logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

m7tar55
Bimmer متميز
قوة السمعة: 21
m7tar55 is on a distinguished road
17-02-2012, 07:35 PM
m7tar55 غير متواجد حالياً  
افتراضي رايح من جده للرياض لفحص وشراء BMW 740 li 2008 ،، مشورتكم لي بالفحص ياخوان ..

:: اعلان ::

السلام عليكم

انا طالع يوم الاحد من جده للرياض ان شاء الله وذلك لفحص سيارة BMW 740 li موديلها 2008 وشرائها ان شاء الله في حال نظافتها وخلوها من الاعطال ، والسياره خليجيه وماشيه 72 الف كيلو ، والسياره على كلام راعيها مافيها اي ملاحظات ويقول انه عمل لها صيانه كامله الشهر الماضي مقابل 13 الف ريال ومن ضمنها تغيير الكفرات ، والسياره لونها ذهبي من الخارج وجملي من الداخل ، ومافيها شاشه خلفيه ولا رؤيه ليليه ولا اوتو بارك ولا داينامك درايف وفيها باقي مواصفات ال 740 المعروفه ،،

وناوي افحصها عند ورشه بالرياض تدلوني فيها ويكون يطلع كامل عيوب السياره اذا كان فيها شي لا قدر الله ويكون دقيق جدا وحريص بالفحص لاني متخوف من موضوع العداد لايكون ملعوب فيه !! وخصوصا ان الرجال كانه متخوف يعطيني رقم الشاصيه وانا بجده وقالي تعال ومايصير الا الخير .. وانا ابي رقم الشاصيه عشان بشوف ملفها في الامارات لايكون صاير فيها شي او تطلع ماهي اماراتيه اساسا خخخ .. وابيه يفحص لي القير ويتأكدةلي من موضوع مخ القير مايكون صاير فيه شي ،،

وعموما مالكم بالطويله انا اتفقت مع الرجال ب 115 الف ريال ما ادري اذا تشوفون السعر مناسب او لا ؟؟ ،، وابيكم تدلوني على ورشه ممتازه ومتخصصه في البي ام للفحص ..

وانا احترت كثيررر صراحه اخذ لي مثلا ازيرا فل كامل 2012 على الزيرو بنفس السعر ولا بي ام 740 موديل 2008 ويكون نظييف بنفس هالسعر 115 الف ،، وبعد تفكير طوويل اخترت البي ام بدون مقاارنه ..

انتظر ردودكم ،،

وشكرا لكم

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: رايح من جده للرياض لفحص وشراء BMW 740 li 2008 ،، مشورتكم لي بالفحص ياخوان ..
2#
17-02-2012, 08:33 PM
ماشاء الله تبارك الله

مبروك مقدماً

مافيه كمبيوتر يطلع لك الممشى الا عند الوكالة

كل الورش الي تشوف بكمبيوتراتهم مايقدرون يكشفون ترجيع العداد ماعدا كمبيوتر الوكالة...اذا تهمك هالنقطة افحص بالوكالة

ياخي انا ببالي اترزق الله من ورا فحص السيارات للزباين الي خارج الرياض

لو انقلبت الادوار وصرت انت من اهل جدة والسيارة بالرياض....ولقيت واحد يتفحصلك السيارة ويفحصها بالرياض فحص مبدئي ويقولك السيارة زينة او لا ويقصر عنوتك...ولو حبيت تفحص كمبيوتر قيمة فحص الكمبيوتر عليك

بالحالة هذي الرجال الي يفحصلك ويعطيك رأي بإذن الله مناسب...وش رايك انت او غيرك من الشباب كم يستاهل اتعاب؟؟؟

لاحظ انه يقصر عنوتك وتكاليف السفر والسكن...وفوق كذا يمكن يفحصلك السيارة ويقولك لاتفحص حتى كمبيوتر السيارة ماتستاهل

