logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية بلال الزعبي
بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
27-04-2012, 09:38 AM
  #1
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
افتراضي اهداء للشباب

:: اعلان ::

اهداء لجميع الاخوان ابو الطيب و طبوش و كل من لم يعترف



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: اهداء للشباب
2#
27-04-2012, 12:42 PM
وعليكم السلام


حلو المقطع بلال من وين نكشته؟؟


بس بصراحة مقطعك سياسي .. عارف ليه؟؟





لان العريس الي بالدقيقة 1:28 نسخة من مصطفى...ياخي يشابهه 100% ولا تقولي مصادفة
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية يوغي
مشـرف منتدى صور BMW
رقم العضوية: 16453
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: صلاح الدين
المشاركات: 1,943
قوة السمعة: 219
يوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant futureيوغي has a brilliant future
افتراضي رد: اهداء للشباب
3#
27-04-2012, 01:22 PM
ها ها ها
هذا مقطع رهيب سلمت يداك حبيبي بلال
حميد الشمري




برنامج ايات / جامعة الملك سعود
http://quran.ksu.edu.sa/ayat
يوغي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: اهداء للشباب
4#
27-04-2012, 01:44 PM
هههههههههههههههههه
ياخي على قولة المثل يخلق من الصدفة اربعين ورب شبه خير من الف ميعاد
في اغنية اسمها ام عبده فين هيه راحت فين هذه مع شيشة و شاي و روح شي خرافي
بس بدون الفيديو بس الموسيقى و الكلمات الرائعة اجمل من اغاني محمد عبده هههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة بلال الزعبي ; 28-04-2012 الساعة 12:03 AM
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: اهداء للشباب
5#
29-04-2012, 01:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال الزعبي مشاهدة المشاركة
اهداء لجميع الاخوان ابو الطيب و طبوش و كل من لم يعترف
ال53 ثانية

بدو يلحق
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلدون السامرائي
مشرف منتدى مقاطع الفيديو BMW Video clips
رقم العضوية: 17135
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 46
المشاركات: 1,904
قوة السمعة: 207
خلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to behold
افتراضي رد: اهداء للشباب
6#
29-04-2012, 07:50 PM
كبير كبير يابلال ههههههههههه..تحياتي على هذا المقطع
خلدون السامرائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية uae72898
مشرف المنتدى العـام سابقاً
رقم العضوية: 82
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,503
قوة السمعة: 161
uae72898 will become famous soon enough
افتراضي رد: اهداء للشباب
7#
29-04-2012, 09:01 PM
ههههههههههههه
يسلمو حبوب
أه يامن يشكي اوجاعه من عناه و تبكي عيونه
uae72898 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: اهداء للشباب
8#
29-04-2012, 09:08 PM
ههههههههههههههههه

وبعدين معاك يا نديم انا احلى منه ههههههههههههههه

ثانيا يا بلال شو دخل الاعتراف بالموضوع

انا ولا يمكن اني اعترف مهما صااااااااار ههههههههههههه
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: اهداء للشباب
9#
30-04-2012, 08:43 AM
الاعتراف بريح مرات ابوصوالحي

ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:16 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26