logo
منتدى الفئة الثالثة

:: الملاحظات ::
 الصورة الرمزية mohammed ahed
mohammed ahed
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
mohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to all
06-04-2012, 06:27 PM
mohammed ahed غير متواجد حالياً  
ياريت تساعدوني بتعديل سيارتي 328ci

:: اعلان ::

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحه المنتدى هذا بقمه الروعه والي دفعني للاشتراك فيه لاني من محبي bmw طبعا ولجهد المشرفين على المنتدى ونشاط الاعضاء
بدون اطاله عليكم انا عندي 328ci موديل 2000 السياره ما شاءالله عليها بس انا حاب اعدل فيها من بدي كت ام3 كبدايه وماتبقى من الالف للياء واحتاج مساعدتكم ايش افضل تعديل للمكينه والبدي
وانا موجود بالاردن فياريت النشاما ما يبخلون علي وبعد شهر راجع الرياض وبكمل تعديلها هناك بس بستغل اني بالاردن لتوفر قطع تعديل اكثر من المملكه
ولكم جزيل الشكر والتقدير

:campfire:

Attached Thumbnails
328ci.jpg‏  
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: ياريت تساعدوني بتعديل سيارتي 328ci
2#
06-04-2012, 11:56 PM
على راسي يا كبير

شوف ما الك غير أخونا طبووووش الله يرجعلنا اياه بالسلامه

هذا فيديو لسيارته e46 شووف واحكيلنا رأيك

تعديل سيارة طبوش

موفق ...
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
mohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to allmohammed ahed is a name known to all
3#
07-04-2012, 05:53 PM
والله يا طارق ما قصرت بصراحه طبووووش ما شاء الله عليه فنااااااااااااااااااااااااااااان بس هو بالسويد وكل شي عنده متوفر انا هلا بالاردن

وحاب اعمل يلي عمله يعني بالنسبه للبدي كت وين ممكن الاقيه هو وهل هو اصلي ولا فيبر ولا دورافليكس يعني اذا حدا بدلني ع الورش والمحلات بكون جدا ممنون

بالنسبه لتعديل طبوش انا عجلات 17 335 مابدهم تغيير عندي ركبتهم جديد والمرايا ضب اصلي عندي والمسجل طلبته من الصين اسبوعين وبوصلني الستيرنج مارح اغير عليه اشي لانه نفس الام 3 بيجي لانه السياره فل كامل ضل البدي من برا وبعدين المكينه بلعب فيها اذا اي حدا بعرف وين ممكن الاقي البدي يخبرنيووين افضل ورشه دهان كمان وكم بتكلف هون بالاردن ولكم جزييييييييل الشكر

:dafoor1:
الصورة الرمزية badesh
Bimmer نشيط
badesh will become famous soon enough
4#
07-04-2012, 09:46 PM
مراحب يا اخوي

عندي كم فكره

شوف انا فالامارات بدل الدعاميه الاماميه ام 3 والخلفيه والجوانب والمرايات لو حاب وفتحات اللى ع الرفرف سيارتك
طبعا كوبي نفس ما انا شايف بالصوره ولو حاب تعطيها رونق احلى كمان بدل الاناره الاماميه والخلفيه

ولو حاب تعرف الاسعار عندنا في الامارات انا حاظر
badesh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
5#
07-04-2012, 10:46 PM
أهلين أخوي محمد

طيب ياريت تصور سيارتك عشان نعطيك نصائح أكثر

وبالنسبه للتعديل والدهان أعتقد أخونا صوالحي بفيدك بالموضوع

موفق حبيبي ...
Bimmer نشيط
رد: ياريت تساعدوني بتعديل سيارتي 328ci
6#
08-04-2012, 12:05 AM
badesh هلا اخوي والله كل يلي قلته انا حغيرهم بس المرايا موضوع ثاني مستحيل اغيرهم و ياريت لو تعطيني فكره عن اسعارهم لانه ما في اختلاف بين سعر الامارات والسعوديه بالقطع ولو ارخص مستعد انزل الامارات اضبطها
طارق ماقصرت والله انا نزلت صور للسياره عشان الكل يشوفها ويعطيني رايه بالافضل الها وياريت صوالحي يلي قلت عنه ما يبخل علي ويدلني وين بلاقي القطع هاي بالاردن وكيف اسعاره شكرا شباب

والله ياريت طبوووووووش بالاردن كنت كلمته وطلعت معه نعدلها سوا الله يرجعه بالسلامه
:ysrf0: بالنسبه لاخر صوره بصراحه هذا طموحي تقريبا مستحيل اكثر لانه ماف بس اقل يكون باشي بسيط اكيد حتوافقوني الرأي :yes8:
Attached Thumbnails
72f143abb3775936922f16ebfbe51446.jpg‏   190a949b2ad36ffc7b01f02fec682b0c.jpg‏   IMG00222-20110906-1316.jpg‏   IMG00225-20110906-1317.jpg‏   IMG00227-20110906-1317.jpg‏  

