logo
ورشة اعضاء المنتدى تبادل وخبرات هنا توضع تجاربكم مع الورش ويعتبر هذا القسم مرجع ودليل للورش والتجارب والخبرات

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
افتراضي رد: تم الاتصال على شركة zfالمصنعه لقيور مواترنا
21#
04-08-2012, 11:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
اخوي بخصوص الصوره والله انها معي في جوالي بس المشكله يوم جيت انزل الصوره اختفت وصلة البلوتوث حقت جهازي ودجيت

لكن بحول الله ابشتري الوصله وانقل الصور للجهاز وتشوف صورة الشركة من الداخل والخارج مع مجسم لقير زد اف وصور للزيوت بعد>ماخلى شي :fdh66080:

وبخصوص اسعارهم مافيها كلام انها فرق وانا ماني مقتنع في الناغي لأنه ماهو مسؤول عن القيور حقت زد اف بس الظاهر انها يجيب بعض القطع طلبيه من زد اف ويصكنا بثلاث اضعاف السعر (هذا في حالة انها وفرها طبعا ) سبق وان قريت لواحد من الاخوان في المنتدى ان سعرها بالناغي بعشرة الاف ريال اللي هي الطنجره .

وبخصوص تفرق هذي مافيه كلام ولايبيلها دكتور (فرق انك تاخذ القطعه من مصدرها وبسعر ثابت وفرق انك تاخذها عن طريق وسيط وشلون عاد ان صار هالوسيط ماعنده الا صلخ بالاسعار .
ماتقصر يالغالي هذا اقل ماينقال على المجهود اللي سويته وكرم اخلاقك وتعاونك سلمت يمناك اي والله انك صادق صلخ من جد اصلا دايم لعبة الوكيل الجير والمكينة والهايدروليك الله يكفينا شرهم لانهم اغلى شي

ابد خذ راحتك يالغالي وننتظر الصور الله يحفظك. والله لو تضبط يالغالي انك بمجرد ماتحول الفلوس للشركة يرسلون لك القطعة خلال ايام وبسعر فرق

كبييييير عن الناغي انا اشهد انه بياكل هوى بقوة وبيبدى يخفض في اسعاره ويسوي عروض لانه خلاص الناس بدت تستغني عنه لحظتها لهم

مصدر مضمون بعد الله وصاحب الاكتشاف الخطييييييييييير انت يالذيب الله يكثر من امثالك. تحياتي لك
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
22#
04-08-2012, 01:04 PM
تسلم يمينك على هذا الخبر المفرح ,,,لكن سؤال لم تجب عليه للجميع وهوسعر الطنجره كم ؟؟؟؟

طبعا الشركه بتمشي أمورهم بالسليم مالم يوظفوا أعو يعتمدو على ربع يسري بدمهم الربح 400% بأسرع وقت

أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
23#
05-08-2012, 12:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبل مشاهدة المشاركة
كفو يالذيب فكيت ازمة الشباب

كفوك الطيب

ماعليك زود
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
24#
05-08-2012, 12:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي بي ام 2007 مشاهدة المشاركة
ماتقصر يالغالي هذا اقل ماينقال على المجهود اللي سويته وكرم اخلاقك وتعاونك سلمت يمناك اي والله انك صادق صلخ من جد اصلا دايم لعبة الوكيل الجير والمكينة والهايدروليك الله يكفينا شرهم لانهم اغلى شي

ابد خذ راحتك يالغالي وننتظر الصور الله يحفظك. والله لو تضبط يالغالي انك بمجرد ماتحول الفلوس للشركة يرسلون لك القطعة خلال ايام وبسعر فرق

كبييييير عن الناغي انا اشهد انه بياكل هوى بقوة وبيبدى يخفض في اسعاره ويسوي عروض لانه خلاص الناس بدت تستغني عنه لحظتها لهم

مصدر مضمون بعد الله وصاحب الاكتشاف الخطييييييييييير انت يالذيب الله يكثر من امثالك. تحياتي لك
الله يسلمك اخوي ناوي

ولاعليك زود طال عمرك وانا ماسويت شي يالغالي

بخصوص المكينه والهيدورليك ترى شركة زد اف مالهم علاقه فيه

هم تخصص قير يعني اي قطعه للقير تلقاهم عندهم إن شاء الله حتى لو مسمار

وبخصوص القطع الثانيه ماهو شرط تاخذ من الناغي تقدر تشوفها بعد من الامارات رخيصه وفرق كبير بالسعر

انا جيت دبي نص سياراتهم بي أمات وهذا دليل على توفر القطع ورخصها وجيع انواع البي ام عندهم من اقل فئه لأعلى فئه
Bimmer فضي
25#
05-08-2012, 12:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
تسلم يمينك على هذا الخبر المفرح ,,,لكن سؤال لم تجب عليه للجميع وهوسعر الطنجره كم ؟؟؟؟

طبعا الشركه بتمشي أمورهم بالسليم مالم يوظفوا أعو يعتمدو على ربع يسري بدمهم الربح 400% بأسرع وقت

