logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
الصورة الرمزية العاشقة الأبديه BMW
مراقبة سابقة
رقم العضوية: 4816
تاريخ التسجيل: Aug 2008
العمر: 37
الدولة: ليبيا/ طرابلس
المشاركات: 2,190
قوة السمعة: 234
العاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of lightالعاشقة الأبديه BMW is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مـــعـــلـومــات قـيـمة عـن الـقـولون الـعـصـبـي
21#
30-05-2012, 01:33 PM
مشكور على المعلومات أخي بارك الله فيك ويعافيك ويانا
انا عندي القولون التقرحي المرحلة التانيه للقولون العصبي
بجد مرض مزعج وماله علاج ثابت ومثل مايقولون مرض العصر مثله مثل السكر
الحمد لله على كل شي والمؤمن مصاب وكله تخفيف دنوب
سلام


لا تتعبي نفسك يا غاليه..............................
.....................في البحت عن سياراتي الماضيه
فكل سيارات الأرض في كفةٍ.........................
.....................وأنت يا BMW في الكفة التانيه

سلام
العاشقة الأبديه BMW غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer فضي
رقم العضوية: 15990
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 648
قوة السمعة: 74
عبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the rough
افتراضي رد: مـــعـــلـومــات قـيـمة عـن الـقـولون الـعـصـبـي
22#
30-05-2012, 02:24 PM
ماتشوف شر اخوي فيصل .. الله يشفيك
عبدالله 760 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: مـــعـــلـومــات قـيـمة عـن الـقـولون الـعـصـبـي
23#
02-06-2012, 01:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشقة الأبديه bmw مشاهدة المشاركة
مشكور على المعلومات أخي بارك الله فيك ويعافيك ويانا
انا عندي القولون التقرحي المرحلة التانيه للقولون العصبي
بجد مرض مزعج وماله علاج ثابت ومثل مايقولون مرض العصر مثله مثل السكر
الحمد لله على كل شي والمؤمن مصاب وكله تخفيف دنوب
سلام
الله يسلمك ويشافيك
هذا يمكن من عدم تنظيم الغذاء ونحن العرب اكثر الشعوب اهتمام بالاكل والطبخ
هذا له دور بالوراثة
فالدراسات الحديثة اكتشفت ان بعض الجينات لها قابلية الإصابة بأمراض القولون العصبي ومدى استجابة القولون لعملية الهضم والاخراج وتنقل من الآباء الى الأبناء كما أسلفت ليس له علاج يقضي عليه
ولكن الاحتياط واجب
وكما يقول المثل : الوقاية خيرا من العلاج
أنصحك بالأعشاب الصينية(شاي اخضر+يانسون) بابونج +مرمية+ حلبة+زنجبيل
الابتعاد كما أسلفت عن التوابل(شطة بهارات فلفل صويا خل) +مقليات + مشروبات غازية وحلويات سكر(يوجد حلويات دايت ممتازة)
زيت الزيتون ممتاز جداً سواء إضافته للسلطة او مع لبنة وزعتر او للطبخ
وتمنياتي لك بدوام الصحة
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: مـــعـــلـومــات قـيـمة عـن الـقـولون الـعـصـبـي
24#
02-06-2012, 01:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 760 مشاهدة المشاركة
ماتشوف شر اخوي فيصل .. الله يشفيك
الله يسلمك والشر مايجيك ياعبد الله
لو الله يفكنا من بعض مطاعم البروستد والمثلوثة كان حنا بخير
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية محمدنبيل
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2489
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: العراق_الانبار_الرمادي
المشاركات: 215
قوة السمعة: 31
محمدنبيل is on a distinguished road
افتراضي رد: مـــعـــلـومــات قـيـمة عـن الـقـولون الـعـصـبـي
25#
18-06-2012, 11:11 PM
اجر وعافية اخوية العزيز وحمدلله على سلامتك..
بس تجنب العصبية والاكل الحار وممكن انصحك بالرمان و(بالعراقي)تكي يابس ولوز
ومابيك الا العافية
محمدنبيل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 28125
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 73
قوة السمعة: 13
Heba_2014 is on a distinguished road
افتراضي رد: مـــعـــلـومــات قـيـمة عـن الـقـولون الـعـصـبـي
26#
03-08-2012, 08:40 AM
شكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه جداا.

عن جد افادتنى و خصوصاً انى فى المرحله الاوليه للقولون العصبى ولا ادرى ماذا افعل.

و قد قرات بعض النصائح التى اريد مشاركتها معكم و هى:

اولا: تناول كميات من الألياف الطبيعية والمتوفرة في كثير من الفواكه، والخضراوات وتناول السلطات المتنوعة وهذا مهم جدا في البدء بالعلاج.
ثانيا : القهوة والشاى التقليل منها للحد الادني.
ثالثا: الامتناع التام عن استخدام الخمر والدخان .
رابعا:الامتناع عن الدسم والشحوم والمخللات.

اتمنى تكون نصائح مفيده و خصوصا فى الظروف العصيبه التى نعيشها.
Heba_2014 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:52 AM.