logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
Like Tree1معجبون

المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية سهم
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 31
سهم will become famous soon enoughسهم will become famous soon enough
افتراضي رد: نتيجة فحص السيارة عند عمار
21#
25-05-2012, 03:11 PM
والله لو انتقل للعقيق احلى مكان
بس وش السالفه ماحصلتوه ؟؟
سهم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 51
BMW.730 has a spectacular aura aboutBMW.730 has a spectacular aura about
22#
26-05-2012, 09:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw 750 l i مشاهدة المشاركة
اخوي أنا رحت على وصفك وما حصلته اصلا مافي ورش ارجو التاكد من العنوان الصحيح لاني قابلت ناس مثلي يدورون على عمار يقولون اخذوا الوصف من موضوعوك درنا امس في العقيق الين دخنا وما حصلناه وندق عليه ومايرد علينا
الوصف اللي ذكرته أخذته من عمار لكن إلى الآن أنا مارحت للورشة لأن له أسبوعين يجهزها المقاول وأنا أتصل عليه يوميا

عادة يرد فترة العصر ،، وإن شاء الله إذا جهزت الورشة ورحت لها بأرجع للموضوع وبأعدل الوصف

يعطيك العافية على التنبيه

اللهم آنصرهُم فَوق كل أرضٍ وتَحت كل سمَآء
BMW.730 غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
23#
27-05-2012, 01:21 PM
أنا كلمت عمار اليوم الصباح وعرفت منه ان ورشة العقيق تركها ( أتوقع مشاكل مع المقاول )

وحاليا في ورشة بشارع الستين مقابل العقارية ( طبعا الورشة في محطة وأعتقد انها محطة التسهيلات )

لكن للعلم ومشان لحد يزعل علي أنا إلى ألحين مارحت له ولا أعرف الوصف بالضبط والكلام اللي أخذته نقلته لكم حرفيا

بالتوفيق للجميع

Bimmer متميز جداً
24#
30-05-2012, 08:56 AM
حبيـت أذكر لكم آخرر التطورات بالتفاصيل

أولا : مثل ماذكرت لكم بالوصف ورشة عمار الجديدة ( بالملز - شارع الستين - بعد الإشارة الأولى وانت جاي من خريص - داخل محطة التسهيلات )

ثانيا : وبحمد الله تم تغيير مبرد القير والبلوف وكويلات اثنين
بصصراحة بعد التجربة المبدئية لاحظت نعومه في التغيير بين النمر خصوصا النمر الأخيرة الثالث والرابع والخامس
وحتى مع الزحمات رفعت رجلي بسرعة كالمعتاد لكن ولله الحمد أمور القير تمام وإن شاء الله يدوم حاله على هيك ولا نحتاج لــ zf

بالنسبة لحساس الكفر اللي كان فيه مشكلة ونزلتها بموضوع ثاني ( الحمد لله عمل ريست مع إعادة ضبط من الشاشة ) والأمور صارت كلها تمام

تم تغيير وجيه شمكان لأنها كانت معدومة على حسب ماذكر لي عمار وتكلفتها 140 ريال

.................................................. .............

إن شاء الله قريبا بيتم تغيير مساعد الشنطة ومعرفة خلل جهاز النفقيشن والتشويش

ويعطيكم ألف ألف عافية ماقصرتوا جميعا

Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
25#
01-06-2012, 01:57 AM
عمار كلامه عسل وانا جيتهم في ورشتهم وعبدالله اخوه اعسل منه وخصوصا بالكلام بس سعرهم الله يهديهم صلخ وغالي بالحيل

غيرت عندهم الطرمبه والصفايه وقبل لا اغيرها قلت بكم قال لايهمك ماراخ نختلف والامر بسيط وقال رح وتجي اذا دقيت عليك (قلت ابشر مع اني ماعمري خليت سيارتي عند احد )الزبده انه دق علي وجيت قلت كم الحساب يابوعابد قال بــ500بس قلت يارجال انت صادق قال نعم ولو غيرك اخذت عليه اكثر .. دفعتها بعد إلحاح منه ولاودي اشيل واحط خصوصا اني ماشرطت عليه سعر معين وقلت ابعطيه وامري لله ولاعاد انا جايه من غير شر .

احد الاخوان في احد المواضيع قال ان تغييرها في الوكاله ب150 ريال وطبعا من ضمن صيانه لحاجات ثانيه بس اللي بالفاتوره قدام تركيب الطرمبه مكتوب 150 ريال

فحرام اللي حصل منه نظرا للمبالغه الكبيره في السعر .
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
26#
01-06-2012, 02:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
عمار كلامه عسل وانا جيتهم في ورشتهم وعبدالله اخوه اعسل منه وخصوصا بالكلام بس سعرهم الله يهديهم صلخ وغالي بالحيل

غيرت عندهم الطرمبه والصفايه وقبل لا اغيرها قلت بكم قال لايهمك ماراخ نختلف والامر بسيط وقال رح وتجي اذا دقيت عليك (قلت ابشر مع اني ماعمري خليت سيارتي عند احد )الزبده انه دق علي وجيت قلت كم الحساب يابوعابد قال بــ500بس قلت يارجال انت صادق قال نعم ولو غيرك اخذت عليه اكثر .. دفعتها بعد إلحاح منه ولاودي اشيل واحط خصوصا اني ماشرطت عليه سعر معين وقلت ابعطيه وامري لله ولاعاد انا جايه من غير شر .

احد الاخوان في احد المواضيع قال ان تغييرها في الوكاله ب150 ريال وطبعا من ضمن صيانه لحاجات ثانيه بس اللي بالفاتوره قدام تركيب الطرمبه مكتوب 150 ريال

فحرام اللي حصل منه نظرا للمبالغه الكبيره في السعر .

