logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
افتراضي رد: تم الاتصال على شركة zfالمصنعه لقيور مواترنا
31#
15-08-2012, 08:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aswss مشاهدة المشاركة
بعطيكم تجربتي سيارتي كنت لما اوقف وقف تام تجي فيها طقة كان واحد صادمني من الخلف علي خفيف . المهم فحصت السيارة كمبيوتر قالو مافيها شي رحت ورشة ثانية قالو مخ القير الثالث قال غير زيت القير مع الفتلر والرابع قال احتمال عمود الشفت ... الخ المهم قلت بدل ما اخسر فلوس اوديها الناغي واريح بالي بلا تجارب ورش الشرقية .. الوكالة قال احتمال الفلف بدي وقيمته 19 الف ريال وماهو موجود القير يتغير كامل بسعر 40 الف ريال .. المهم قالو نفحصها او تخليها اربعة ايام ونعطيك النتيجة .. بعد اربع ايام من التجربة الفحص طلع السالفة ربلة عمود الشفت تعابنة غيروها واخد علي 1310 ريال والطقة راحت بنسبة 75% لكن بعدها موجودة على خفيف قالو لي عادي ماتاثر ولا تضيع وقتك وفلوسك واذا مصر تصلحها مية مية تعال بعد العيد ونفحص لك القير ونشوف من ايش يطلع ونقولك .. عاد انا الحمد الله دام راحت بشكل كبير باطنش واكمل بسيارتي ... انشالله تستفيدو من تجربتي والله لا يبلاكم ...
الحمدلله ع سلامة موترك لكن نصيحة اخوك لاتطنش عشان مايكبر الموضوع بالنسبة للطقة ممكن بداية مخ جير لكن هل الوكالة غيرو لك الزيت والفلتر ولا بس زادوه نفس الاعراض اللي تعرض لها موتري بالضبط وكشفو عليه الوكالة 4 ايام على الكمبيوتر حق الوكالة وكان الكمبيوتر كل شوي يطلع ارشاد اول شي زيادة زيت الجير وتغيير الفلتر والشي الثاني جربت وغيرت ربلة العمود ومازال الكمبيوتر يقول فيه مشكلة في الجير فقالو لي عندكمشكلة في مخ الجير طبعا بعد تغييير ربلة العامود كاملة راحت الطقة اللي في الريوس والحمدلله لكن بعد كم شهر رجعت الضربة اللي في التعشيق بي الاول والثاني وصار يطلع لي تحذير كتبت مشكلتي كاملة من خلال مواضيعي في المنتدى ( ناوي بي ام )وقالو لي الوكالة ماتغير لك المخ بس تغير كامل الجير ب 37 الف يعني نصب عيني عينك طبعا لحد مادلني من خلال هالمنتدى الطيب واللي الجميع من كادر اداري اخوان لك ماقصر صاحب الاكتشاف الخطير الاخ الكريم الفخامة عنوان بي ام دلني ودل جميع الاعضاء الله يجزاه خير ويرحم والديه ويوفقه دنيا واخره ويحفظه ويحفظ موتره من كل شر على شركة zf اللي مكانها بدبي وجاب لنا الرجال رقمها وكلمتهم ورتبت معهم وراح لهم ولد اختي دبي ولكن مشكلتي في رقم الكارتير لان موتري ماعاد يعشق واقف في الكراج حق بيتي ارجع لموضوع الاخ ( الفخامة عنوان بي ام ) وبتلقى موضوعه الكامل المتكامل ماقصر عز الله كفى ووفى وحل مشاكل ناس كثيرة مع البي ام وجيره البايخ zf انا بعرف شغله الحين الموتر الماني وش دخل امريكا يصنعون له جير zf ياخي خلوكم في مواتركم اخبر الالماني كل قطعه الماني وش دخل الامريكان فيه امره غريب هالموتر صراحة ويوم ان شركة zf الامريكية فاشلة من ناحية تصنيع جيور خلاص ياخي خلوهم يفكونا ويتركون البي ام في حالة وجيره في حالة اشغلونا الله يشغلهم وش هامهم وحتى لو طلع لك عيب مصنعي في الجير ترى الوكالة ماراح تسوي لك شي .

التعديل الأخير تم بواسطة ناوي بي ام 2007 ; 15-08-2012 الساعة 08:14 PM
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً  

أُسٱمـــھ

قوة السمعة: 77
اســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud of
32#
15-08-2012, 09:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي بي ام 2007 مشاهدة المشاركة
انا بعرف شغله الحين الموتر الماني وش دخل امريكا يصنعون له جير zf ياخي خلوكم في مواتركم اخبر الالماني كل قطعه الماني وش دخل الامريكان فيه امره غريب هالموتر صراحة ويوم ان شركة zf الامريكية فاشلة من ناحية تصنيع جيور خلاص ياخي خلوهم يفكونا ويتركون البي ام في حالة وجيره في حالة اشغلونا الله يشغلهم وش هامهم وحتى لو طلع لك عيب مصنعي في الجير ترى الوكالة ماراح تسوي لك شي .
تجية طيبة وبعد

اخي الكريم شركة zf شركة المانية بحتة متخصصة فقط في اجهزة نقل الحركة من جيربكس ودفرنس ودركسون
وهي تورد هذه القطع لجميع السيارات اللتي يطلبها منهم المصنعين كل حسب المواصفات المطلوب عملها له لتلائم منتجه
هذه المنتجات تجدها في السيارات الصغيرة وكذلك في الشاحنات الكبيرة
لهذه الشركة مصانع عديدة على مستوى العالم وتستخدم نفس التقنية
لذلك قد تجد القطعة من امريكا او البرازيل او تركيا او الهند او الصين -- وهذا لا ينفي عنها الجودة العالية

المشكلة لدينا هي في الوكلاء فقط تجد لديهم اشخاص بدون خبرة ومتعالون على العملاء ولا يرغبون في المساعدة فاسهل شيء على الموظف يقولك خذ جهاز كامل علشان يريح نفسه
ويتناسون حق المسلم على المسلم ( واذا استنصحك فانصحه ) حديث شريف

عموما كان الله في عون المستهلك العربي على جور وظلم الوكلاء

بارك الله لكم وبارك عليكم جميعا
اســامـه غير متواجد حالياً  
33#
16-08-2012, 04:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usa6494 مشاهدة المشاركة
تجية طيبة وبعد

اخي الكريم شركة zf شركة المانية بحتة متخصصة فقط في اجهزة نقل الحركة من جيربكس ودفرنس ودركسون
وهي تورد هذه القطع لجميع السيارات اللتي يطلبها منهم المصنعين كل حسب المواصفات المطلوب عملها له لتلائم منتجه
هذه المنتجات تجدها في السيارات الصغيرة وكذلك في الشاحنات الكبيرة
لهذه الشركة مصانع عديدة على مستوى العالم وتستخدم نفس التقنية
لذلك قد تجد القطعة من امريكا او البرازيل او تركيا او الهند او الصين -- وهذا لا ينفي عنها الجودة العالية

المشكلة لدينا هي في الوكلاء فقط تجد لديهم اشخاص بدون خبرة ومتعالون على العملاء ولا يرغبون في المساعدة فاسهل شيء على الموظف يقولك خذ جهاز كامل علشان يريح نفسه
ويتناسون حق المسلم على المسلم ( واذا استنصحك فانصحه ) حديث شريف

عموما كان الله في عون المستهلك العربي على جور وظلم الوكلاء

بارك الله لكم وبارك عليكم جميعا
يعطيك العافية حبيبي على تصحيح المعلومة لي ممتاز اذا كانت فعلا شركة zf المانية فنستغرب الخرابات اللي تواجهها جيور zf جميع الجيور

ماركة ( zf ) لابد وان تواجه مشكلة مع (مخ الجير) وش السبب ياترى مهوب بس البي ام خذ لك مثال مرسيدس بانوراما ابرز مشكلة فيه مخ الجير

بي ام دبليو ابرز مشكلة فيه مخ الجير وقس على ذلك كل سيارة يحمل جيرها ماركة zf لابد ان تواجه مشكلة مع مخ الجير

هل ياعزيزي الكريم هذا قوة في الشركة المصنعة هذا يعتبر خلل مصنعي وفشل ذريع كلنا يعرف قوة وكفائة وطول عمر القطع الالمانية

ولكن شركة zf في تصوري الشخصي فشلت في تصنيع جيور لسياراتها بأقل المشاكل فعندما تجد منتج واحد الا وهو جير zf

راكب على سيارات مختلفة الانواع مثل البي ام دبليو و مرسيدس بانوراما فالاختلاف بينهم كبير ولكن المشكلة واحدة

وهي مخ الجير . شاكر لك حبيبي.
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 12
aswss is on a distinguished road
34#
16-08-2012, 05:15 AM
اخوي ناوي الله يعينك انشالله
انا سيارتي بحمد من الله ماعندي مشاكل في تغيير انمر او اي مشكلة في الكمبيوتر ولا اي حاجة الموضوع ومافيه اني من اوقف تجيني مثل الضربة على خفيف
والحمد الله احس راحت بشكل كبير
الوكالة ماطلع لهم اي شي في القير لا زاده ولا قال اي شي عنه
فقط غيرو لي ربلة العمود بس من الفاتورة اشوف اخد علي قيمه فحص القير وشغل يد تركيب ربلة العمود ...

