logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
sawalhi....
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
16-05-2012, 12:29 PM
sawalhi غير متواجد حالياً  
افتراضي القمه التشاوريه الثامنه "يمكن التاسعه "انا نسيت مع ابو الطيب ههههههههه

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني مشرفي واعضاء منتدانا الغالي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد

وتتوالى اللقاءات والاجتماعات عند المشرف الكبيييييير صوالحي " اللى هو انا ههههههه"

حيث تم هذا الصباح عقد قمه استثنائيه تشاوريه مستعجله وسريعه بين المشرف صوالحي " برضو انا" والمشرف العزيز الاخ الفاضل ابو الطيب

حيث تم استقبال المشرف الضيف استقبال رسمي حافل بالورود وشويه شحمه وزيت سيارات لانه زارني بالعمل ههههههههه

حيث تطرقنا الى الحديث عن منتدانا الكبييير وما خلينا ولا واحد الا وجبنا سيرته " بالخير طبعا هههههههههههه" واولهم نديم ابو حمد وحبيبي بلال الزعبي وحدثته عن كيفيه تبليط البحر "سابقا " وشاف صور المشرف ابو وديع في لقائنا السابق والاستاذ الكبير اياد ولاننسى السيد يوغي حبيب القلب وحتي ابو عبد الرحمن ما خلص منا هههههههههههههههه

وتحدثنا عن اساليب صيانه السيارات البي ام و المحلات المتخصصه في الاردن وافضل الكراجات والورش الموجوده عندنا

دام اللقاء الاستشاري حوالى 4 ساعات ما خلينا احد الا وتكلمنا عنه هههههههههههه

وكان اللقاء مثمر لدرجه انه اتفقنا لعمل جزء ثاني من هذا اللقاء

وكانت هذه الصور للاجتماع

وقد اتفقنا على مواصله الاجتماعات القادمه حيث سيكون هناك قومه بيني وبينه
انا سيارتي 520 e34 وهو سيارته x5 3000cc

وانا متأكد 100%اني رايح اغلبه و الصور راح تثبت اني الاسرع هههههههههههههههه

لكن عشان هو ضيفي راح اخليه يفوز واسألوا بلال الزعبي لما سويت قومه معاه طيرته وخليه ورااااااي نص كيلو هههههههههههههههههههههههه

على اي حال

كل الشكر للمشرف الحبيب السيد ابو الطيب على زيارته الرائعه والممتعه واتمنى له اوقات حلوه

تحياتي لكم جميعا وزنقا زنقا

ملاحظه لبلال الزعبي :

انا منتظر زيارتك يا غالي راح انشر صوري مع ابو الطيب وحنا قاعدين نشرب شيشه بالمعسل البحريني الاصلي ونصور سياراتنا لكن خلوها بعد الغسيل افضل عشان المنتدى نظيف وسياراتنا كمان تكون نظيفه ونشوف حرق الكفرات كيف يكون على الاصول ههههههههه

تحياتي للجميع

Attached Thumbnails
2012051501.jpg‏   2012051502.jpg‏  

التعديل الأخير تم بواسطة sawalhi ; 16-05-2012 الساعة 12:34 PM
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: القمه التشاوريه الثامنه "يمكن التاسعه "انا نسيت مع ابو الطيب ههههههههه
2#
16-05-2012, 01:26 PM
الله يطول عمرك ابوصوالحي ويشافيك ويعافيك

لنا الشرف بلقياك والتعرف على اخواني الاعضاء

بس ان شاءالله صورتي ماتخرع الاخوان :d
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: القمه التشاوريه الثامنه "يمكن التاسعه "انا نسيت مع ابو الطيب ههههههههه
3#
16-05-2012, 01:29 PM
هلاهلاهلاهلاهلا
والله روعه ليش ما حطيتوا صورتي بالفوتوشوب كاعد بيناتكم
والله يديم المحبة بين جميع الاخوان صحيح مكاني خالي هاهاها
كنت اتمنى اشوف اخوي ابو الطيب بس الظروف ما سمحت وا شاء الله على الجايات واشكرك اخوي ابو الطيب اليوم خابروني على الامانه وان شاء الله بس يصيرلي مجال اروح اجيبها
حميد الشمري

برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
4#
16-05-2012, 01:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالطيب مشاهدة المشاركة
الله يطول عمرك ابوصوالحي ويشافيك ويعافيك

لنا الشرف بلقياك والتعرف على اخواني الاعضاء

بس ان شاءالله صورتي ماتخرع الاخوان :d
هلا هلا اخويا ابو الطيب بالعكس انت رااااائع وراح يكون اللقاء الثاني قريييييب جدا
رئيس مجلس الإدارة
5#
16-05-2012, 01:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوغي مشاهدة المشاركة
هلاهلاهلاهلاهلا
والله روعه ليش ما حطيتوا صورتي بالفوتوشوب كاعد بيناتكم
والله يديم المحبة بين جميع الاخوان صحيح مكاني خالي هاهاها
كنت اتمنى اشوف اخوي ابو الطيب بس الظروف ما سمحت وا شاء الله على الجايات واشكرك اخوي ابو الطيب اليوم خابروني على الامانه وان شاء الله بس يصيرلي مجال اروح اجيبها
هلا حميد حبيبي شو اخبارك

والله تمنيت انك تكون معانا لكن الظروف اقوى وطيارتك ما تقدر تنتظر اكثر من 10 ساعات بسببنا ههههههههههههه الكابتين حلف يمين الا يطلع بدونك اذا تأخرت اكثر من 10 ساعات ههههههههههههههه
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
6#
16-05-2012, 02:08 PM
الحمدلله انا بخير
صحيح والله الطيار ما يقبل ينتظر لو دقيقة حتى وقف ع المدرج الا صارت بـ12 عدل وبعدين طرنا حتى 12:1 ما بقى
حميد الشمري

برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
7#
16-05-2012, 03:30 PM
ياسلام عليكم حمستونا نشوف صور اللقاء الثاني

والاخ مصطفى كريم ماشاء الله عليه
والله يدوم المحبه بيننا يارب

والحمد لله على سلامتك اخ مصطفى وثاني مرره ....... دير بالك وانتبه على صحتك
فيصل /// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
8#
16-05-2012, 03:41 PM
وعشانك يا مصطفي خذ النكته ذي
سألوا محشش........
ليش المانجا أغلى من الكيوي؟
قال:
لان المانجا جلد... والكيوي مخمل
ههههههههههههههههه واثق واقنعني با الاجابه

( هيك بتتخيل كأنه فيصل اجاك وزارك وقلك التحشيشه )
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
9#
16-05-2012, 03:47 PM
هلا هلا حبيب قلبي فيصل

ايش اخبارك يا غالي

اتمنى ان اعمل لقاء معاك وانت وسليمان ونديم
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
10#
16-05-2012, 07:49 PM
والله ينخاف منك يامصطفى

بعد لفيت يدك على ابو الطيب...والله الموضوع كبير والمسألة مش سهله خخخخخ

الله يستر بس...شكل بوليس الاداب بكرا بيكبس على الورشة
نديم غير متواجد حالياً