logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

sawalhi....
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
03-06-2012, 04:45 PM
sawalhi غير متواجد حالياً  
افتراضي اضخم لقاء قمه تشاوري مع ابو وديع وفيصل

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اعضاء منتدى بي ام الخليج
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحياتي لكم جميعا
اما بعد
ملاحظه :كتبت هذا التقرير بعد ان تأكدت من وصول الشباب لبلدهم ب"فضل الله تعالى "

لقد تشرفت بلقاء اخواني المشرف الكبير ابو وديع واخويا الحبيب العضو الرائع "فيصل" هنا في عمان
حيث وصلوا بفضل الله رعايته الى بلدهم الثاني الاردن صباح الخميس الماضي وكلموني الساعه السادسه مساء لانهم ببساطه كانوا نائمين من تعب الطريق الطويل من تبوك الى عمان حوالى "600" كيلو متر هههههههههههههههه

المهم تواعدت معاهم عشان اللقاء القمه التشاوري ان يكون الساعه 9 مساءا و يكونوا مرتاحين من تعب السفر ويبدأ اللقاء الساعه 10 مساء

قمنا بجوله بشوارع العاصمه الاردنيه عمان وكان الجو باردا ورااااائع ودرجه الحراره 22 تقريبا وبعدها ذهبنا الى احد المطاعم الفاخره لتناول طعم العشاء على شرف الضيوف الكرام لاننا لن نستطيع الكلام واحنا جوعانين ههههههههههههه كل التفكيير كان بالاكل وبس ههههههههه

المهم جلسنا على طاوله المفاوضات "اقصد طاوله الطعام "هههههههههههوكانت هذه الصوره الاوليه

وتأخر علينا الطعام لانه العشاء كان "مشاوي مشكله تفتح النفس " هههههههه لذلك اخذنا صور بسيطه لغايه ما يجهز الاكل

وهذا السيد فيصل

وبعد وصول العشاء على طاوله المفاوضات وكان عشاء عمل ناجح بكل المقاييس المشكله ان الشباب اكلهم ضعيف فبدأت باطعامهم هههههههههههههه

وهذا ابو وديع ياكل من يدي

وهذه من يد فيصل

المشكله ابو وديع اكله خفيف اما انا وفيصل اكلنا حتى الطاوله هههههههههههههه

وهذه صوره فيصل مع الطاوله

وبعد العشاء خرجنا بجوله بشوارع عمان يعني تقريبا الساعه 12 بعد منتصف الليل
ذهبنا الى منطقه اسمها وادي الشتا وهي منطقه مرتفعه تبعد عن العاصمه عمان حوالى 40 كيلو وهي منطقه ريفيه حيث ان بها اماكن مرتفعه تطل على فلسطين والضفه الغربيه وتقدر تشوف منها المدن والسيارا ت الفلسطينيه وانوار الشوارع للاسف ما في صور عشان الوقت كان الليل والتصوير ما ينفع وما راح تقدر نشوف شئ ابدا

نرجع للشباب لما شافوا المنظر انصدموا من جماله وهدوء المكان وروعه المنظر

لكن انا كنت محضر لهم مفاجاه ثانيه ومرعبه شويه

بجانب هذا المنظر على بعد 10 كيلو هناك قصر مسكون "بالاشباح او الجن والله اعلم " قلت خليني اخذهم عشان يتعرفوا عليهم ههههههههه
وصار التحدي ان مين يقدر يدخل هناك وراح اصور القصر المسكون بعدين بالنهار بلاش بالليل عشا الخوف مشكله ههههههههههههه

المهم اتخذنا قرار خطير وجرئ بنفس الوقت "وهو الهرووووب "هههههههههههههههههه لأنها الساعه 2 صباحا والخوف هو المسيطر علينا

رجعنا عمان الساعه 2 بعد نص الليل تقريبا ودخلنا منطقه عبدون وهي ارقى مناطق العاصمه عمان شفنا حياه ثانيه هناك كأنها 8 مساء
كلها سيارات فخمه m6 وx6والفئه السابعه 2008 فما فوق ورينج روفر والبنتلي والرولس رايس والدودج الشارجر والتشالينجر والموستنج

وصارت قومات مش طبيعيه " عشان الشرطه نايمه "هههههههههههههه

ودخلنا على كوفي شوب وطلبنا شيشه "هذه عشان بلال الزعبي مخصوص"لانه بلال ما فارق تفكيرنا ولو للحظه حتى انه اتصل فينا وكلمناه وباركنا له الاموره الصغيره رغد "الله يحفظها" طبوش اخذ النصيب الاكبر في لقائنا التشاوري وعن مدى روعه مواضيعه في التعديلات الالكترونيه التي هى مرجع للشباب كلهم وسبب اختفائه حاليا انه ينتقل لبيت جديد والنيت عنده مفصول هههههههه نديم صار عليه شويه كلام "بالخير طبعا ههههههه
اما سليمان "بدون تعليق"ههههههه الشباب لما يرجعوا لتبوك راح يقولولك اللى صار بلاش هنا بالمنتدى هههههههههههههههههههه وتكلمنا عن السيد خالد "هولاكو"وفتحنا مواضيع قديمه

