logo
منتدى البرمجة والالكترونيات BMW كل جديد في عالم التقنية والالكترونيات, خرائط, برمجة, فحص كمبيوتر, اجهزة فحص, برامج, اضافات .

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

مشعل التميمي
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
مشعل التميمي is on a distinguished road
23-06-2012, 12:03 PM
مشعل التميمي غير متواجد حالياً  
Unhappy محتاج مساعدتكم في الحراره الداخليه للسياره

:: اعلان ::

سلام عليكم

انا اشتريت من شهرين تقريبا بي ام الفئه الخامسه 2012 الفئه 520

للاسف عندي كم شغله رجعت للوكاله بسبتها + راسلتهم على الامارات وموقعهم الرسمي ولا فيه فايده لين دخلو سيارتي وعطوني سياره بديله نفسها
لكن ماكان فيها نفس مشاكل سيارتي فا عملو لي سوفت وير فقط تحديث تافه ولا تغير شيء ابدا

المهم الحين خلاص السياره شريتها واستعملتها ولا راح ابيعها الخ ومقتنع فيها الحمدالله

الاشياء الي احتاجها

1- صوت المكينه مزعج جدا يقولك 4 سلندر ع العين والراس توين بور تيربو سوبر تشارجر يسبب هالصوت مافي مشكله لكن السياره البديله لم يكن فيها هالصوت القوي مثل صوت سيارتي ( ابي شيء يخفف من هالصوت لانه مزعج تقول ديزل السياره ) .

2- المراتب من داخل السياره قسم تقول راكب دينا بدون مكيف ومروحه معلقه فوق حاااره بطريقه غبيه علما باني مظلل السياره بالكامل كتم اسود محد يشوف الي داخل .. بس الحراره لابد منها حتى وانا مشغل المكيف اقوى شيء اقوم من السياره ظهري معرق بالكامل .

3- لحد يضحك بس اول ماطلعتها مدري وش جاه للسياره ماهوب عين كل شيء نقول عين الزبده انه القزازه الاماميه انكسرت علي وسويت لها ليزر مدري كيف انكسرت ولما سويت الليزر رجع انفتح الكسره من جديد هل فيه حل او سبب الكسر ايش بالضبط علما باني ماغيرتها للحين .

4- عندي زنون فوق وزنون تحت يبيلها وزنيه مدري الوكاله يصلحونها لي او بيتفلسفون علي ؟

5- ابي اركب فوق الجلد اي قماش او جلد بارد هل احد يدلني على مكان يعرف لاني مليت من حراره السياره صراحه صايره تقرف .

6- كيف اركب تلفزيون مع عدت قنوات هل تعرفون مكان متخصص علما بانه ماعندي نفيقشن انا مابيه ماحتاجه لانه عندي قارمن من زمان ومثبت عليه الطرق برجع اعيد من جديد مشوار هههه .

7- جيت اعرب الشاشه قالو لي با 700 ريال نجيب لك كود من المانيا ودورت تعريب هنا بالمواقع للاسف مالقيت علما بان سياره الوكاله البديله معربه وانا قالو لي ادفع 700 ريال ههههه وبس .

علما بانه السياره البديله من الوكاله ماكان فيها هالاشياء ولما قلت لهم قالو طبيعي .

ارجو ماطولت عليكم لكن اول مره اجرب الالماني كشراء وصراحه السياره حلوه لكن عافت النفس وكلن ع قد فلوسه لحد يقول ليه ماخذت اعلى منها والله ياقلبي على قد فلوسي اشتريت

Bimmer نشيط
النواف is on a distinguished road
افتراضي رد: محتاج مساعدتكم في الحراره الداخليه للسياره
2#
24-06-2012, 03:37 AM
اولا الله يرزقك الاجر والصحه والعافيه

ثانيا اخي الغالي موضوعك مو بهذا القسم ...

ثالثا وين ساكن ؟؟ عشان اقدر اوصفك محلات ممتازه بتركيب الجلد وتعريب الشاشه طبعا ما اعرف الا بجده بالرياض الاخوان ان شاء الله يفيدونك

ومن ناحيه الخلل حق صوت المكينه ماعندي علم

وننتظر الاخوان
النواف غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
24-06-2012, 07:03 AM
والله ماعرفت وين احط الموضوع مب واضحه الاقسام

ماعلينا ينقلونه ان شاء الله الاداره اذا دخلو المهم ساكن بالرياض وسط الرياض بالضبط عند برج المملكه

يارجال جبت فرشه كبيره وصفطها اكثر من صفطه وحطيتها ع المقعد ههههه تقول شوي بتقلع مب كرسي
Bimmer جديد
4#
25-06-2012, 11:18 AM
معقوله محد يعرف ؟؟
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
5#
25-06-2012, 11:38 AM
بالنسبه للمشاكل اللى عندك اطلع على الشركه وافتح فيهم صووووووت وراسل الشركه الام في المانيا
انا لو مكانك راح افجرهم هههههههههههههههه
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
6#
30-06-2012, 07:32 AM
اوووه مراسل الشركه الام الي برى الخليج بكبرى ولا ردو علي وراسلت شركه في الامارات ولا ردو ودخلت السياره عند الوكاله بالنهايه وعملو سوفت وير تسليك ههههه ثم قالو لي مافيها شيء طبيعي مافيها شيء اذا بس عملت سوفت وير شوف الي انا طلبته منك وشيك عليه وش ابي بالسوفت وير انا ههههه والله حاله

الحمدالله ع كل حال .. فكرت اجيب مراتب جمس مريحه وكبيره ودلع واشيل ذا البايخه واحط ذيك كيف ههههه والله حر
الصورة الرمزية كيروز
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
كيروز is on a distinguished road
7#
01-07-2012, 10:04 AM
اقتباس:
وعطوني سياره بديله نفسها
لكن ماكان فيها نفس مشاكل سيارتي
ما جربت تاخذ الميكانيكي معاك بالسيارتين وتقارن المشاكل قدامه ؟

BMW M power
كيروز غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
8#
01-07-2012, 11:56 AM
اووه سويت واخذته لفه معي وحطيت السيارتين جنب بعض وقلت اسمع الصوت بعد واركب وشوف قال طبيعي كله كذا اقوله افهم عدل بدل مصريين هم صح وانا غلط عاد الشكوى لله والحمدالله ع كل حال بلبسها جلد بارد او قماش بارد وخلاص الشكوى لله عاد هي مظلله كتم خلقه محد بيشوف ههههه اهم شي راحتي