الله يسهل امورك انشالله
وطمنا ايش يصير معاك
aswss غير متواجد حالياً  
35#
16-08-2012, 10:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aswss مشاهدة المشاركة
اخوي ناوي الله يعينك انشالله
انا سيارتي بحمد من الله ماعندي مشاكل في تغيير انمر او اي مشكلة في الكمبيوتر ولا اي حاجة الموضوع ومافيه اني من اوقف تجيني مثل الضربة على خفيف
والحمد الله احس راحت بشكل كبير
الوكالة ماطلع لهم اي شي في القير لا زاده ولا قال اي شي عنه
فقط غيرو لي ربلة العمود بس من الفاتورة اشوف اخد علي قيمه فحص القير وشغل يد تركيب ربلة العمود ...

الله يسهل امورك انشالله
وطمنا ايش يصير معاك
الحمدلله اشوى الله يطمنك عسى الله يفكك من مشاكل الجير ويطعمك خير موترك ويكفيك شره . اجل فعلا كانت المشكلة عندك من ربلة العمود بس وانا اخوك

خلك دايم في تشييك على زيت الجير لاينقص عند . وبالتوفيق الله يحفظك. اللهم امين يارب الله يجزاك خير على هالدعوة الطيبة. ابشر يالغالي اول

مايستجد معي شي عن موتري بطمنكم اكيد انتم اخوان لي بهالمنتدى واذا ماادخل هالمنتدى كل يوم واشارك فيه والله احس في يومي شي ناقص

عسى الله لايحرمنا من اخوتكم وفزعاتكم عز الله انكم رجال مواقف من كادر اداري واعضاء.
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
36#
18-08-2012, 08:08 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي بي ام 2007 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية حبيبي على تصحيح المعلومة لي ممتاز اذا كانت فعلا شركة zf المانية فنستغرب الخرابات اللي تواجهها جيور zf جميع الجيور

ماركة ( zf ) لابد وان تواجه مشكلة مع (مخ الجير) وش السبب ياترى مهوب بس البي ام خذ لك مثال مرسيدس بانوراما ابرز مشكلة فيه مخ الجير

بي ام دبليو ابرز مشكلة فيه مخ الجير وقس على ذلك كل سيارة يحمل جيرها ماركة zf لابد ان تواجه مشكلة مع مخ الجير

هل ياعزيزي الكريم هذا قوة في الشركة المصنعة هذا يعتبر خلل مصنعي وفشل ذريع كلنا يعرف قوة وكفائة وطول عمر القطع الالمانية

ولكن شركة zf في تصوري الشخصي فشلت في تصنيع جيور لسياراتها بأقل المشاكل فعندما تجد منتج واحد الا وهو جير zf

راكب على سيارات مختلفة الانواع مثل البي ام دبليو و مرسيدس بانوراما فالاختلاف بينهم كبير ولكن المشكلة واحدة

وهي مخ الجير . شاكر لك حبيبي.

ماهو ذمب شركة zfاخوي ناوي المشكله ربعنا هنا المستخدمين يتحملونها لأنهم يصدقون الناغي ومايغيرون الزيت ابد وياكثر اللي ينقص زيت مواترهم ويمشون بدون تشييك

واذا خرب القير قال والله قهر ليش ماهو عملي

الناغي مايبيك تغير الزيت عشان يخرب القير وبالذات المخ عشان يقول ادفع واجيب لك جديد ويقول هات اربعين الف (نص قيمة السيارة حسبي عليه)

ولو مايغير الزيت كان ماباعو شركة zf زيوت (عطوني يوم جيتهم بدبي زيت من نفس مصنع الشركة المصنعه للقير)

ولو يضر القير مابعوه ولو انه فعلا يأثر كان اثر على موتري=ماشي ميتين وست واربعين الف وغيرت زيته شبه كامل وماعندك احلى منه ولو تسوق موتري تحسه قير احدث موديل ماشاء الله

ولاتنسى ان اطلق شركة لتصنيع القيور في العالم هي شركة zf بما فيها سيارات النقل الثقيل .واغلب السيارات الآن تصنع قيورها مع شركات خاصه لتصنيع القيور

الزبده ان تغيير الزيوت والمحافظه على تشييك السياره يعطيك عمر مديد وترتاح من اي مفأجاه

انت طمني عنك وش صار معك ومع بناخيك ؟

التعديل الأخير تم بواسطة الفخامة عنوان بي ام ; 18-08-2012 الساعة 08:13 AM
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق