logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

sawalhi....
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
المشاركات: 10,741
الدولة: الاردن -عمان
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
06-05-2012, 10:50 PM
  #1
sawalhi غير متواجد حالياً  
افتراضي لقاء قمه مصغر مع يوغي

:: اعلان ::

اخواني الاعضاء الكرام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تم مساء هذا اليوم لقاء قمه مصغر مع الصديق العزيز الاخ الفاضل حميد الشمري حيث وصل بالسلامه لبلده الثاني الاردن

ووسط ترحيب حار مني " ترحيب رسمي وشعبي " تم استقبال الضيف الكريم حيث تم عقد لقاء قمه مصغر ناقشنا فيها جميع نواحي البي ام

خصوصا السيارات القديمه "موديلات التسعينات" كما وتم الاتصال بالمشرف الجديد الاخ الفاضل ابو الطيب وتم تحديد موعد لسفره للاردن عشان يتم اللقاء الكبير مع المشرف الحبيب ابو الطيب والعضو والصديق الفاضل يوغي وانا طبعا وسيتم بأذن الله يوم الخميس

التقرير المفصل راح يكون ان شاء الله بعد اللقاء الكبييييير

وكانت بعض الصور اليوم في الرفقات







ملاحظه اخواني :

هذه دعوه عامه لاي مشرف او عضو اللي يحب انه يشارك معانا في هذا اللقاء يبعثلي رساله على الخاص وسيكون اللقاء في عمان

خصوصا بلال الزعبي "هههههههه" وابووديع وسليمان وفيصل وانا اسف الصفحه ما راح تكفي الاسماء هههههههههه " خلصت الصفحه"


Attached Thumbnails
20120506072.jpg‏   20120506073.jpg‏   20120506074.jpg‏   20120506076.jpg‏   20120506078.jpg‏  


التعديل الأخير تم بواسطة sawalhi ; 06-05-2012 الساعة 10:54 PM
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
2#
06-05-2012, 10:56 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسعدك اخ مصطفى وين مارحت انا راح اسميك سفير النوايا الحسنة وش رايك ؟؟
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
3#
06-05-2012, 11:34 PM
كفو والله صطيف


والله اني افكر ازور الاردن عشانك عشان امر عليك ونسوي لقاء قمة موسع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسعدك اخ مصطفى وين مارحت انا راح اسميك سفير النوايا الحسنة وش رايك ؟؟
والله انك جبته ياسليمان


فعلاً صوالحي يستاهل هاللقب
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلدون السامرائي
مشرف منتدى مقاطع الفيديو BMW Video clips
رقم العضوية: 17135
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 46
المشاركات: 1,904
قوة السمعة: 206
خلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to behold
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
4#
07-05-2012, 01:03 AM
والله انك اصيل ومضياف وصاحب نخوة ياصوالحي ودي ازورك زياره خاصه ان شاء الله حين تتيسر الامور..تحياتي لك اخي صوالحي وللاخ حميد الشمري والحمد لله على سلامة الوصول وترجع بالسلامة
خلدون السامرائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي ٌï: ل‏çل ‏مه مُûٌ مْ يوûي
5#
07-05-2012, 01:33 AM
قريبا قريبا قريبا ,,,اللقاء بسفير النوايا الحسنه

بعــــــــــــــــــــــــــــــون الله


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
6#
07-05-2012, 04:57 AM
الله يديم المحبه بينكم
وعقبال ماتشرفونا
المصور ليه مانزلتوا له صوره
تسلم ايدك ياسفير النويا الحسنه........
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
7#
07-05-2012, 08:51 AM
الله يديم المحبه
يا سفير النوايا الحسنه
وانتظر الزياره قريبا
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
8#
07-05-2012, 09:13 AM
سعادة السفير صوالحة في قهوة و حبه اسبرين ؟


هههههههههههههه
والله اتمنى اكون مع كل الاعضاء و نقعد قعده صباحي لبعد العشاء يعني
بس القلوب مع بعض على قولة المثل رب اخ لك لا تاكله كله
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
9#
07-05-2012, 10:17 AM


والله ياريت يابوحمد تنزل ايش رايك؟

سعادة السفير ابوصوالحي اطال الله في عمره لو نلف العالم ما بنلاقي بطيبك ياشيخ

ابو وديع شوف اذا بتشرفونا انت وسليمان وفيصل طبعا وتشريف ابوحمد لكم جولة وتعاليل رائعة
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
10#
07-05-2012, 10:25 AM
ان شاء الله ناااوي ولازم ولكن نشوف الظروف
والقعده مع صوالحي والله انا نتمناها والله
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:05 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26