الوكالة مايركب لك ب150 الا لو كنت مشتري القطع من عنده...وشف عاد بكم يبيعك طرمبة وفلتر !!!

انا مادري بصراحة كم ياخذون بقية الورش هل ياخذون 500 او اكثر او اقل...لكن لاصار الواحد امين وشغله زين والله ادفعله اكثر واريح مخي من النصابين الي يسرقون سيارتك او السباكين الي مايعرفون يشتغلون بالسيارة

والله تعالى اعلم...
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
27#
01-06-2012, 02:16 AM
انا مغير طرمبة البنزين من عند مركز الراجحي الدولي
خذى ٤٠٠ريال شغل يد

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
28#
02-06-2012, 03:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة

الوكالة مايركب لك ب150 الا لو كنت مشتري القطع من عنده...وشف عاد بكم يبيعك طرمبة وفلتر !!!

انا مادري بصراحة كم ياخذون بقية الورش هل ياخذون 500 او اكثر او اقل...لكن لاصار الواحد امين وشغله زين والله ادفعله اكثر واريح مخي من النصابين الي يسرقون سيارتك او السباكين الي مايعرفون يشتغلون بالسيارة

والله تعالى اعلم...

ابوحمد انا ماقلت الرجال سروق الله يهديك ولاقلت عنده قلة امانه عشان ترد علي وكأني مخطي في حقه .. الرجال واللي معه نحترمهم وكلامهم طيب واستقبالهم اطيب وانا ماقلت الا ان سعره مبالغ فيه يارجل واذا الوكاله ب150 فمعناته فيه فرق كبير بين الرقمين يعني اكثر من 75% اخذ عن الوكاله . ويشهد الله اني ماذكرت ذلك الا من باب الامانه وقول الحق لأن اذا فيه محلات تركب بسعر اقل فالمفروض ننصح الاخوان يتوجهون لها خصوصا وان تركيب الطرمبه يسير وليس معقد .

وماعندنا مشكله يروحون له الاخوان ويفحصون عنده بحكم تحريه الدقه وفهمه وتحديده للخلل الموجود دون نصب مثل الاخرين ولكن يتفاوضون معه بالسعر قبل يبدأ الرجال شغله

واتوقع انك معي في هالنقطه يابوحمد ويهمك مصلحة اعضاء المنتدى وهم اقرب لك من عمار او او ميكانيكي اخر مع كامل حبي وتقديري للجميع

كن بخير
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
29#
02-06-2012, 08:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة

والله تعالى اعلم...
مثل ماذكرت أخوي ابو حمد ونفس الكلام صحيح من الفخامه عنوان

أنا بالنسبة لي في تغيير المبرد والربلة لقيت محلين أرخص من عمار وكان الفرق 400 ريال

لكن راحة البال إني أغير عند عمار بحكم خبرته ومعرفته بالسيارات والأجر على الله

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
30#
02-06-2012, 09:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
ابوحمد انا ماقلت الرجال سروق الله يهديك ولاقلت عنده قلة امانه عشان ترد علي وكأني مخطي في حقه .. الرجال واللي معه نحترمهم وكلامهم طيب واستقبالهم اطيب وانا ماقلت الا ان سعره مبالغ فيه يارجل واذا الوكاله ب150 فمعناته فيه فرق كبير بين الرقمين يعني اكثر من 75% اخذ عن الوكاله . ويشهد الله اني ماذكرت ذلك الا من باب الامانه وقول الحق لأن اذا فيه محلات تركب بسعر اقل فالمفروض ننصح الاخوان يتوجهون لها خصوصا وان تركيب الطرمبه يسير وليس معقد .

وماعندنا مشكله يروحون له الاخوان ويفحصون عنده بحكم تحريه الدقه وفهمه وتحديده للخلل الموجود دون نصب مثل الاخرين ولكن يتفاوضون معه بالسعر قبل يبدأ الرجال شغله

واتوقع انك معي في هالنقطه يابوحمد ويهمك مصلحة اعضاء المنتدى وهم اقرب لك من عمار او او ميكانيكي اخر مع كامل حبي وتقديري للجميع

كن بخير

ياعزيزي انا مارديت عليك بغرض اني الومك لانك غلطت بحق عمار..وانت اصلاً ماغلطت بحقه

لكن انا حبيت اوضح لك ولبقية الاعضاء انه السعر ماهو مقياس جودة الورشة

ياخي فيه ورش يسرقون كمبيوترات من السيارة !!! ويسرقون منظمات الهواء ويركبون لك قطع تعبانه...بالعربي ((سرقة)) هذولا الورش لو يقولك اركبلك فلتر وطرمبة بخمسين ريال تروحلهم؟؟!!

والوكالة صح ياخذ منك شغل يد قليل بس بكم القطع؟؟ قطع الغيار حقته تفرق عن السوق 25% يعني لو الطرمبة والفلتر قيمتهن 1700 ريال برا بياخذ منك الناغي 2100 ريال تقريباً !!!هنا الفرق

وسواء رحت لعمار والا اي ورشة لاااااااااااااازم تتفقون على السعر قبل الشغل وين المشكلة !! بالعكس انا اشدد على هذي النقطة

لاتحسبني ادلكم على عمار عشان مصلحتي الشخصية او مصلحته..لا والله

انا ادلكم عليه عشان انتم تستفيدون .. وعشان هو يستفيد ويربح ويستمر بالشغل

لو مادعمنا الورش الي مثل عمار والورش الي عندهم ذمة بيجي علينا زمن نصلح عند الناغي !!!

وسع صدرك يابعدي لاتصير حساس بالردود ترا الامور سهالات
نديم غير متواجد حالياً