ابي رأيكم بكل حيادية وبدون مجاملات لاني ناوي اترزق الله بهالمجال وابي اعرف الشغلة تستاهل او اصرف نظر..علماً بأني من سكان الرياض
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: رايح من جده للرياض لفحص وشراء BMW 740 li 2008 ،، مشورتكم لي بالفحص ياخوان ..
3#
17-02-2012, 08:34 PM
على فكرة ترا فيه واحد بالرياض اسمه عمار لو دخلت عالم البي ام صلح عنده تراه كويس نحسبه والله حسيبه

ورشته بام الحمام 0500142749

له واحد معرفه بجدة اسمه صايل لو بغيت شي هناك رحله...وانا ماعرف صايل ولاقد شفته ولا بغيت رقمه خذه من عمار

موفق خير
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
4#
17-02-2012, 08:55 PM
والله يا اخوي نديم فكرتك حلووه وترا لازم تشوف لك شغله زي كذا ويكون مصدر رزق ثاني ودخل غير وظيفتك ولازم تستغل خبرتك في البي ام في شئ يعود عليك بالنفع ماديا بما يرضي الله ورسوله وفي هالحاله انت نفعت نفسك ونفعت الزبون الي من خارج الرياض الي راح يتكلف سكن وتذاكر ومواصلات داخليه بداخل الرياض وغير كذا تعطله عن دوامه في حال انه موظف ،،
وانا اشوف اتعابك تستاهل مبلغ ٣٠٠ ريال صافي لك غير تكاليف فحص الكمبيوتر في الورشه او تكاليف ثانيه يرغب فيها العميل وانا قلت ٣٠٠ وادري ان المبلغ قليل مقارنه بالي راح يدفعه الزبون في حال انه جاء بنفسه للرياض ، بس الي يرضى بالقليل ربي يبارك له ويزيده ان شاء الله ... ولا انت ايش رايك بالسعر ؟؟ لاني احس الموضوع فيه تسليه وهوايه لك وفي نفس الوقت الشغله بسيطه وما راح تتعبك ان شاء الله ..
وانا والله لي اقارب كثيرر بالرياض ومن ضمنهم اخوي الكبير ، بس ماعندهم سالفه بالسيارات ابدددددد ولا لهم خبره فيها فما بالك لما تكون السياره بي ام !! عزز الله جابو العيد خخخخ ،،
يالله رد لي خبر خليني اكنسل رحلتي وارجع فلوسي وارسلك ع الرجال تتطقس الاحوال ههههههه ،، وانا راح اكلم عمار وبساله عن صايل وباخذ رقمه وعسى الله يكتب الي فيه الخير ،، بس ماقلت لي وش رايك بسعر السياره تشوف انه مناسب ؟
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
5#
17-02-2012, 09:17 PM
والله شوف

غالبا الخليجي يجي منزل العداد

اما السعر ماقدر افتيك بصراحة بدون ماشوف السيارة لكن اذا هي على كلامه فعلا تستاهل السعر

وانا والله مانتبهت انك بتجي للرياض انا احسبك ساكن بالرياض والسيارة بجدة

حتى شف كاتب لك لو انعكست الادوار...ومعطيك رقم عمار عشان تصلح عنده...

لكن اذا فكرة السفر بتتعبك ومرتبط بدوام وخلافه وتبي توفر جهدك ووقتك وتبيني افحصلك ماعندي مانع...نبتدي مشروعنا معك
نديم غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
6#
17-02-2012, 09:18 PM
الله يوفقك اخوي ويكتب لك الخيرررر
بالنسبه للمشى السياره الطريقه سهله
طلع رقم الشاص عن طريق كمبيوتر السياره
بالتست رقم واحد وقارنه بالقطعه المعدنيه الموجوده بالباب السواق
اذا تطابقت معناته مو ملعوب فيه
غيره افادك اخونا البروفيسور نديم
......................................
اخوي نديم
فكرتك رائعه جدا والله يكتب لك الرزق
انا اقول فحصك للسياره تاخذ مثل عربون المعرض(٥٠٠)
راي شخصي لا الزم احد فيه
ولكني ارى انها مناسبه وخصوصا بزحمة الرياض تكره السيارات كلها
وشد حيلك وبالتوفيق للجميع......
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
7#
17-02-2012, 09:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة
والله شوف

