logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
ابو ريمان
Bimmer متميز
رقم العضوية: 11537
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 120
قوة السمعة: 21
ابو ريمان is on a distinguished road
27-04-2012, 08:23 PM
  #1
ابو ريمان غير متواجد حالياً  
افتراضي أصلح وجه رأس محرك سياراتك بــ 5 ريال/طريقة مجربة وفعالة ..‎...!!!

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم


بعد التحية والسلام أخواني الأعزاء



بعض السيارات يشتكي أصحابها من أرتفاع حرارتها ولايعرف السبب



حتى بعد قيام تغير كل قطع نظام التبريد ورديتر بلف ليات ماء مروحة وتماتيك المروحة وزنبلوف غطاء رديتر وزن جربكس .....الخ



ومع ذلك يشكو من أرتفاع حرارة سياراته



إذن المشكلة هي في وجه رأس المحرك فيه تنسيم يسبب أرتفاع الحرارة 100 %



ومن أجل توفير المال والجهد عليك



وبدل فك راس المحرك وتغير الوجه ودفع أموال طائلة



بأمكانك معالجة المشكلة بــ 5 ريالفقط وتنتهي المشكلة بإذن الله تعالى



المطلوب منك أن تفتح غطاء الرديتر صباحاً والسيارة باردة وتشغيلها حتى تصل لدرجة حرارة التشغيل العادية



أو 10 دقائق تكون شغالة والغطاء مفتوح والماء (فل) يعني مليان للأخر وراقب فتحة الرديتر إذا وجدت فقاعات ماء صغيرة وقليلة تظهر بعد فترة وفترة لمدة 15 دقيقة متواصلة



أحياناً تكون الفقاعات طبيعية أول 5 دقائق وتنقطع بعدها

أما إذا أستمرت لأكثر من ربع ساعة فتأكد يقيناً بأن وجه رأس المحرك لديك فيه تنسيم للضغط


كما هو الحال في هذاالمقطع





http://www.youtube.com/watch?feature...&v=7UyhjT7nWY0





الحل هو مادة تباع في البناشر أو محلات زينة السيارات ومنها أنواع كثيرة ولكن مفعولها واحد وهو سد وإصلاح الشقوق في منظومة التبريد تتكون من خليط

من السيراميك الصناعي والنحاس ومواد أخرى


وهي تسد مناطق التهريب سواء كان من :



من وجه الراس

من طباتالرديتر والمحرك
من ليات وخراطيش الماء
من طرمبة الماء
من رديتر المكيف الحار تحت الطبلون


ولاتحتاج لألغاء ليات الماء المتجه للرديتر المكيف الحار بعد اليوم


وأشهر هذه المواد هو من أنتاج شركة عملاقة

متخصصة في هذه الأمور

شركة ABRO
وهذه بعض منتاجاتها

1nnnn.jpg

2nnnnn.jpg

3nn.gif
النوع المفضل لدي ومجرب على أكثر من سيارة هو النوع الأول بـ 5 ريال مجربه شخصياً من 10سنوات على أغلب سياراتي التي أستخدمتها وكانت النتيجة ممتاااااازة حتى بعت بعضها والبعض الآخرلازال في الخدمة ولا تشكو من مشاكل

وبأمكانك أيضاً وضع هذه المادة حتى وإنلم يكن لديك

مشكلة في نظام التبريد للسيارات التي تعدى ممشاها فوق 180 ألف كيلو كخطوة أحترازية قبل وقوع
المشكلة وتفاقم الأمر فهي تعتبر كخطدفاع أولي


ملاحظة مهمة جداً جداً

هذه المادة تنفع فقط لمن لديهم تنسيم خفيف فقط
أما من يفتح غطاء الرديتر ويشغل السيارة صباحاً
ويفووور الماء من الرديتر بسرعة فهذا يجب أن يفتح
المحرك في ورشة ويصلح العطل لأن المادة لا تسد الشقوق التيتتعدى 2 سم بالكثير .


