logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

T N T
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
T N T is on a distinguished road
04-09-2007, 12:26 AM
T N T غير متواجد حالياً  
افتراضي ابي فزعتكم شباب عندي مشكله بالسياره....

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي مشكله ياشباب بريحه البنزين والله اني ادوخ واسكر جو السياره بسبب ريحه البنزين طبعا اذا كانت الفتحه مرفوعه على اعلى واذ سكرتها تبدى تخف الريحه

هل هي من طربه البنزين او ايش ويعطيكم العافيه

طبعا السياره Bmwالفئه الخامسه 520 موديل 2004

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
2#
04-09-2007, 01:45 AM
انا عندي نفس المشكلة اذا رفعت الفتحه تبان الريحة

بس لاحظ شي...الريحة ماتطلع الا اذا كرفت السيارة وارتفعت حرارتها معناتها فيه لي من ليات البنزين (يلين) مع الحرارة ويبدا يهرب

انا عارف انها (ليّ بنزين) ان جيت للحق بس متكاسل اغيره :d

الا كيف الـ 520 معك؟؟ كيف عزمها واستخدامها ومكيفها وفخامتها ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 04-09-2007 الساعة 01:48 AM
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
3#
04-09-2007, 02:41 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
انا عندي نفس المشكلة اذا رفعت الفتحه تبان الريحة

بس لاحظ شي...الريحة ماتطلع الا اذا كرفت السيارة وارتفعت حرارتها معناتها فيه لي من ليات البنزين (يلين) مع الحرارة ويبدا يهرب

انا عارف انها (ليّ بنزين) ان جيت للحق بس متكاسل اغيره :d

الا كيف الـ 520 معك؟؟ كيف عزمها واستخدامها ومكيفها وفخامتها ؟؟

الله يعطيك العافيه يالغالي ماقصرت والله مشكوووور

اصلن السياره بتكمل 100000 كلم ابوديها الوكاله لهل صيانه كامله وابكلمهم على مشكله ريحه البنزين ريحتني ياشيخ حسبتها شي كايد...

والله ان السياره تمام الى الحين مافيها اي مشاكل وعزمها والله تمام ماكنت اتوقعها كذا ومكيفها ثلاجه مشاء الله
وفخامتها ميحتاج اقولك فخمه مشاء الله
تذكر يوم اسئلك عن الجنوط يوم اقولك رحت التشليح ورحت كل مكان ومالقيت وبعدها شلت من بالي اني اركب جنوط
رحت الوكاله علشان اتفرج على السيارات وسالت عن الجنوط طبعا سعرها 18000 ريال معصي اخذها
المهم قالي في واحد امس شاري بي ام 530 وما يبي جنوطها يبي جنوط ام فايف وقالي جنوطه عندنا وشفت الجنوط جديده وكفراته جديده ماستخدمها ابد المهم واتفق معاهم وهواش وشيل وحط واختهت 8000 ريال
والجنوط شفها في التوقيع......

مشكوووور مره ثانيه
T N T غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
04-09-2007, 12:34 PM
كلام جميل

ودايم اصبر وتريث في شراء قطع السيارات المستعملة من جنوط وشاشات وخلافه

لكن ابي اسالك عن الـ 520

طبعاً هي تشيل سيدي واحد فقط...لكن كيف نظامها الصوتي؟ ونقاوته وقوة السماعات؟؟ وهل فيها فتحة للايبود i-pod وكيفها مع المطبات مريحة والا لا؟؟ وتسمع صوت الشارع واصوات الهواء؟؟؟

ويجي فيها ثلاجة بالدرج الي بين المرتبتين الامامية؟

والي يقهرني بالـ 520 انه مايجي فيها مكيف مراتب...ياخي شي يقهر

واعذرني طولت عليك لكن انا افكر بالخامسة وابي ناس مثلك وشرواك مجربينها واكون انا واثق بكلامهم

ومشكور مقدماً
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
alijtb is on a distinguished road
5#
04-09-2007, 07:03 PM
اخوي TNT أنا عندي 740 موديل 1998 كانت ريحه البنزين تطلع وكنت ألاقي تحت السيارة بنزين فأخذتها للورشة على طول ( ما هي الوكالة ) المهم اختصاصهم ( BMW ) قالي المكنيكي عندك آليات إلى جايه من تانك البنزين إلى المكينة يبيلها تغيير ولازم أوقفها يوم كامل الهم وديتها اليوم ( الثلاثاء ) قبل الظهر وقالي على الساعة 5 مساء تكون جاهزة المهم أخذة لميوزين ألين البيت وتغدية ونمت حتى الساعة 4 مساء وأخذة لميوزين ورجعة للورشة لقيت السيارة جاهزة يوم سألته كم الحساب قالي ( 50 ) ريال استغربت وكل علامات التعجب طلعة في وجهي من الكلام وقلت ليه من الصدمة المهم هو قال كان فيه قفيزات مرتخية وشدها والسيارة تمام الآن جربها أسبوع إذا فيها شيء رجعها أنا ما صدقة دفعة الخمسين وأخذة نفسي ورحت البيت أكمل ألنومه وهذي كل المشكلة وتم حلها والحمد لله والسيارة تحت التجربة مدة الأسبوع.
alijtb غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
6#
04-09-2007, 10:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
كلام جميل

