logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
gam_ksa
Bimmer جديد
رقم العضوية: 1489
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
gam_ksa is on a distinguished road
15-03-2012, 03:11 AM
  #1
gam_ksa غير متواجد حالياً  
افتراضي كفر يوفر عليك 1300 للبي ام 20 انش ورن فلات ومخرطة ممتازه في الثقبه

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشارككم بمعلومة مفيدة عن الكفرات 20 انش اللي هي رن فلات اللي تمشي بدون هواء.
طبعا الاخوان اللي معاهم 740 جنوط رياضيه يعرفون المعاناه منها يعرفون التكسير في جنوط سياراتها
الجمعه الماضي السيارة عطتني تحذير انخفاض الضغط في الكفر الخلفي ورحت عبيتها هواء. قلت انتظر السبت اروح لوكالة الكفرات اللي هي قوود يير (قووود ثيييف) ......
السبت يوم صحيت من النوم طالع للدوام الا السيارة الله يجيركم مايله ! وديتها البنشر ولقيت الضغط صفر !!!!!!!!! الموتر مشى بدون هواء. المهم رحت للقود ثيف وقالو ما لنا شغل ما نصلحه ولا نفكه ولا نرقعه ! طيب مني ومنهم قالو هذا تفكه وتغيره اذا المشكله في الكفر. طبعا ما اخفيكم اني كنت شاك انه الجنط مكسور لان الكفر جديد مركبه قبل شهر !طبعا الكفر المصون قيمته مصروف 4 طلاب جامعه اربعه الاف وبس يا بلاش ههههه
طبعا كان بالفين قبل سنه على كلامهم لكن الله المستعان. المهم تركتهم بعد كلام سمعتهم اياه !
ورحت للقحطاني اللي عند الدي اتش ال وجاني الفلبيني وقال لي بكل ادب هذا اذا مشكلته الكفر اشتر جديد لانه ما راح يتصلح ابدا !!
طبعا انا ما كنت متحمس لفكرة فك الكفر عندهم لاني اعرف المخرطة بعيده وراح اتبهذل ويوم سبت ولا رحت شغلي ! المهم قلت يا ولد خربانه خربانه خلني اصلحه واروح مكتبي متاخر واطلع متاخر لو العشاء بس اهم شي ما اتشحطط العصر في الصناعيه. رحت بنشر على شارع 30 فيه شباب يمنيين حبيبين لوحتهم عليها ميشلان. رفعو السيارة ووقع المحظور ولقينا الجنط مكسور....
قلت المخرطه وين؟ قالو ما لك شغل ندق عليه ويجيي. كلموه وشوي الا ويجي الباكستاني اسمه طارق انا سميته ابو شنب جا على دباب كفرتين صغير وشال الجنط وعلى المحل. لحقته مشي صلحناه ورجعنا. العمليه اخذت ساعه بالضبط. والسعر 190 بعد المكاسره من 250.... طبعا في الرياض ب 150 لكن هنا الشرقيه غاليه بالاضافه ان الجنط فيه 3 كسور وفي الرياض صلحته ب 150 وهو كسر واحد بس..
. الموضوع اللي ذهلني ان فيه ميشلان ضمان مدى الحياه ورن فلات ونفس المقاس قيمته 1700 ريال فقط ! طبعا هذا كلام راعي المحل اليمني . يس قال لي انها مخلصه وبتجي بعد كم يوم. انا انصدمت والله يا ليتني دريت قبل لا اغير كفرات سيارتي ! طبعا مكره اخاكم لا بطل ! غيرتها في الرياض اول ما شريت السيارة غيرت واحد (واكتشفت الجنط مكسور يومها وصلحته في زحمه صناعيه الرياض) والثاني غيرناه هنا لانه كان محبل !

يا شباب اتركو قوود يير وركبو ميشلان الرجال على شارع ثلاثين في الثقبة. بنشر كبير وعندهم مكينه المانيه يفكون الكفر بدون ما يقطعونه. طبعا ابو شنب طارق رقمه 0567724254
وفاهم شغله وطيب...
حبيت اشارككم المعلومه لعلها تفيد احد الاخوان. تحياتي لكم وصباح الف خير للجميع

اخوكم
ابو احمد
من الخبر



التعديل الأخير تم بواسطة gam_ksa ; 16-03-2012 الساعة 11:59 PM سبب آخر: العنوان غلط الرقم الصحيح هو 2300 وليس 1300
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كفر يوفر عليك 1300 للبي ام 20 انش ورن فلات ومخرطة ممتازه في الثقبه
2#
15-03-2012, 09:51 AM
جزاك الله خير اخويا الفاضل
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 1489
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 23
قوة السمعة: 0
gam_ksa is on a distinguished road
افتراضي رد: كفر يوفر عليك 2300 للبي ام 20 انش ورن فلات ومخرطة ممتازه في الثقبه
3#
15-03-2012, 01:14 PM
[QUOTE=sawalhi;181765]جزاك الله خير اخويا الفاضل[/Q


ومن يقول اخوي
gam_ksa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الراسي
مشرف سابق
رقم العضوية: 16102
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 933
قوة السمعة: 121
الراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond reputeالراسي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كفر يوفر عليك 1300 للبي ام 20 انش ورن فلات ومخرطة ممتازه في الثقبه
4#
15-03-2012, 01:24 PM
جزاك الله خير على نقل المعلومة والتجربة
وعلى قول المثل كل دقة بتعليمة

الله يوفقك دنيا واخرة
الراسي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 10169
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 987
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: كفر يوفر عليك 1300 للبي ام 20 انش ورن فلات ومخرطة ممتازه في الثقبه
5#
15-03-2012, 07:12 PM
شكرا جزيلا ...
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: كفر يوفر عليك 1300 للبي ام 20 انش ورن فلات ومخرطة ممتازه في الثقبه
6#
16-03-2012, 02:00 AM
يارجل احد يركب كفرات Run on Flat بشوارعنا؟؟؟؟؟؟؟


ركب كفرات عادية ميشلان فرنسي اصلي ضمان مدى الحياة


او بريللي


بس لعلمك ترا ميشلان الاصلي مقاس 20 قيمته 1200 لايلعبون عليك الدحابشه
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
اداري سابق
رقم العضوية: 5589
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 2,875
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كفر يوفر عليك 1300 للبي ام 20 انش ورن فلات ومخرطة ممتازه في الثقبه
7#
16-03-2012, 04:23 PM
الله يعطيك الف عافيه ع نقل التجربه
قودير فاشل
لان نسبة السيم فيه اعلى من السلك
الله يستر بركب هاليومين كفرات جنط 18 عارضين
والظاهر مالنا غير ميشلان فرنسي ع قولة اخوي نديم...
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:51 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26