تكلمنا شويه بالسياسه والاقتصاد والرياضه وسعر النفط والفرق بين البنزين السعودي والاردني "لاحول ولا قوه الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون "

وبعد انتهاء اللقاء التشاوري في اليوم الاول ذهبنا للنوم لانه صارت الساعه 4 صباحا تقريبا والكل تعبانين من اللقاء التشاوري وانتهى اليوم الاول

--------------------------------------

الجمعه صباحا الساعه 11
ذهبت للفندق عشان نبدأ الرحله الثانيه وجدت فيصل نايم ومش راضي يصحى من التعب وكانت هذه الصوره وهو لا يدري عنها هههههههههههههههههههههههههههههههه

ذهبنا لمحافظه اسمها مأدبا وهي منطقه اثريه قديمه "طبعا احنا ما يهمنا الاثار "ههههههههههه رحنا لمنطقه مرتفعه جدا تطل على فلسطين الحبيبه اسمها جبل نيبو ارتفاع هذا الجبل حوالى ألف ومائة متر "1100متر"وكانت هذه الصوره

اعذروني صوره فلسطين كانت خلفنا مو واضحه بسبب الرطوبه والحر في منطقه الاغوار التي هي تعتبر اخفض منطقه في العالم
المهم
ورجعنا عمان واخذنا صوره بجانب سياراتنا

وهذا ابو وديع وفيصل على سيارتي

وهذه الصوره على سياره ابو وديع

طبعا كان هناك تجمع للبي ام عندنا لكن احنا طردناهم عشان ابوديع وفيصل وانا نكون لوحدنا بدون ازعاج ههههههههههههه لاني احب الهدوء

تخيلوا تجمع للبي ام لسيارتين بس "كافي احنا مش بحاجه لاحد هههههه"

وانتهى اليوم الثاني "الجمعه "
--------------------------------------
اليوم الثالث "السبت"
لقد قام السيد ابو وديع والسيد فيصل بزيارتي في ورشتي وكان ختام الاجتماعات الهامه في تقرير المصير ههههههههههه
لقد قاما بمساعدتي في امور العمل وفك الاجهزه واسلوب صيانتها وبعد ذلك رميتها بالقمامه لانها ببساطه احترقت خلاص راح اجيب غيرها

طبعا ما نسينا القهوه وهي مهمه جدا اما الشيشه فهى ممنوعه اثناء العمل لانها راح تجمع كل الناس حواليها هههههههه

وبعد اللقاء الختامي وما صدر عنه من قرارت مهمه لمصلحه العالم قرر ابو وديع الذهاب لورشه متخصصه في صيانه البي ام في منطقه البيادر وهي منطقه صناعيه غرب عمان لاصلاح الاكس الامامي بسعر جدا رااائع رقم الجوال للميكانيكي معاه

وفي النهايه قرر السيد ابو وديع والاستاذ فيصل السفر الاحد لذلك ذهبنا انا وصديقي "اشرف" لوداع الوفد الضيف "ابو وديع وفيصل "
لانهم مسافرين صباح الاحد الى تبوك

وكانت اخر صوره لنا قبل السلام عليهم وتوديعهم

وفي النهايه اتمنى لهم الوصول بالسلامه وكلموني قبل شويه وقالوا انهم وصلوا بحمد الله ورعايته

كما اتنمى لهم ان يكونوا قد استمتعوا بالاقامه في بلدهم الثاني الاردن وعن اخوهم الصوالحي "انا طبعا "

تحياتي للجميع

ملاحظه :
فيصل قال لي سر "بعد 4 ايام راح يتزوج " ترى هذا سر لاتقولوا لاحد هههههههههههههههه
الف مبروك يا فيصل

ما خلينا احد الا و تكلمنا عليه "اقصد عنه "هههههه

سامحوني للتقصير

كل الشكر والتحيه والتقدير للسيد ابو وديع والسيد فيصل على تشريفهم بلدهم الثاني الاردن

اتمنى ان ينال هذا التقرير على رضاكم

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اضخم لقاء قمه تشاوري مع ابو وديع وفيصل
2#
03-06-2012, 05:11 PM
يشرفني أن أكون أول من يرد على القمه التشاوريه المميزه
ماشاء الله عليكم أنبسطوا وجمعتكم كأخوه أهم شي أدامها ربي طول العمر
ياحسافه ياسليمان راحت عليك ههههه
أبو وديع تحكه أيده حتى بالأردن ينبش بمحلك ويخرب بالقطع ههههههه
احلى شي الحش بالخير
والف مبروك لأخونا فيصل بمناسبة قرب الزواج
والله يوفقه في دينه ودنياه
الله يديمكم يارب
منورين منورين منورين.........

التعديل الأخير تم بواسطة هولاكو السعوديه ; 03-06-2012 الساعة 05:16 PM
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
3#
03-06-2012, 05:49 PM
^^^^
وانا اقول الاتصال ليش عشان تسبقني بالرد ههههههههه ....................والله انك نشمي وكريم اخ مصطفى بيض الله وجهك .........اما بالنسبة لفيصل اتوقع لعب بأعصابك لكن خليك محضر حالك للصدمة واهم شيء الايرباقات تكون مشيك عليها عشان سلامتك .....
suliman/// غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
4#
03-06-2012, 06:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة
يشرفني أن أكون أول من يرد على القمه التشاوريه المميزه
ماشاء الله عليكم أنبسطوا وجمعتكم كأخوه أهم شي أدامها ربي طول العمر
ياحسافه ياسليمان راحت عليك ههههه
أبو وديع تحكه أيده حتى بالأردن ينبش بمحلك ويخرب بالقطع ههههههه
احلى شي الحش بالخير
والف مبروك لأخونا فيصل بمناسبة قرب الزواج
والله يوفقه في دينه ودنياه
الله يديمكم يارب
منورين منورين منورين.........
حبيبي هولاكو انا تشرفت بانك علقت على موضوعي يا غالي
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
5#
03-06-2012, 06:16 PM
وعليكم السلام

والله ماشاء الله مصطفى صاير انت مركز تجمع المنتدى...تعجبني سعة صدرك ونشاطك الاجتماعي وحبك للتواصل مع اصدقائك ومعارفك

بس مشكلتك لفة اليد حوالين ضيوفك...ماحد سلم منها

واخرهم فيصل...ياخي ارفق عليه شوي

انا هذا الي يخوفني منك خخخخخخخخخخخ
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
6#
03-06-2012, 06:20 PM
لقاء ناجح على كل المقاييس الدولية
و اكبر برهان الشيشة
كل الشباب منورين تمنيت اكون معاكم و اخربط عمان خربطة اخلي الاسفلت يشتكي مني هههههههههههه
الحمد لله على سلامة الشباب و القمة الثانية عندي في البحرين و الدعوة عامة
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
7#
03-06-2012, 06:22 PM
صح اخوي نديم كلامك مية المية
انا انصحك انك تجي البحرين صدقني ما عندي لفة يد انا بس احط يدي بيدك و نمشي في الشوارع و الكل يفركنا عشاق ههههههههههههههههه
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
8#
03-06-2012, 06:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
^^^^
وانا اقول الاتصال ليش عشان تسبقني بالرد ههههههههه ....................والله انك نشمي وكريم اخ مصطفى بيض الله وجهك .........اما بالنسبة لفيصل اتوقع لعب بأعصابك لكن خليك محضر حالك للصدمة واهم شيء الايرباقات تكون مشيك عليها عشان سلامتك .....
حبيبي سليمان انت اكثر واحد جبنا سيرته طبعا بالخير هههههههههههههه
رئيس مجلس الإدارة
9#
03-06-2012, 06:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

والله ماشاء الله مصطفى صاير انت مركز تجمع المنتدى...تعجبني سعة صدرك ونشاطك الاجتماعي وحبك للتواصل مع اصدقائك ومعارفك

بس مشكلتك لفة اليد حوالين ضيوفك...ماحد سلم منها

واخرهم فيصل...ياخي ارفق عليه شوي

انا هذا الي يخوفني منك خخخخخخخخخخخ

وبعدين معاك يا نديم لا تخلي تفكيرك يروح بعييييييييييد ههههههههههههههههه

والله لقاء كان من احلى اللقاءات
رئيس مجلس الإدارة
10#
03-06-2012, 06:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
لقاء ناجح على كل المقاييس الدولية
و اكبر برهان الشيشة
كل الشباب منورين تمنيت اكون معاكم و اخربط عمان خربطة اخلي الاسفلت يشتكي مني هههههههههههه
الحمد لله على سلامة الشباب و القمة الثانية عندي في البحرين و الدعوة عامة
حبيبي يا بلال
اتصالك فينا كان هو اللى خلى الجو راااائع ومشكووووور على الدعوه بس انتبه يمكن اسويها واجيك هههههههههه