ودايم اصبر وتريث في شراء قطع السيارات المستعملة من جنوط وشاشات وخلافه

لكن ابي اسالك عن الـ 520

طبعاً هي تشيل سيدي واحد فقط...لكن كيف نظامها الصوتي؟ ونقاوته وقوة السماعات؟؟ وهل فيها فتحة للايبود i-pod وكيفها مع المطبات مريحة والا لا؟؟ وتسمع صوت الشارع واصوات الهواء؟؟؟

ويجي فيها ثلاجة بالدرج الي بين المرتبتين الامامية؟

والي يقهرني بالـ 520 انه مايجي فيها مكيف مراتب...ياخي شي يقهر

واعذرني طولت عليك لكن انا افكر بالخامسة وابي ناس مثلك وشرواك مجربينها واكون انا واثق بكلامهم

ومشكور مقدماً
نعم تشيل سيدي واحد بس النظام السمعي رووووعه افضل من الفئه السابعه والصوت صافي مشاء الله ونقي
وللاسف مافي مخرج للايبود ...... بنسبه للمطبات مو مثل اول اول يوك كانت الجنوط مقاس 16 كانت السياره مريحه بشكل ماتتصوره يوم ركبت الجنوط الي مقاسها 18 صار مطبها قاس ي شوي مو مره والشارع ماتحس فيه ابد
ومن ناحيه الرساوه يوم ركبت الجنوط زادت رساوتها على الطريق..... وبنسبه لتنسيم الهواء الحمد لله مافيه تنسيم
مشاء الله امشي بالسياره حدود 160 مشاء الله ماتسمع صوت الهواء عاد بعد 200 تسمع صوت الهواء
وللاسف مايجي فيها مكيف مراتب ولا مثبت سرعه شي يرفع الضغط...... وللاسف مايجي ثلاجه بين المرتبتين....
واي استفسار عن السياره انا حاضر...
T N T غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
7#
04-09-2007, 10:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alijtb مشاهدة المشاركة
اخوي TNT أنا عندي 740 موديل 1998 كانت ريحه البنزين تطلع وكنت ألاقي تحت السيارة بنزين فأخذتها للورشة على طول ( ما هي الوكالة ) المهم اختصاصهم ( BMW ) قالي المكنيكي عندك آليات إلى جايه من تانك البنزين إلى المكينة يبيلها تغيير ولازم أوقفها يوم كامل الهم وديتها اليوم ( الثلاثاء ) قبل الظهر وقالي على الساعة 5 مساء تكون جاهزة المهم أخذة لميوزين ألين البيت وتغدية ونمت حتى الساعة 4 مساء وأخذة لميوزين ورجعة للورشة لقيت السيارة جاهزة يوم سألته كم الحساب قالي ( 50 ) ريال استغربت وكل علامات التعجب طلعة في وجهي من الكلام وقلت ليه من الصدمة المهم هو قال كان فيه قفيزات مرتخية وشدها والسيارة تمام الآن جربها أسبوع إذا فيها شيء رجعها أنا ما صدقة دفعة الخمسين وأخذة نفسي ورحت البيت أكمل ألنومه وهذي كل المشكلة وتم حلها والحمد لله والسيارة تحت التجربة مدة الأسبوع.

الحمد لله كانت الشغله سهله ..... ياطيب تعرفلي ورشه بي ام كويسه ومضمونه خوفتي يجي احد يلعب بالموتر

والله يعطيك العافيه يالغالي ..... مشكوووووووور
T N T غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
8#
05-09-2007, 12:49 AM
يسلمو ياغالي

وبالنسبة لترك السيارة عند الورش ما أأيده ابد لان البي ام بالذات يلطشون من السيارة كمبيوتر قد راح يدك...وقيمته بآلاف الريالات

انا عن نفسي اقعد على روسهم الين يخلصون شغل واخذها وامشي
نديم غير متواجد حالياً  
مشرف سابق
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ابي فزعتكم شباب عندي مشكله بالسياره....
9#
05-02-2013, 06:48 PM
شباب حبيت ارفعلكم اقدم موضوع بالمنتدى و اخر موضوع

شوفو العضو tnt ما عاد شفناه يمكن انفجر

و نديم لما كان صغير ههههههههههههههههههههههه

وداعا لعضويتي ههههههههههه
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
افتراضي رد: ابي فزعتكم شباب عندي مشكله بالسياره....
10#
07-02-2013, 12:57 PM
على فكرة عضويتي بنفس الاسم من 2005 و وقفت فترة و رجعت ثاني الا صغروني كم سنة هههههههه

بس اش وداك المتحف و الغبار للمواضيع القديمة ،،،،

مشكور يالغلا
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً