logo
قسم البودي والهيكل ( Chassis & Body )

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1464
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: مشكلة الهايدروليك bmw 750Li 2006
11#
09-06-2012, 07:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musallm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله ,

اليوم فكيت الهايدروليك وطلع فكرته بدائية جدا , عبارة عن بالونه ( كوره ) وداخلها مساعد عادي , لما تنزل السيارة البالونه تتعبا هوا بواسطة ماطور هواء موجود بالشنطه تحت الاسبير وترتفع السيارة , ويوجد حساس موجود على القاعدة اللي يركب فيها المساعد عبارة عن عصا بلاستك اذا مالت السيارة او نزلت تميل معها العصا ويشتغل الماطور ويعبي البالونه وترتفع السيارة وتبدا العصا ترجع لوضعها الطبيعي مستقيمه وتفصل الماطور , وفكرة البالونه تركب بدل الياي في السيارات القديمة , وجربته برا وعبيته هوا وطلعت نفس البالونه تنسم هوا ,
واتصلت على الوكاله قبل شوي فرع الشرقيه وقالي سعره 3571 ريال , هيدروليك كامل ,

وشفت شروحات البالونه تتغير لحالها مثل الاكس فايف ,والرنج روفر بس انا ما رضت تنفك معاي ,
وهذا مقطع لهيدروليك رنج روفر والبالونه مشابهه للي عندي بشكل كبيييير لدرجة اني افكر اولفها عندي :yes8: اذا ما حصلت بالونه لسيارتي ,

وان شاء الله على نهاية الاسبوع بطلع عمان اشوف اذا حصلت البالونه غيرتها واذا ما حصلت بشتري كامل وامري لله ,

هذا اللي صار معي اليوم حبيت اشارككم المعلومات , واي جديد راح اضيفه هنا بأذن الله ,

تحياتي ,,

صح كلامك بالونه ومساعد عادي من داخل...عشان يعاون البالونه وماتنفجر من ثاني يوم !!

والبالونه ماتنفك فك لاتتعب نفسك...لازم تقصه بصاروخ وبعدين تكبس الجديدة بالمخرطة

وماظنك تحصل بالونه جديدة لذلك اشتر مساعد مستعمل (بالونته سليمة) هذي الطريقة الي ماشين عليه الناس

فيه حل ثاني انك تفك البالونه الحاليه وتروح لبنشري وترقعه رقعه المانية...وتركب من جديد

وعيش حياتك يابطل
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية طائر الحرم
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 41
طائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura aboutطائر الحرم has a spectacular aura about
12#
12-06-2012, 02:51 AM
عندي ياخوان قربعه خفيفه عندما اخذ مطب من ورى جهة اليمين حسبتها من الستاره
اليوم ركبت ميكيانيكي ورى وقلت اسمع وادق سلف قال هذا كرسي المساعد علما ان المساعدات لايوجد لانزول بالسياره ولله الحمد ولا تنسيم
هل كلامه صح
وهل يباع كرسي المساعد لوحده فقط
السياره 2005 735 لارج
وفقكم الله
طائر الحرم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية cadilac
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 26
cadilac is on a distinguished road
13#
12-06-2012, 03:53 AM
الصراحة انك راعي همة ماشاء الله
وفيه حل مناسب جدا بس يبغاله تفكير فيه مؤسسة كد دخلت عليها اسمها البشري في الرياض والقصيم وعلى ما اعتقد لهم فرع في حفر الباطن
الموهيم انهم يصنعون البالونات الخاصة بالتريلات فياشباب وخصوصا اصحاب الفئه السابعة من ٢٠٠٢ الى٢٠٠٨ الهمة اذا كانت كيذا خلونا نتساعد ومن يدري لعلنا نطلع بحل
باقل الخساير لو فيه احد محتفظ بمساعد خربان نتواصل مع بعض وممكن نطلع بحل ونفع الاخوان وبالله التوفيق
cadilac غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
14#
12-06-2012, 06:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cadilac مشاهدة المشاركة
الصراحة انك راعي همة ماشاء الله
وفيه حل مناسب جدا بس يبغاله تفكير فيه مؤسسة كد دخلت عليها اسمها البشري في الرياض والقصيم وعلى ما اعتقد لهم فرع في حفر الباطن
الموهيم انهم يصنعون البالونات الخاصة بالتريلات فياشباب وخصوصا اصحاب الفئه السابعة من ٢٠٠٢ الى٢٠٠٨ الهمة اذا كانت كيذا خلونا نتساعد ومن يدري لعلنا نطلع بحل
باقل الخساير لو فيه احد محتفظ بمساعد خربان نتواصل مع بعض وممكن نطلع بحل ونفع الاخوان وبالله التوفيق
+++++++
1
SoulMate غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
المرسى2005 is on a distinguished road
15#
13-06-2012, 09:38 PM
طائر الحرم
مشكلتك بس خله يركب ربله فوق المساعد وتضبط معاك انا مركبها لسيارتي الجهتين و الحمدلله سنتين الحين السياره 2003 735
المرسى2005 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
musallm is on a distinguished road
16#
15-06-2012, 02:44 AM
مرحبا ’’

تم بحمد الله تغيير هيدروليك كامل اصلي جديد (وكالة بي ام دبليو ) بسعر 2900 ريال من احد المحلات بتبوك , وكل شي تمام ,
وان شاء الله بسوي تجارب على القديم :yes8:
musallm غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
prsteege is on a distinguished road
17#
17-09-2012, 12:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر الحرم مشاهدة المشاركة
عندي ياخوان قربعه خفيفه عندما اخذ مطب من ورى جهة اليمين حسبتها من الستاره
اليوم ركبت ميكيانيكي ورى وقلت اسمع وادق سلف قال هذا كرسي المساعد علما ان المساعدات لايوجد لانزول بالسياره ولله الحمد ولا تنسيم
هل كلامه صح
وهل يباع كرسي المساعد لوحده فقط
السياره 2005 735 لارج
وفقكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيارتي 2005 حجم 745 li

عندي نفس المشكله وهي صوت طقه عند اي مطب الصوت في الجهه الخلفيه اليسار

رحت الى اكثر من ورشه قال عندك قاعدة المساعد بس لازم تغير المساعد كامل لانه لا يوجد قاعده له

فهل فيه ورشه كويسه تصلح المساعد او اخذ جديد ايش رايكم مع العلم لايوجد نزول في السياره ولا شي الحمدلله

ارجو مساعدتي في هذي المشكله لان الصوت مزعجني

وشكرا لكم مقدما

تحياتي
prsteege غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 17
ابومتعب is on a distinguished road
18#
04-02-2013, 10:01 AM
بالنسبه لصوت طقه يمين او يسار في الخلف وكنها ستاره او اوغيره هذا من المساعدات الخلفيه الهوا. يكون فيه زي الفضاوه ويصير الصوت. هذا. واحد اسمه محمد بطل بطل واسعاره بلاش مقارنه بالي ينصحون فيهم الشباب والورش اغلب الورش مايتصلح مساعد جديد خاصه اذا ماكان يطلع لك في الشاشه شي بس الصوت مع المطبات والحفر رح عنده تشليح الحاير اول دخله يمين على اليمين اسمها الحمودي. الحمودي. بعد تسع الصبح يكون موجود وبدون مايلمس السياره من بره رح وتعرف فنان. 600 ريال بس. وغيره قالو 1200 وكبس وكرسي وكلام فاضي. هو عنده حركه يسويها. وراح تدعيلي وشكرا
ابومتعب غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
Abo slman is on a distinguished road
19#
19-04-2016, 10:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي نفس مشكله اخوي اللي قبلي قربعه ورا وعلما ان السياره ترتفع وتنزل طبيعي ولا عندي مشاكل بس القربعه ازعجتني وكانه كراسي المعاونيات الخلفيه ٢٠٠٦ ٧٤٠ واتمنئ تحدد موقع الورشه اللي بتشاليح الحاير
Abo slman غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 20
rasheed m f is on a distinguished road
20#
18-05-2016, 01:32 AM
بالنسبة للهايدروليك اسأل مجرب عندي 2008 ضرب مساعد اخذت ماعدات بيايات كاملة من السيارات اليابانية المقصوصةتجي عادي بدون هايدروليك اشتريته من دبي الاثنين بقيمة 500 ريال وبدلتها طلع عندي رسالة الهايدروليك فكينا الكتاوت اللي جنب البطارية قد بكت الدخان او اصغر وفيه واحد يدخل عن طريق جهاز لابتوب ويمسح الرسالة للان لي 4 سنوات استخدمها حتى لاحظت ان المطبات صارت ناعمة ومريحة وتسافر بكل طمأنينة بينما بالسابق كل ما اكلت مطب وانا مسافر قلت ياساتر اما الان نسيت شي اسمه هايدروليك
rasheed m f غير متواجد حالياً