّمها "رولز-رويس موتور كارز" لعملائها بحيث يمكن للعميل اختيار خصائص ومواصفات معيّنة في السيارة وذلك بهدف الحصول على طرازه الخاصّ الذي يتّسم بالفرادة. ويكرّس فريق التصميم تحت الطلب في جودوود في المملكة المتحدة البريطانية جهوده لإيجاد طلاءات وموادّ وحلول هندسية جديدة سعياً إلى إيجاد وسائل مستحدثة ومبتكرة لتطوير سيارات استثنائية بامتياز.
وقال طوني يزبك، مدير علامة "رولز-رويس موتور كارز " في مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات":" يبحث عملاء مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات" عن الامتياز خلال إقتناء سياراتهم، انطلاقاً من العلامة التجارية ومروراً بالطراز الذي يريدونه ووصولاً إلى المواصفات الشخصية والفريدة التي يختارونها. ويشكّل بالتالي برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب فرصة مؤاتية لمنح العملاء السيارة الأكثر امتيازاً وحصرية التي تتناسب مع شخصيتهم. ونحن في مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات لم نساوم يوماً على قيّمنا الأساسية في توفير الامتياز بكافة أشكاله، من علاماتنا التجارية الفاخرة إلى النوعية والعناية في كل مرحلة من مراحل الشراء. ولا شكّ في أنّ وصول هذه السيارات المستوحاة ألوانها من شمس الصحراء العربية هو مثال عن ذلك التفاني، ويحدّد معايير جديدة تسمح لنا بتقييم الإبداعات المقبلة "
حصلت مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات" على المرتبة الأولى كالوكيل الأكثر مبيعاً لسيارات رولز-رويس في الشرق الأوسط للربع الأول من العام الحالي. حيث نمت المبيعات بنسبة 131% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، ويؤكد هذا النمو على صلابة الوضع الإقتصادي في المملكة وعلى ثقة العملاء المميزين والذين يدركون أنّ إقتنائهم لما يعتبر "أفضل سيارة في العالم" هو إنعكاس لنجاحهم وجزء من شخصيتهم الفريدة.
و أضاف طوني يزبك قائلاً: " تشهد علامة رولز -رويس التجارية نمواً قوياً في المملكة العربية السعودية ، والذي بدون شكّ يعتبر برهاناً على أهميّة مؤسسة "محمد يوسف ناغي للسيارات" كوكيل حصري لسيارات رولز-رويس في المنطقة. و ذلك من خلال حرصنا الدائم على منح العملاء تجربة من الدرجة الأولى تمتد إلى خدمات ما بعد البيع المثالية ".

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

http://farm8.staticflickr.com/7131/7...7cbac5fc_b.jpg

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


عالم السيارات عالم جميل ,,,
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: سيارات رولز-رويس جوست المصممة بإيحاء من شمس الصحراء العربية تصل صالات عرض مؤسسة "
2#
23-06-2012, 09:22 PM
مشكوووور اخويا على التقرير

يا اخي سياره جدا فارهه

المشكله انها ما تقبل التلغيم والقومات مثل البي ام

سياره رسميه جدا جدا جدا

مشكوووووور مره ثانيه صديقي

تحياتي لك
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: سيارات رولز-رويس جوست المصممة بإيحاء من شمس الصحراء العربية تصل صالات عرض مؤسسة "
3#
23-06-2012, 09:57 PM
وعليكم السلام


مشكور عالخبريه


بس اللون الاول الفاتح اكل ملامح السيارة وصارت اصغر
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 16835
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 27
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 1,553
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
افتراضي رد: سيارات رولز-رويس جوست المصممة بإيحاء من شمس الصحراء العربية تصل صالات عرض مؤسسة "
4#
23-06-2012, 10:38 PM
الناغي بعد مامسك السيارات الانجليزيه صار في ارتفاع في المبيعات وفي اقبال اكثر باقي البنتلي لو يسحبها من الغسان يصير وضعه في الروووم هههههه
ابو روز غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:23 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26