IMG00228-20110906-1318.jpg‏   pma_bmw_m3_gtr_gold2.jpg‏  
moh_ahed
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
7#
10-04-2012, 10:16 PM
هلا أخوي محمد

حبيبي انا راح اعطيك تعليقي بالنسبه للسياره

الجنوط رسميه اللوحات الطويله أحلى لا تركب جناح تهبيطها ممتاز

الداخليه نظبفه ماشاء الله لا تزيد عليها اشي االتظليل على اللون البتي حلو

الشبك أسود أحلى مع لون السياره واذا بتقدر تركب الصدام الأمامي كامل حق الام ثري أحلى

وإن شاء الله بتطلع أحلى والراي الاول والاخير الك

بالتوفيق حبيبي...
Bimmer نشيط
8#
11-04-2012, 12:59 AM
مرحبا طارق والله انا معك بكل يلي قلته بالنسبه للوحه كانت عليها طويله وبعت اللوحات لانها كانت مميزه وما كان معي وقت اغير هاي اللوحات الجديده
التظليل انا مظللها اسود 02 حلو عليها طلع خفيف لانه فخامه السياره الداخليه اتبين
بدي كت ام ثري حاب اركبه كامل وشبك امامي اسود واذا انت بالاردن وبتعرف وين بلاقي هاي القطع ياريت تقولي او تعطيني رقمك لانه جد مابعرف وين بلاقيهم بالاردن كل واحد بقولي مكان
اذا بتعرف حدا او محل اتدلن عليه بكون منون الك
لون السياره رح اغيره بس انزل الرياض حجلده للون كـــــروم ذهبي جدا حلو اللون بطلع وحاب اشتري البدي عشان اللون لما اغيرو يكون راكب ع السياره البدي كت

هذا فيديو للون وصوره للوحه كمان
Attached Thumbnails
72f143abb3775936922f16ebfbe514343446.jpg‏  
moh_ahed
الصورة الرمزية waseemkh
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 13
waseemkh is on a distinguished road
9#
11-04-2012, 12:26 PM
مرحبا ... شوف انا بالاردن وعندي خلفيه عن الاماكن الي ممكن اتعدل فيها السياره من ناحيه البدي وكمان الي بلغمو السياره .... بس انت حابب يكون اصلي ولا فيبر ؟؟؟ على العموم ازا بتحب ممكن تتواصل معي وانا راح اخدمك وما تخاف راح احاول اني اجبلك اسعار حلوه بحكم معرفتي فيهم .... انا في عمان .... بس انتبه ازا رحت لحالك ممكن يغلو عليك شوي
[SIGPIC][/SIGPIC]
waseemkh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
10#
16-04-2012, 03:27 AM
اخي الكريم

ما شاء الله سيارتك نظيفة الله يهنيك فيها و تشوف منها الخير

اخي بغض النظر من اي بلد انت او من اي بلد انا , كل شيء متوفر عن طريق الشحن و الانترنيت

حتى لو كنت انا من اوروبا ملاحظة انا من الدنمارك و ليس من السويد ,

يوجد اشياء و قطع كثيرة لا اشتريها من الدنمارك لانها غالية جدا اكثر القطع اشتريها من بريطانيا او المانيا او دول اخرى على حسب الاسعار

و على ما اعتقد ان الذي سوف يفرق معك في الاسعار هو سعر الشحن فقط و قد تجد اسعار الخارج ارخص من عندكم ,

و اما بخصوص القطع اذا كانت اصلية او تقليد ,

هنا على حسب وضعك المالي , اذا كنت مقتدر , يمكنك ان تركب الاصلي

لكن انا ركبت بعض القطع اصلية و البعض الاخر كان تقليد و اكثر القطع كانت تقليد

و اذا كنت تريد التعديل على سيارتك حتى تكون مثل الام ثري ,

الافضل ان تعدل كل شيء , يعني مثلا لو ركبت ام ثري بدي كيت و تركت المرايا او الاضوية الامامية و الخلفية و غطاء المحرك و الصندوق راح يكون التعديل باهت او ناقص

ملاحظة , بخصوص الدركسيون الموجود عندك في السيارة هو سبورت و ليس للام ثري

دركسيون الام ثري ياتي نوعان , اما يكون مع التحكم في التبديل من الدركسيون و يكون CSL او يكون بدون التحكم و لكن يكون سميك و جلد

النوعان موجودين في هذا الفيديو

تركيب paddle shift steering wheel التحكم بالقير من الدركسيون

بتوفيق لك و اي مساعدة تريدها لا تتردد في السؤال , نحن هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض
tabosh غير متواجد حالياً