logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: ابي نصيحه من اهل المعرفه جزاكم الله خير
11#
14-03-2012, 12:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن12 مشاهدة المشاركة
غريب كلامك اخوي نديم
اللي اعرفه انه حتى المهندسين يعطونك سعر غير سعر الـ 740 في شغل اليد
وكلامك هذا خلاف كلام المهندسين السوريين

ولذلك انا أعتبر الـ 750 يعد عيب في البيع لأني أتوقع حتى من ناحية توفر قطع الغيار سواء الجديد مو الوكالة أو التشليح مو متوفر مثل الـ 740
ياخذون سعر اغلى لان مكان المكينة ضيق بسبب حجم المكينة...والي معهم سيارات 12 يقولون نفس كلامي

لكن كإستخدام هو الافضل والاكثر تحملاً لايغرك كلام الناس وكلام السباكين الي بالصناعية

اما بالنسبة لتوفر قطع غياره بالتشليح انت ماراح تلاحظ فرق الا اذا دورت مكينة فقط....الباقي سيم سيم
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
OVERSPEEDKSA is on a distinguished road
12#
14-03-2012, 04:28 PM
والله حيرتونا ياشباب ماندري ناخذ اي وحده

انا سالت واحد له في البي ام من اخوياي عن 750 قال لي انحش عنها مكلفه يقول حتى البواجي حقتها غاليه مره مدري هو صادق والا لا
اسف بي ام دبليو فقبل قيادتك لم اعلم انني كنت اقود دراجه
OVERSPEEDKSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
13#
14-03-2012, 07:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة overspeedksa مشاهدة المشاركة
والله حيرتونا ياشباب ماندري ناخذ اي وحده

انا سالت واحد له في البي ام من اخوياي عن 750 قال لي انحش عنها مكلفه يقول حتى البواجي حقتها غاليه مره مدري هو صادق والا لا
البواجي تختلف؟؟؟؟ هذي عاد قويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييه

ياخي بواجي مصنع بي ام كلها سيم سيم وتركب على سيارات بي ام كله

من الجيب للفئة السابعة للثالثة للخامسة وحتى الاولى كلهن نفس البواجي بالضبببببببببببببببط (نفس رقم القطعة)

وين هذا خويك خله يجي يسجل معنا
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
lab-2004 is on a distinguished road
14#
15-03-2012, 12:08 AM
السلام عليكم

شوف يااخي انا استشرت الاخوان هنا وخاصتا الأخ نديم وهذي كلمة حق تقال فيه والله انا مااعرفه ولا يعرفني ولكن نصحني بالفئه هذي والحمدالله مانديمت على شرائي للسياره وكلام الاخ نديم فيه من الصحه الكثير ولكن كمان مشيك واستخدامك للسياره واهتمامك بالصيانه اول بأول والله وباذن الله يطول عمر السياره معاك.

انا بالنسبه الاختلاف السعر المهندسين فأنت وشطارتك معاهم. لاتخليهم يبالغون بالموضوع ويرفعون السعر وهو مايستاهل هالرجه كلها عشان بس اسمه 12 سلندر!!

والله يوفقك ولاتنسى الاستخاره ثم الاستشاره ثم انزل شوف القطع بنفسك كم تكلف.

والله الموفق
lab-2004 غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
gam_ksa is on a distinguished road
15#
15-03-2012, 02:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة overspeedksa مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ابي تعطوني رايكم في البي ام 12 سلندر موديل 2000

هل السياره كويسه او لا
وهل خرابتها كثيره والا زيها زي 740
وهل هناك فرق في الصيانه وقطع الغيار
وكيف صرفية البنزين

لاني حصلت وحده مره نضيفه وماودي اتهور ... لانه كان عندي 740 ورحات في حادث ان شاء الله يبعد عنا وعنكم الشر وابي واشتري وحده ثانيه

تقبلو تحياتي

السلام عليكم اخوي... الله يرزقك بسيارة احسن من ما تتوقع... اخوي انا ما عندي خبرة كثير في ال بي ام. لكن بصراحه اذا انت راغب ال 12 سلندر لا تخلي شي في خاطرك الدنيا فانيه. واذا مو مرة متعلق فيها دور لك سيارة اقل حجما للمكينة . اتصور سيارة موديلها 2001 احتمال خراباتها لا سمح الله اكبر من غيرها. واخيرا الله يكتب لك كل اللي فيه الخير انت والاحبة اللي هنا. يعلم الله اني حبيتهم وانا ما اعرف فيهم ولا واحد !
gam_ksa غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
OVERSPEEDKSA is on a distinguished road
16#
15-03-2012, 04:28 PM
شاكر لكم جميعا تفاعلكم وبيض الله وجيهكم