ارحب يابووديع حياك الله

وانت سالم وغانم

شككتني في نفسي يارجال والله مارديت عليك لين رجعت بالصفحه وتأكدت اني حاط السعر بس انت اكيد قريت على عجل وماشفت مشاركتي

اللي وضحت فيها السعر

لا شركة زد اف كلها اجانب ولافيها ولاعربي وناس ماعندها لف ولادوارن السعر المكتوب من المصنع تشوفه انت قدامك على الشاشه دون زياده ولاهلله

شكرا لكرم مرورك
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 12
aswss is on a distinguished road
26#
08-08-2012, 03:02 PM
يعطيك ا لعافية اخوي على الرد
بصراحة سايرتي في الوكالة بسبب فحص القير وقال احتمال الفولف بدي وراح تغير القير ويكلف حوالي 40 الف ريال نكد علي والله هال كم يوم . ..
اذا طلع مخ القير راح اروح دبي مثلك وخلي الناغي يبيع على نفسه 40 الف ريال ..
مشكور والله يوفقك
aswss غير متواجد حالياً  
نٌےـٱصِےـر ٱلتُےـميمِےـيّےـ
قوة السمعة: 24
ناوي بي ام 2007 is on a distinguished road
27#
11-08-2012, 12:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aswss مشاهدة المشاركة
يعطيك ا لعافية اخوي على الرد
بصراحة سايرتي في الوكالة بسبب فحص القير وقال احتمال الفولف بدي وراح تغير القير ويكلف حوالي 40 الف ريال نكد علي والله هال كم يوم . ..
اذا طلع مخ القير راح اروح دبي مثلك وخلي الناغي يبيع على نفسه 40 الف ريال ..
مشكور والله يوفقك
[size="5"]الله يساعدك حبيبي ويكون في عونك عندنا وعندك خير انا الحين خربان مخ الجير وموتري ماشاء الله تبارك الله مبعد كمل 71 الف ولا اسافر عليه كثير

ومريحه وهو سيارة ثانية عندي وطلعاتي قليلة فيه. سعر الجير جديد من النغي 37 الف ومخ الجير بس 16 الف لكن هو من نصبه يبيعه كامل لك.

وسع صدرك يارجال البي ام له مفاجآت غريبة ومن واقع تجربة انا موتري الحين واقف بالكراج حق بيتي ولا هوب راضي يتحرك الجير مايعشق

يعني مدري وشلون بودية الورشة واركب مخ جير جديد من دبي
.[/size]
ناوي بي ام 2007 غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
28#
12-08-2012, 09:29 PM
الله يعطيكم العافيه

ياشباب انتم بدل ماتندبون حظكم كان الاولى انكم تتصلون بشكل عاجل على الشركة وتطلبون القطع اللي تبونها وراح تجيكم في خلال ايام معدوده ..والله ماوقفت على الناغي ومن يوم شريت موتري والله ماوقفت على وكالته ولاجيتها واي خراب يواجهني احله من دون وجع راس

وبسعر اقل من الناغي بفرق كبير ومضمون والضامن الله سبحانه
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 12
aswss is on a distinguished road
29#
13-08-2012, 05:02 AM
بعطيكم تجربتي

سيارتي كنت لما اوقف وقف تام تجي فيها طقة كان واحد صادمني من الخلف علي خفيف .
المهم فحصت السيارة كمبيوتر قالو مافيها شي رحت ورشة ثانية قالو مخ القير الثالث قال غير زيت القير مع الفتلر والرابع قال احتمال عمود الشفت ... الخ
المهم قلت بدل ما اخسر فلوس اوديها الناغي واريح بالي بلا تجارب ورش الشرقية .. الوكالة قال احتمال الفلف بدي وقيمته 19 الف ريال وماهو موجود القير يتغير كامل بسعر 40 الف ريال .. المهم قالو نفحصها او تخليها اربعة ايام ونعطيك النتيجة ..
بعد اربع ايام من التجربة الفحص طلع السالفة ربلة عمود الشفت تعابنة غيروها واخد علي 1310 ريال والطقة راحت بنسبة 75% لكن بعدها موجودة على خفيف قالو لي عادي ماتاثر ولا تضيع وقتك وفلوسك واذا مصر تصلحها مية مية تعال بعد العيد ونفحص لك القير ونشوف من ايش يطلع ونقولك ..
عاد انا الحمد الله دام راحت بشكل كبير باطنش واكمل بسيارتي ...
انشالله تستفيدو من تجربتي والله لا يبلاكم ...
aswss غير متواجد حالياً  

أُسٱمـــھ

قوة السمعة: 77
اســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud ofاســامـه has much to be proud of
30#
15-08-2012, 06:03 AM
جزاكم الله خير

يا ريت يكون الموضوع هذا في المقدمة علشان كثير من الخوة عندهم مشاكل في القير

اقتراح فقط
اســامـه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق