logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::

المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
BMW9595 is on a distinguished road
افتراضي رد: حل مشكله Parking Brake
31#
12-12-2012, 11:27 AM
السلام وعليكم شباب
انا عندي PARK BREAK مايمسك ومشتغلة عندي اللمبه بلون برتقالي والسيارة توقف على القير الان
انا قريت مواضيعكم وردودكم وبصراحه كلها مفيدة
بس هل مشكلتي انه الترس منكسر؟ ومن وين اجيب الترس النحاس؟ وين تصير ورشة نايف الي بالدمام؟
ممكن ترسلي رقمك خاص عشان تفيدني اخ bomozah
BMW9595 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
عبدالرحمن آل صقر is on a distinguished road
32#
20-01-2013, 01:20 PM
السلام عليكم
لو سمحتو يا اخوان انا عندي نفس المشكله بس لازم فك الثلاجه الخلفيه اذا ممكن ابي طريقة فكها تكفوون
عبدالرحمن آل صقر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ر هـ ب 745
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 51
ر هـ ب 745 is on a distinguished road
33#
20-01-2013, 10:27 PM
ماشاءالله عليك مبدع ي بطل
ر هـ ب 745 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
34#
22-01-2013, 01:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن آل صقر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لو سمحتو يا اخوان انا عندي نفس المشكله بس لازم فك الثلاجه الخلفيه اذا ممكن ابي طريقة فكها تكفوون
لا مايحتاج فك الثلاجه

انا سيارتي مثل سيارتك فيها ثلاجه وفي مجال انك تفك الجهاز , اللي عليك تفك الجهاز وطلعه بره وتغير له الترس وترجعه ثاني مره

الطريقه سهله بس , بس يبي لها تكنييك اهم شي طريقه فك الاسلاك تبدأ باليسار لان فيه مجال تشده للخارج وبعدها اللي باليمين يكون اسهل في الفك والكيبلات حق الاسلاك ماسكه في الجهاز بطريقة الكلبس لما تبي تفك الكيبل لازم تضغط على الكلبس بسكروب ويطل الكيبل

اذا شفت الفيديو راح ارسله تستفيديون

التعديل الأخير تم بواسطة SoulMate ; 22-01-2013 الساعة 01:45 AM
SoulMate غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية صبا نجد
مشرف سابق
قوة السمعة: 162
صبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond reputeصبا نجد has a reputation beyond repute
35#
02-07-2013, 03:23 AM
ماشاء الله تبارك الله
جهد رائع شخصي تشكر عليه ...
صبا نجد غير متواجد حالياً  
A̷B̷O̷ A̷B̷D̷A̷L̷L̷H̷
قوة السمعة: 22
bmw@w will become famous soon enough
36#
02-07-2013, 08:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امس كلمت الاخ ابو موزه بخصوص المشكله وبصراحه رجال شرواكم ماقصر بنصايحه
طبعا انا كنت بشتغل الموتر بيدي بس متكاسل خصوصا ان المشكله صار لها فتره ورحت كم ورشه وماقدرو يصيدون العله ومن خلال تصفحي بالمنتدى حصلت هالموضوع

الورشه الي اصلح عندها السياره الشهاده لله ممتازين ولكن ماقدرو يطيحون على علته كل مره ترجع اللمبه
اخر شي اتفقو تغيير الجهاز بالكامل طبعا هالكلام ماهو بالسعوديه
انا استخرت وقلت ارجع بالسياره امخمخ عليها هنا ولكن مثل ماذكرت الكسل وادز لمركز نايف قالي ترس قلت له غير وانا متأكد انه ماهو ترس المسأله وغير وشال الخطأ ولا فيه فايده وبعدها قالو الدينمو الي تحرك الترس
طبعا انا مالومهم بصراحه لان الي فحصوها قبل جننتهم يشيل الخطأ يشتغل فتره وترجع المشكله او يفك الترس او الجهاز تتصلح المشكله وبعدين ترجع ولكن وبفضل الله تم حلها
غيرو الجهاز كامل جديد والمشكله لازالت وانا ناشب المهم توصلنا الى فك التواير وطلعنا الهوبات برى وهنا المصيبه طلع القماش رايح ومنتهي وفيه شي متكسر داخل للجهتين يمين ويسار هنا ارتحت نفسيا fff: ووالورشه بتقفل فطلعت المشكله من داخل وليست من الترس او الدينمو رحت للبيت نمت <<<< هههههههههههههه واليوم الثاني الحمد لله استلمت السياره ميه فل وعشره

شباب انا كتبت ردي للافاده واتقدم للشكر لله ثم للاخ ابو موزه على نصايحه وتقديم خدماته للبرمجه بعد الاصلاح واتقدم بالشكر لوشه نايف الخضريه (ابو احمد) المشكله ماهي بسيطه بصراحه وتحدي وقال اصلحها اصلحها وبالنسبه للترس انا اساسا عندي بلاستيك وقالي ارجعلك اياه ولا ني ماخذ عليك شي قلت لا خله والجهاز كامل ماحسبه بحكم ان جهازي شغال والتكلفه الاجماليه الترس مع تغييره 900 ريال والقماشات تبع الهندبريك مع كم قطعه 510 بعد الخصم وشغل يد 400 ريال

طيب اسألوني وش سبب خرابها بالموتر على العلم ان يوم افحص السياره ماكانت المشكله موجوده اساسا ؟؟
يوم اني اسوي المبايعه وقفت الموتر بالمعرض والعامل الي بالمعرض الله يسامحه ماخذ تمشيه بالموتر والهند ماسك لان عداد الموتر ماشي 7 او 8 كيلو :18::18: ضريبه وقوف ههههههههههههه
وانا تعلمت حاجه لاخرب شي بالموتر ووووووسع صدرك ع الاخر مافي مشكله الا ولها حل بس برواقه وطولة بال
فيه موضوع بأذن الله بنزله عن تجربتي لصيانه السياره وفرق الاسعار
DR.PC معجب بهذا.
bmw@w غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
عشق is on a distinguished road
37#
07-07-2013, 06:38 PM
السلام عليكم انا عندي نفس المشكله أبرمج وبعد فتره ترجع اللنبه صفراء واكتشفت السلك اليمين مقطوع بسبسأل كيف أغيره وهل هو صعب ولا سهل أفيدوني
عشق غير متواجد حالياً  

•مِعـ »بآلـِحـِلآ‘ـآ«ـطـِر•

قوة السمعة: 155
DR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud ofDR.PC has much to be proud of
38#
08-08-2013, 02:09 PM
DR.PC غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 12
أبو صفية is on a distinguished road
39#
13-09-2013, 03:30 AM
الله يرحم والديك ويجزاك خير ما شاء الله تبارك الله والله يزيدك والسامعين من واسع فضله
أبو صفية غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
rsnhs is on a distinguished road
40#
31-08-2015, 06:43 AM
بارك الله في عمرك وشكرا على هذه الفكرة الرائعه ...
rsnhs غير متواجد حالياً