ومن رأي الشخصي أنيضع هذه المادة قبل الذهاب

للورشة لعل وعسى أن تكفيه الخساير





وعلى قولة المثل

أما لقحت ولا ما ضرها الجمل


منقوووووول



:yees:
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 11537
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 120
قوة السمعة: 21
ابو ريمان is on a distinguished road
افتراضي رد: أصلح وجه رأس محرك سياراتك بــ 5 ريال/طريقة مجربة وفعالة ..‎...!!!
2#
27-04-2012, 08:26 PM
انصح بااستخدام عبوة واحدة فقط لاتكثر منها :d وشوف النتيجه ....
:yees:
ابو ريمان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: أصلح وجه رأس محرك سياراتك بــ 5 ريال/طريقة مجربة وفعالة ..‎...!!!
3#
27-04-2012, 09:51 PM
معجون الطماطم افضل...ومجرب على مكاين البي ام
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أصلح وجه رأس محرك سياراتك بــ 5 ريال/طريقة مجربة وفعالة ..‎...!!!
4#
27-04-2012, 11:40 PM
تحذييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

من هذه الماده لمن يريد المحافظه على المحرك ,,,لأنها تخرب السلندر من الداخل ,,,تسبب له تأكل أخس من الصدأ ,,,وأيضا تتجمع حول الحساسات وتلخبط قراءتها ,,,

وفوق هذا الهواء لايمكن إغلاقه عند مواجهته ,,,ولان الهواء يخرج من البستم إلى الماء فكيف لهذه الماده مواجهة الهواء وتسكيره ,,,إنها لاتنجح لافيزيائيا ولاكيمائيا ولا ميكانيكيا بخصوص رؤس المحرك او السلندر ,,,اما بالرديتر أو الاهواز او الدفايه ,,,فإنها بقوة دفع الماء تسكر الثقوب ,,,

فهي تستخدم للحاله الطارئه ,,,وبعد زوالها يتم إصلاح التهريب وتنظيف المحرك عنها جيدا ,,,

طبعا التجربه هذه من واقع تجربتي الشخصيه ,,,لسيارتين ,,,ندمت أكبر ندم على وضع هذه الماده جعلت المحرك أجرب من الداخل وضعيف ,,,فلا أريد أحد يقع بها مره أخرى

هذا والله الهادي الى سواء السبيل


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 11537
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 120
قوة السمعة: 21
ابو ريمان is on a distinguished road
افتراضي رد: أصلح وجه رأس محرك سياراتك بــ 5 ريال/طريقة مجربة وفعالة ..‎...!!!
5#
28-04-2012, 12:27 AM
اسعدني مروركم

والله ياابو ودايع كلام على العين والراس \\وانا اخلي مسؤليتي عنها انا اضافت هالمادة والحمد الله سدة مكان الثقب بالادايتر ومواجهة اي مشكلة والله يستر لكن هي تنفع في المواقف الحرجه مثل كانت في خط او في بر تقوم بالواجب

وشكرا...
:yees:

التعديل الأخير تم بواسطة ابو ريمان ; 28-04-2012 الساعة 12:32 AM
ابو ريمان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: أصلح وجه رأس محرك سياراتك بــ 5 ريال/طريقة مجربة وفعالة ..‎...!!!
6#
28-04-2012, 12:40 AM
حبيبي أبو ريمان
الماده هذي هل جربتها ع بي ام دبليو
أكيد لا
مع السيارات الأخرى نعم تنفع إذا كان التنسيم بسيط
أما البي ام ماينفع فيها سواء كان بسيط ولا كبير
ومثل ماذكر ابو وديع تتجمع ع الحساسات واول شي اعملته لي
هو تخريب بلف غطاء الراديتر
وهذا موضوعي لفك المحرك
حيث مافيه علاج ماسويته له ولا نفع إلا الفك
أستبدال وجيه محرك فاينوس بي ام دبليو

وبالتوفيق .......
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:07 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26