logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
11#
07-05-2012, 11:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالطيب مشاهدة المشاركة


والله ياريت يابوحمد تنزل ايش رايك؟

سعادة السفير ابوصوالحي اطال الله في عمره لو نلف العالم ما بنلاقي بطيبك ياشيخ

ابو وديع شوف اذا بتشرفونا انت وسليمان وفيصل طبعا وتشريف ابوحمد لكم جولة وتعاليل رائعة

والله مناسبة الطلعه بس بالصيف عشان نرتاح شوي من شمسنا
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
12#
07-05-2012, 11:42 AM
يارجال خلاص الصيف بدا
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
13#
07-05-2012, 12:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالطيب مشاهدة المشاركة


والله ياريت يابوحمد تنزل ايش رايك؟

سعادة السفير ابوصوالحي اطال الله في عمره لو نلف العالم ما بنلاقي بطيبك ياشيخ

ابو وديع شوف اذا بتشرفونا انت وسليمان وفيصل طبعا وتشريف ابوحمد لكم جولة وتعاليل رائعة
والله ياليت ابو الطيب اقدر اروح للأردن كل يوم وابو وديع يقول شهر 7 يقهرني لانه عارف اوضاعي ما اقدر اطلع خارج السعودية من كثرة المخالفات وعدم وجود الجواز :maby:
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
اداري سابق
رقم العضوية: 6635
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: Jeddah
المشاركات: 1,830
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
14#
07-05-2012, 02:20 PM
فكرة

حج و بيع سبح

صيانة بي ام و سياحة

خليني اشوف موضوع الاجازة
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية BMER
مؤسس ومدير عام المنتدى
رقم العضوية: 1
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: Riyadh, KSA
المشاركات: 2,927
قوة السمعة: 10
BMER تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
15#
07-05-2012, 02:32 PM
ما شاء الله تبارك الله ، الله يجزاك خير يا مصطفي بين فتره وفتره تستضيف احد الاخوان

منور اخوي حميد
BMER غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مشرف سابق
رقم العضوية: 15209
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 27
الدولة: Baghdad
المشاركات: 3,952
قوة السمعة: 469
Saad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond reputeSaad AL-Ani has a reputation beyond repute
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
16#
07-05-2012, 04:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسعدك اخ مصطفى وين مارحت انا راح اسميك سفير النوايا الحسنة وش رايك ؟؟
او نسميه مصطفى عنان هههههههههههههههه
Saad AL-Ani غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
17#
07-05-2012, 07:12 PM
^^^^
هههههههههههههه والله يجي ادب
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
18#
07-05-2012, 07:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالطيب مشاهدة المشاركة
يارجال خلاص الصيف بدا

لا يارجل حنا الحين بفصل الربيع
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
19#
07-05-2012, 10:45 PM
الشكر للاخوة الاعزاء ولجميع المشاركين من مشرفين واعضاء (وحتى الزوار) بالموضوع والغير مشاركين ايضا والله ان مكانكم خالي والكعدة مع الحبيب صوالحي ما تنمل والله يديم المحبة لجميع الاخوان الاعزاء
حميد الشمري




برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: لقاء قمه مصغر مع يوغي
20#
08-05-2012, 02:31 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
سعادة السفير صوالحة في قهوة و حبه اسبرين ؟


هههههههههههههه
والله اتمنى اكون مع كل الاعضاء و نقعد قعده صباحي لبعد العشاء يعني
بس القلوب مع بعض على قولة المثل رب اخ لك لا تاكله كله
هاهاها
شلون لازم تريد تاكلنا انا واخ صوالحي
تعال اشرب شاي وروووووووووووووووح
حميد الشمري




برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:43 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26