logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer فضي
قوة السمعة: 67
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
افتراضي رد: مالها الا الفنيين واهل الخبرة >طلب خاص
11#
04-04-2012, 03:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوف الجزيرة مشاهدة المشاركة
اخوي انا كنت اعاني من نفس المشكله.. والطريقه جدا سهله لاحد يلعب بسيارتك..

فيه محلات في الصناعيه تبيع بخاخ اسمه crc منظف الالكترونيات او مكتوب عليه mass air flow crc..

خذ النوعيه الكويسه صناعه امريكيه.. وفك الايرماس ونظفه وخليه ينشف ورجعه وبتشوف فرق ان شاء الله....

وهذا مقطع يوضح فيه طريقة تنظيف الايرماس ونفس الطريقه بتكون في البي ام..

بيض الله وجهك اخوي عزوف على هذا المجهود الجبار والشرح والوافي

وبمشيئة الله في صباح الغد سوف اقوم بعملية التنظيف وسوف اوافيك بالنتيجه

لك جل التقدير
الفخامة عنوان بي ام غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
الفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to beholdالفخامة عنوان بي ام is a splendid one to behold
12#
04-04-2012, 03:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaadeco مشاهدة المشاركة

اخوي بالنسبة للتنظيف تقدر تنظفة ببخاخ كما اشار اخونا عزوف الجزيرة لكن السؤال هنا هل تستطيع فك المنظم وارجاعه مرة اخرى هذا يعتمد عليك وعلى المعدات المتوفرة لديك .؟
حياك الله وشكرا لحضورك وبخصوص التنظيف لايهمك اخوك يحب يفك ويربط وان شاء الله تضبط العلمية والأهم يكون سبب الخلل من المنظم والعده موجوده وصناعه ألمانيه بعد>مدمن منتجات المانيه

طيب سؤال اخير قبل النتائج ياجماعه .. هل انظف الثروتل بدي بعد تنظيف الحساس ولا اكتفي بتنظيف الحساس فقط ؟

وشكرا لكم
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
13#
04-04-2012, 08:36 PM
يفضل أيضا تنظيف الثروتل ,,,وأيضا تأكد من مجرى الهواء مافيه تهريب خصوصا بين الثروتل والايرماس

germany only
وبالتوفيق

أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
14#
05-04-2012, 12:17 PM
مساء الخير يارجال

ابوديع شكرا لك اخوي والله يعطيك العافيه

اليوم الصبح نظفت الحساس وشغل مرتب بس للأسف مانحلت المشكله وانا اطلع لورشة مختصة في البي ام .. المهم طلع معي الفني وساق السيارة ورجعنا للورشة وقال السيارة تحتاج طنجره .. وقال احتمال التبديل الثالث مش مزبوط .. الزبدة قلت افحصها كمبيوتر خلنا نقطع الشك باليقين وفحصها وقال طلع عندي مشكله بالطنجره ولابد تتغير .. الرجال قال عندي لاتدورها وفي القصيم كله اغسل يدك ومالك الا الرياض وعطاني رقم فني هناك وقال تواصل معه .

وش رايكم في كلامه ياشباب .. واذا ماعندكم اعتراض على كلامه فياليت اذا احد منكم يعرف فني فاهم في شغل الطنجره ويكون سعره مناسب وشغله تمام

(ملاحظه / طلع في الكميوتر ان حساس الشكمان تالف ) عاد مدري له علاقه ولا لا بهالمشكله

وجزاكم الله خير ماقصرتو والله

اخوكم ابوفيصل

التعديل الأخير تم بواسطة الفخامة عنوان بي ام ; 05-04-2012 الساعة 12:24 PM
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
قوة السمعة: 131
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
15#
06-04-2012, 01:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفخامة عنوان بي ام مشاهدة المشاركة
مساء الخير يارجال

ابوديع شكرا لك اخوي والله يعطيك العافيه

اليوم الصبح نظفت الحساس وشغل مرتب بس للأسف مانحلت المشكله وانا اطلع لورشة مختصة في البي ام .. المهم طلع معي الفني وساق السيارة ورجعنا للورشة وقال السيارة تحتاج طنجره .. وقال احتمال التبديل الثالث مش مزبوط .. الزبدة قلت افحصها كمبيوتر خلنا نقطع الشك باليقين وفحصها وقال طلع عندي مشكله بالطنجره ولابد تتغير .. الرجال قال عندي لاتدورها وفي القصيم كله اغسل يدك ومالك الا الرياض وعطاني رقم فني هناك وقال تواصل معه .

وش رايكم في كلامه ياشباب .. واذا ماعندكم اعتراض على كلامه فياليت اذا احد منكم يعرف فني فاهم في شغل الطنجره ويكون سعره مناسب وشغله تمام

(ملاحظه / طلع في الكميوتر ان حساس الشكمان تالف ) عاد مدري له علاقه ولا لا بهالمشكله

وجزاكم الله خير ماقصرتو والله

اخوكم ابوفيصل
انا انصحك بتصليح الحساس اولا

ثانيا بتنظيف الاير ماس جيدا وتشييك مسار الهواء من الفلاتر الى الثروتل وبتنظيف الثروتل وبعدها اعمل رست للكمبيوتر من الطبلون

وشيك على مستوى زيت القير

لان الطنجره خرابها ان تغيير النمر تمهل او بطلع صوت ونه

بس يجوز ان ضعف في الطنجره بتسوي تفتفه
SoulMate غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية yuyu
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 18
yuyu is on a distinguished road
16#
06-04-2012, 07:57 AM
يعطيكم العافيه اخواني
قريت بأحد الردود عن تشغيل الضو ولعب عداد الضغط وانا يصير عندي نفس المشكله اذا شغلت الضوو فياليت اعرف السبب ومشكورين
واعتذر من صاحب الموضوع عالمداخله
[SIGPIC]bmw[/SIGPIC]
yuyu غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
17#
06-04-2012, 11:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soulmate مشاهدة المشاركة
انا انصحك بتصليح الحساس اولا

ثانيا بتنظيف الاير ماس جيدا وتشييك مسار الهواء من الفلاتر الى الثروتل وبتنظيف الثروتل وبعدها اعمل رست للكمبيوتر من الطبلون

وشيك على مستوى زيت القير

لان الطنجره خرابها ان تغيير النمر تمهل او بطلع صوت ونه

بس يجوز ان ضعف في الطنجره بتسوي تفتفه
والله ياخي مااعتقد أن الثروتل له علاقه في الموضوع لأن اشتغال السياره وهي واقفه صافي وانوارها تمام وعلى السرعات العاليه طياره ماشاء الله

بس انا بشوف موضوع الطنجره وان شاء الله خير

شكرا لك على تواجدك اخوي
Bimmer فضي
18#
06-04-2012, 11:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuyu مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه اخواني
قريت بأحد الردود عن تشغيل الضو ولعب عداد الضغط وانا يصير عندي نفس المشكله اذا شغلت الضوو فياليت اعرف السبب ومشكورين
واعتذر من صاحب الموضوع عالمداخله
حياك الله اخوي نظف الثروتل بدي (فك القربه ونظف الباب والقاعدة بإستعمال بخاخ خاص بالكربريتر ) اكيد مسكر من الكربون والسياره مكتومه جدا

وان شاء الله تنحل مشكلتك .

واخذ راحتك بعد ماعندك مشكله ولو اي عضو نفسه يكتب هنا حياه الله>التعب على الموقع
الصورة الرمزية yuyu
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 18
yuyu is on a distinguished road
19#
06-04-2012, 04:22 PM
نضفته والحمد حتى خف صوت السياره بس تغير عندي شي اذا شغلت المكيف يطيح العزم وبالعله تجيب180 واذا كان طافي تسحب الطبلون طبيعي وش الحل؟؟
[SIGPIC]bmw[/SIGPIC]
yuyu غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
20#
06-04-2012, 05:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuyu مشاهدة المشاركة
نضفته والحمد حتى خف صوت السياره بس تغير عندي شي اذا شغلت المكيف يطيح العزم وبالعله تجيب180 واذا كان طافي تسحب الطبلون طبيعي وش الحل؟؟
ماشاء الله الله يبشرك بالخير .. وبخصوص العزم اصبر يومين لحد ماتصفى مية بالمية وبعدها احكم على ممشى الموتر .. وبعدين ليش تطير 180 سرعة جنونيه >انا اذا وصلت 140 اكتب وصيتي

شيك على البواجي وعمل البخاخات من باب الاحتياط

وان شاء الله ماقدم موترك الا العافيه