logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
المشاركات: 2,204
الدولة: KSA-Riyadh
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
23-04-2012, 11:06 AM
  #1
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
افتراضي وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض

:: اعلان ::

السلام عليكم
صباح الخير
نظرا لسوء حالة السيارة(نشرة جوية هههه) وتعطل بعض القطع وخصوصا مع اشتداد الصيف خرب علي كمبروسور المكيف ل760 وصار ضعيف ورحت لعمار بام الحمام وقال لازم تغيير شيكت على سعره بالوكالة 7000ريال
غير الريغوليتر والمروحة الداخلية 1700ريال
لقيت عند بعض محلات قطع الغيار كمبروسر ياباني ب2400ريال بس مدري عن جودته عن الألماني
ولأن من الضروري الأيام هذي البحث عن الكمبروسور باذا أحد يعرف مكان تشليح باحدى الصناعية القديمة او حاير والنظيم
يدلني عليه جزاه الله خيرا وانار دربه


http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض
2#
23-04-2012, 11:27 AM
شوف حاير بتظلك تلف تلف-----تلف تلف عالفاضي مرة رحت وبعديها رحت عدكتور العيون (انحولت:d ) كلو سيارات ياباني وامريكي والالماني بتلاقيه مشلح عالعظم بكونو شاريينو جماعة شارع النصابين بالصناعية القديمة قبل لا يبيتو السيارة بحاير الكمبروسر الياباني كويس بس نقطة مهمة اذا مستعمل خلي نفس اللي يبيعك اياه خليه يركبلك اياه مع (ضمان).

مع اني من واقع تجربة شخصية اي شغلة كهربائية وخاصة ببي ام عالوكالة - الكمبرسر مع لواحقو مع تركيب عندهم بخصم 25%

ونستنى رد الاخوان ان شاء الله يفيدو
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض
3#
23-04-2012, 12:43 PM
جزاك الله خير يا ابوالطيب أسم على مسمى
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض
4#
23-04-2012, 09:53 PM
شف انا بعطيك معلومة ان شاء الله تفيدك


مشكلة الكمبرسر المستعمل (بالتشليح) يبيعونك (صيني) مستعمل على انه (اصلي) مستعمل !!! وتاكل خابور هذا طوله


يا انك تركب صيني جديد (ترا الصيني بالسوق يسمونه ياباني وهو صيني)


او تخلف الله بحلالك وتشتري اصلي وكالة من الوكالة نفسهم (وتركبه عندهم بخصم 25% وضمان)


ومعلومة ثانية : مرعي احترف النصب بالكمبرسرات وصار يجيب كمبرسرات مجددة ويبيعه على انه جديدة !!! لذلك لاتشتري من مرعي واشتر من الوكالة دايركت


كان الله في العون...
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض
5#
23-04-2012, 11:51 PM
والله يابو حمد في الbmw خسارتها تعوض
على قولة المثل في السنة حسنة
وجزاك الله خير ورحم الله والديك
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض
6#
23-04-2012, 11:56 PM
حتئ تركيب الكمبروسر شغل اليد غالي لا تتكلم عن شغل يد تركيب كمبروسور اقل من2000ريال
لا ويأخذ يومين تركيب
الله يذكرك يالكامري بخير كمبروسور ب١٣٠٠ريال وشغل يد ب٢٠٠ بأقل من ساعة
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
رقم العضوية: 10892
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: تبـــوك -المدينه المنوره
المشاركات: 6,360
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض
7#
24-04-2012, 01:29 AM
قويه جدا جدا تركيب كمبرسر 3مسامير مقاس 13 بـ 2000 ريال

يا أخي مع الفريون ما أعتقد يتعدى 500-600 ريال لو كان مبالغ فيه

كان الله في عون الجميع ,,,ورحمنا بواسع رحمته


أبووديع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض
8#
24-04-2012, 02:49 AM
الله يعينك 2000
الناس تركب مكاين بالمبلغ المذكور
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل الاحيدب
مشرف منتدى باقي فئات BMW ورئيس الرابطة بإنستجرام 
رقم العضوية: 26382
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
الدولة: KSA-Riyadh
المشاركات: 2,204
قوة السمعة: 244
فيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant futureفيصل الاحيدب has a brilliant future
افتراضي رد: وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض
9#
24-04-2012, 12:48 PM
والله يا إخوان انا ما بالغت
هذا كلام م/عمار بأم الحمام يقول بأخذ عليك ٢٠٠٠ريال فك وتركيب كمبروسور وتنظيف الثلاجة وتمديدات الهواء+تعبئة فريون خلال يومين
http://www6.0zz0.com/2014/04/13/11/269072672.jpg

مبتعث للدراسة في بريطانيا
فيصل الاحيدب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: وين أماكن تشاليح(سكراب) لbmw بالرياض
10#
24-04-2012, 12:53 PM
يا فيصل مر للوكالة وشوف حسبتهم راح تلاقي حسبتك اوفر وافضل واضمن

الوكالة نظامهم لما يبيعوك شغلة كهربائية ويركبوها عندهم يضمنولك اياها سنة وبيعطوك خصم 25% على سعر القطعة واجور التركيب.
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:57 AM.