logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 9789
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 60
قوة السمعة: 15
حوت is on a distinguished road
افتراضي رد: اللي قد جربوا او لهم خبرة في 750/99-2000-2001 يدخلون
11#
11-05-2012, 02:11 PM
يالحبيب اذا لقيت 750 نضيف اشتر ولاتشاور سياره تكيف ابو مخك والقطع لاحطيتها ماتحسف وخذها مني كلمه حكمه الي مايركب 12 مرسيدس اوبي ام مايعرف متعة الاماني ولا تكثر في المشاورات يلحس مخك وترجع على كروولا
حوت غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: اللي قد جربوا او لهم خبرة في 750/99-2000-2001 يدخلون
12#
11-05-2012, 07:35 PM
قله يقولك واحد مجرب ١٢سلندر وزي العسل لا مشاكل ولا يحزنون
ماشاء الله تبارك الله مكينة جبارة+انعم بالخط من ٨سلندر
وعلى قولة المثل اسأل مجرب ولا تسال طبيب
واللي ما يعرف الصقر يشويه
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 26832
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 3
قوة السمعة: 0
joseph is on a distinguished road
افتراضي رد: اللي قد جربوا او لهم خبرة في 750/99-2000-2001 يدخلون
13#
12-05-2012, 09:06 AM
بالنسبة لممشاه مثل ما قالوا الاخوان ....... مريح و قوي

و بالنسبة الى قطع الغيار و شغل اليد
في اشياء تختلف عن باقي الانواع .. مثل :
الهوبات الامامية و البريكات ..... الخلفية نفس 740
الرديتر
سيور المكينة
و فيه اشياء ثانية

بالنسبة الى شغل اليد راح يكون اغلى من 740

و اهم شي .... لا تركب شي تقليد
joseph غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 26608
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 64
قوة السمعة: 12
عبدالرحمن12 is on a distinguished road
افتراضي رد: اللي قد جربوا او لهم خبرة في 750/99-2000-2001 يدخلون
14#
12-05-2012, 11:37 AM
جزاكم الله خير وما قصرتم
الله يعطيكم العافية
عبدالرحمن12 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26