ونديم والله سمعته سابقته في الخبره والدرايه وماشاء الله عليه متفاعل مع جميع المواضيع الله يحفظه ويخليه وانتم بعد مافيكم قصور فيكم الخير والبركه

انا الي عجبني في السياره نظافة البودي مافيه ولا رشه والسياره من جوه جديده بمعنى الكلمه كانها وكاله وفل الفل شاتين وتلفونين وطاولات طعام ... بس فيها عيب واحد الا وهو شريحة العداد خربانه يقول صاحبها تكلف 400 ريال ... انا اللحين جالس اتفاوض على وحده 740 موديل 2001 مع ان صاحبها مغليها شويتين بس ان يسرها الله كان بها وان ماصحت البيعه ... شكلي بحول على 750 واوكل امري لله علما انني السياره استخدمها 7 ايام بالشهر وان مره زادت 12 يوم وباقي الوقت واقفه بس تتشغل كل يومين نص ساعه وتطفى
اسف بي ام دبليو فقبل قيادتك لم اعلم انني كنت اقود دراجه

التعديل الأخير تم بواسطة OVERSPEEDKSA ; 15-03-2012 الساعة 04:37 PM سبب آخر: تعديل كلمة غلط
OVERSPEEDKSA غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية vip.me
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 12
vip.me is on a distinguished road
17#
15-03-2012, 11:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة
ياخذون سعر اغلى لان مكان المكينة ضيق بسبب حجم المكينة...والي معهم سيارات 12 يقولون نفس كلامي

لكن كإستخدام هو الافضل والاكثر تحملاً لايغرك كلام الناس وكلام السباكين الي بالصناعية

اما بالنسبة لتوفر قطع غياره بالتشليح انت ماراح تلاحظ فرق الا اذا دورت مكينة فقط....الباقي سيم سيم
++++++++++++++1
هلا اخوي ... انا استخدم 750iLًموديل 2001 وما شاء الله رووووووعة .... ونادرا ما يخرب شي والحمدلله .....
وإذا تبا نصيحتي خذها وتوكل على الله ..... سيارة تعزك ......
vip.me غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
18#
16-03-2012, 12:18 AM
^^^^^^^^^^^^^^^

ودامك تقول ماتحركها إلا بالشهر كم مره الافضل v12 ,,,

بسراحه v12 هو فخر bmw لدرجة ان أي تعديل تسويه إلا بعد نجاحه على باقي المحركات ,,,لأنها سيارة شخصيات كبيره فيتقنوا صناعتها حتى لايخسروا مثل هذه الزبائن

وبسراحه اخذ هذا المحرك m73 أفضل محرك على الاطلاق ,,,نظرا لأعتماده على الميكانيكا باغلب أموره ,,,لاتوجد به فينوسات يظهر لها صوت وطقطقه وكذلك الجنزير مركب بدون لفات كثيره تسبب تأكل لسكته وتظهر إيضا طقطقه ,,,وكذلك توزيع الكهرباء على البواجي ميكانيكي بحت (كويل وديلكو وأسلاك ) ,,,
طبعا كل اللي ذكرت هي أشهر خرابات v8 وبالخصوص m62 و m62tu على مستوى العالم وبالخصوص عندنا لسؤ الصيانه والاجواء والزيوت ,,,

بسراحه قاعده تدور برأسي فكرت تركيب m73 v12 على سيارتي x5 v8 ,,,بسراحه v8 أقوى بالقومه بفعل الفاينوسات ولعب دورها بالكام شفت ,,,أما v12 مجرد ماتتعدى 40 إلحقها عاد

بسراحه محرك طياره مصغر ,,,
زودتها كثير صح ,,,بيزعلوا عليه أصحاب v8 واولهم نديم ويطردني هههههههههههههههههه

أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
19#
16-03-2012, 01:53 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^^^^^^^
زودتها كثير صح ,,,بيزعلوا عليه أصحاب v8 واولهم نديم ويطردني هههههههههههههههههه

يارجل لو كانت فلوس نديم تجيب له 750 ماكان اشترى 740

انا الى الان نفسي ب750 وبغيت اشتري وحدة قبل حوالي سنة لكن ماتفقنا على السعر وصرفت نظر
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
20#
16-03-2012, 03:13 PM
حيا الله ابو حمد ,,,

الله يحقق لك كل امنياتك ويرزقك وييسر أمورك ,,,وجميع المسلمين

آآآآآآمين ,,,آآآآمين ,,,,آآآآآمين

أبووديع غير متواجد حالياً