logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية بلال الزعبي
بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
05-05-2012, 02:13 PM
  #1
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
افتراضي 740 او 745 ايهم افضل

:: اعلان ::

تحية عطرة بذكر الله و رسوله الكريم
اخواني الغالين عرضت علية اليوم 745 موديل 2004 يقال انها فل اوبشن بس للحين ماشفتها و سعرها جميل بس ايش ميزات هذا النوع عن ال 740 و ايش اكثر مشاكله و نصايحكم يا اخوان




اليوم بعد شفت 750 موديل 2009 فل فل فل اوبشن ب 19 الف دينار كل شي تتخيله موجود فهيا
كل شي سمعت عنه في البي ام لقيته فيها كل كل كل كل شي فيها


رد مع اقتباس
Bimmer فضي
رقم العضوية: 15990
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 648
قوة السمعة: 74
عبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the rough
افتراضي رد: 740 او 745 ايهم افضل
2#
05-05-2012, 02:36 PM
هلا بلال ... انت حدد الموديل اللي تبي لان فيه فرق كبير جدا جدا بين موديل 2004 و2009 بالشكل الدخلي والخارجي والمكينة
عبدالله 760 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: 740 او 745 ايهم افضل
3#
05-05-2012, 07:43 PM
مستحيل تحصل 2009 و 19 الف دينار !!! مستحييييييييل


اقل شي 25 الف دينار على الاقل


لكن اذا انت على الفئة السابعة اشتري من 2006 وطالع لان 745 مكينته فيها عيوب ومشاكل


ولو انا مكانك ما اشتري الا اكس 5
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: 740 او 745 ايهم افضل
4#
05-05-2012, 09:49 PM
هلا و غلا والله في اخوي عبد الله انا بس استفسر عن ال745 لان يا خي كل السيارات اللي شفتهم فيهم مشاكل و نفس المشاكل تقريبا و بصراحة اكثر عافتها النفس والله و مع العلم اني احترم الصناعة الالمانية بس قاعدة تتشكل عندي قناعة ان الصناعة الالمانية ليست لبلادنا او بالاحرى للي عنده فلوس و يدفع لان اغلب ملاك البي ام دبليو في بلادنا ما تحب تصرف عليها لهذا السبب تلاقيها عند البيع مليئة عيوب و خربات حبيت احد ينصحني افضل فئة و اقلها خربات و اكثرها متانه و عملية و سهلة الصيانه ابي مشورتكم محتار بصراحة قبل لا اصرف الفلوس على الشيشة هههههههههههه
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: 740 او 745 ايهم افضل
5#
05-05-2012, 09:53 PM
مرحب و ارحب بابو حمد الغالي 19 الف دينار على ضمان الوكالة و في الوكالة موجود ابيض و من الداخل بيج موديل 2009 ان اليوم شفته و قعدت فيه و ما لي نفس انزل منه
كله اضافات الي تحبها نفسك اطلب و تدلل
19 الف دينار بس و في الوكالة و اللي نفسة فيه انا اوديه على الوكالة و بشرط يشرب معي شيشة و على حسابي هههههههههههه

ابوحمد يعني تنصح في ال اكس 5 و فياي موديل و ليش ؟ انا اريد بي ام بس محتار في الفئة و الموديل حاب e38 بس صارت قديمة و بعد كم سنه يمكن ما تقدر تلاقي لها قطع غيار ارغب في حديث بس عملي مثل e38
انصحني يا خوي

شوف هذا الرابط سيارة من المانيا اعطاني راعيها سعر 11,500 يورو يعني تقريبا 57 الف ريال بدون شحن http://suchen.mobile.de/fahrzeuge/de...l?id=160870648
شوفها وخبرني هذا موقع فيه سيارات حلوه

التعديل الأخير تم بواسطة بلال الزعبي ; 05-05-2012 الساعة 10:00 PM
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: 740 او 745 ايهم افضل
6#
05-05-2012, 10:08 PM
هلا بحبيبنا بلال
طال عمرك٧٤٥ من موديل ٢٠٠٢ الى ٢٠٠٥
مافيه ٧٤٠
استرجع حجم ٧٤٠ من موديل ٢٠٠٦ وطالع
واختفى ٧٤٥
وبالتوفيق....
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: 740 او 745 ايهم افضل
7#
05-05-2012, 11:05 PM
شفت الرابط الي انا حاطة رد على اخونا العملاق نديم شوفه و عطني رائيك
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: 740 او 745 ايهم افضل
8#
05-05-2012, 11:15 PM
ابورغد قارن بين صورة 1 و 4 في اشي غلط الشاشات الخلفية اللي عالكراسي وينهن بالصورة 4

بعدين سعرها غالي 57,889.38 sar

ياريت ترد علي وتطلع على دبي احسنلك

لو معي كاش---> دبي
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: 740 او 745 ايهم افضل
9#
05-05-2012, 11:21 PM
هلا و مرحبا و غلا بالغالي ابو الطيب
والله كلامك صحيح ما انتبهت للصورة رقم 4 بس على العموم لو بشتريها لازم ارسل لها واحد يشوفها قبل
وعلى العموم ماقلت لي ايش اختار اي فئة و الموديل ما يزيد عن 2006 على قولة المثل على قد لحافك ولا تشوف احلام مزعجة
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: 740 او 745 ايهم افضل
10#
05-05-2012, 11:26 PM
انا مع ابوحمد بالاكس فايف 8 سلندر ممتازة
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:08 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26