logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

كيفي كويتي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 25
كيفي كويتي is on a distinguished road
10-05-2008, 01:53 AM
كيفي كويتي غير متواجد حالياً  
Arrow بغير كذا شغله بسيارتي وابي نصايحكم

:: اعلان ::

السلام عليكم ..

شباب انا ناوي اغير كذا شغله بسيارتي الفئة السابعة موديل 2004 منها على قولتكم الجنوط والكفرات

حالياً راكب عليها جنوط مقاس 18 لكن الحين ودي اركب عليها جنوط 19 وودي ب20 لكن ادري عزم السيارة ما يتحمل مع العلم انه السيارة 730 فشرايكم جنوط 19 تركب عليها من غير مشاكل ؟

ثانياً بغير المقاعد الأمامية بحط المقاعد اللي فيهم تدليك وتبريد وهالسوالف هذي لكن السؤال هل أحتاج أغير الكونسول اللي بالنص بعد ؟ واحد من أصقدائي قالي ما يحتاج بس يركبون لك عليه قطعة فيها أزرة التحكم حق التدليك والتبريد ولو اني ما اشوف لهم مكان ابد

أفيدوني الله لا يهينكم بانتظار ردودكم ..

Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 30
nung is on a distinguished road
2#
10-05-2008, 05:10 AM
اخوي بالنسبه للرنجات انا مانصحك تحط فوق معدل حجم رنجات الوكاله
لانه هذا الحجم المناسب لهم واذا حطيت حجم اكبر راح تحمل القير ثقل اكثر و ماراح يعمر
كالعمر الافتراضي مثلا بدلا نت 10 سنين راح يصير 8 سنين يعني بتقلل من عمر القير كل ماصار حجم الرنجات اكبر
وبالنسبه للمقاعد والدقم سهالات يفتحولك فتحات حق الدقم حتى لو ماكو لهم فتحات
[SIGPIC][/SIGPIC]
الي ماركب BMW ماركب سيارة
nung غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
3#
10-05-2008, 05:40 AM
nung والله ودي فيهم وايد يغيرون بشكل السيارة واذا على القير سهالات يتبدل أهم شي عزم المكينة ما يتأثر وايد
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
4#
10-05-2008, 10:01 AM

مكيف المراتب مايركب اذا ماكان موجود من الوكالة..لانه يحتاج تمديدات مكيف وليات هواء توصل لتحت المرتبة

ولكن مايمنع انك تسال الوكالة...لعل وعسى تكون تركب
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية كهربائي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
كهربائي is on a distinguished road
5#
10-05-2008, 11:57 AM
أخي الكريم

الجنوط مقاس 19 مافيه أي مشكلة للسيارة، انا سيارتي نفس سيارتك الحجم والموديل واول ماطلعتها من الوكالة على طول غيرت الجنوط وإلى يومك ولله الحمد مافيه أي مشكلة بس ركب أصلي عشان تفتك من الترصيص كل شهر، اما بالنسبة للمقاعد فهي صعبة جدا وراح تكلفك أموال طائلة ويمكن تسوي لك مشاكل بكهرباء السيارة، نصيحتي ركب الجنوط فقط واذا ملزم غير سنادات الراس للمقاعد الأمامية اللي تجي كمفورت سعرها تقريباً 3000 ريال.

تقبل مروري
يلوموني فيك ياوارد الفرنجة!!!!!!
كهربائي غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
6#
10-05-2008, 06:54 PM
حبطتني يا نديم

كهربائي مشكوور حبيبي يعني ما تعاني من جنوط 19 بالمطبات وهالسوالف ؟ وانشاءالله انا ناوي آخذهم من الوكالة .. اما سنادات كومفورت انا حاطهم من زمااااان حسبالك انطر بس مشكلتهم ما ينزلون بالكامل يعني الحديده تبين شوي لاني اضطريت ابدل الحدايد لانه حدايد الكومفورت يكونون سيده اما مساندي القديمة فالحديدة مالتهم تكون مقووسه شوي فخليت الحداد يحطلي حدايد مساندي القديمة على مساند الكومفورت وبالمووت اركبو لكن مثل ما قلتلك ما ينزلون بالكامل فشوي شكلهم غلط وتقدر تقول انا مخصص ميزانية خاصة حق مقاعد الكومفورت فانشاءالله اذا يركبون بتوكل على الله واحطهم اذا مافي مشاكل
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 87
M 740li is on a distinguished road
7#
10-05-2008, 07:19 PM
ترى و الله مكيف المراتب شغلتها حساسه جدا مو اي واحد يركبها غير السؤال للوكالة

و للمعلوميه ترى الجنط ما يضبط على كل حجم كل حجم له جنط خاص مدروسه بعنايه حسب قوة المحرك

و ثقل السيارة.
M 740li غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
8#
11-05-2008, 10:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيفي كويتي مشاهدة المشاركة
حبطتني يا نديم

كهربائي مشكوور حبيبي يعني ما تعاني من جنوط 19 بالمطبات وهالسوالف ؟ وانشاءالله انا ناوي آخذهم من الوكالة .. اما سنادات كومفورت انا حاطهم من زمااااان حسبالك انطر بس مشكلتهم ما ينزلون بالكامل يعني الحديده تبين شوي لاني اضطريت ابدل الحدايد لانه حدايد الكومفورت يكونون سيده اما مساندي القديمة فالحديدة مالتهم تكون مقووسه شوي فخليت الحداد يحطلي حدايد مساندي القديمة على مساند الكومفورت وبالمووت اركبو لكن مثل ما قلتلك ما ينزلون بالكامل فشوي شكلهم غلط وتقدر تقول انا مخصص ميزانية خاصة حق مقاعد الكومفورت فانشاءالله اذا يركبون بتوكل على الله واحطهم اذا مافي مشاكل

اسمع نصيحتي واترك عنك كمفورت سيت وخرابيط

دام المراتب ماراح يركب فيها مكيف مراتب وش الفايدة منها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ركب جنوط مثل هذي الي بالصور صدقني هي اروع جنوط على البي ام...وترا السيارة الي بالصورة شورت يعني لو كانت لارج كيف بيصير شكلها

ترا اسمه Y spoke style 149 ومقاسها 19

التعديل الأخير تم بواسطة نديم ; 11-05-2008 الساعة 10:30 AM
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
9#
11-05-2008, 01:20 PM
M 740li اممم والله مادري ردودكم كلش ما تشجعني اني اركب المقاعد شكلي بهون عنهم شاكرلك مرورك حبيبي

نديم للاسف انا سيارتي شورت وبعدين هالجنوط مو جنهم مقاس 20 ؟؟ اذا فعلاً 19 فراح احطهم لانهم احلى بكثير من star spoke شايفهم على الطبيعة

بس اللي صج خاطري فيه نفس اللي على الاندفيدوال

ولكن للاسف مقاسه يا 20 أو 21 ما اعتقد سيارتي تتحمله
الصورة الرمزية كهربائي
Bimmer متميز
قوة السمعة: 22
كهربائي is on a distinguished road
10#
12-05-2008, 09:59 AM
عادي مقاس 20 راح تتحمله سيارتك وانا متأكد من هالشي واسأل الوكالة، ولكن مع المطبات لوتوطى حصاة صغيرة راح تحس فيها، اذا بتضحي عشان اللوك، لكن أنا متأكد لأنه ال730 اندفجوال يجي عليها هالجنوط من الوكالة.

تحياتي
يلوموني فيك ياوارد الفرنجة!!!!!!
كهربائي غير متواجد حالياً