غالبا الخليجي يجي منزل العداد

اما السعر ماقدر افتيك بصراحة بدون ماشوف السيارة لكن اذا هي على كلامه فعلا تستاهل السعر

وانا والله مانتبهت انك بتجي للرياض انا احسبك ساكن بالرياض والسيارة بجدة

حتى شف كاتب لك لو انعكست الادوار...ومعطيك رقم عمار عشان تصلح عنده...

لكن اذا فكرة السفر بتتعبك ومرتبط بدوام وخلافه وتبي توفر جهدك ووقتك وتبيني افحصلك ماعندي مانع...نبتدي مشروعنا معك
ايه لاحظت انك لخبطت شوية بالموضوع ،، خلاص خليني اتفق مع الرجال على موعد معين وسعر كويس واعطيك خبر ، لاني توني مقفل منه يقولي ابي 120 و 115 موب حقها مع العلم ان الشريطيه اعطوه فيها 95 الف خخخخ ، وجاري التفاوض معاه على السعر انه يخليه 115 الف ..

ولو ترسل لي رقمك على الخاص من الحين يكون افضل عشان لو وافق الرجال واتفقنا يصير اعطيك خبر قبلها بيوم ،،
ومشكوور على الفزعه وعسى الله يرزقك من واسع فضله ،، ولازم تسوي لك اعلان في كل المنتديات الي مشترك فيها ..
Bimmer متميز
8#
17-02-2012, 09:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة
الله يوفقك اخوي ويكتب لك الخيرررر
بالنسبه للمشى السياره الطريقه سهله
طلع رقم الشاص عن طريق كمبيوتر السياره
بالتست رقم واحد وقارنه بالقطعه المعدنيه الموجوده بالباب السواق
اذا تطابقت معناته مو ملعوب فيه
غيره افادك اخونا البروفيسور نديم
......................................
اخوي نديم
فكرتك رائعه جدا والله يكتب لك الرزق
انا اقول فحصك للسياره تاخذ مثل عربون المعرض(500)
راي شخصي لا الزم احد فيه
ولكني ارى انها مناسبه وخصوصا بزحمة الرياض تكره السيارات كلها
وشد حيلك وبالتوفيق للجميع......
مشكور اخوي على تعاونك وردك ،،

وسالفة العداد سالفه خخخخ ، الحين طريقتك أكيده ومجربه ومضمونه ؟ ، وأخوي نديم يقول ان اغلب الخليجي ملعوب بعداده وكلامه صحيح وسمعت كذا كثيرر ،، المشكله ان صاحب السياره يوم سالته توني وين مصدرها يقول ما اعرف بس السياره خليجيه !! اقوله انت من وين شريتها ؟؟ يقولي من الرياض ومن واحد شايب قبل شهرين والحين ابي ابيعها عشان عندي اولويات وبدخل بمشروع ،، قلت له طيب ماسالت الشايب من وين شراها ومن وين مصدرها ؟؟ يقولي لا بس قالي انها خليجيه !! طيب وش دراك انها خليجيه ؟ ولو انها خليجيه طيب وش دراك انه موب ملعوب في عدادها ؟؟ يقولي الحرص الزايد موب زين وخلاص السياره شفتها قدامي نظيفه وفحصتها مافيها شئ وشريتها ،،

بس انا شخصيا مستحيل اشتري سياره قبل لا أتأكد من رقم الشاصيه ومصدرها والتأكد من عدادها الحقيقي وانه موب ملعوب فيه ،، ويوم طلبته رقم الشاصيه قال ايش الحرص الزايد موب زين خخخ ،، ايه يبيني اشتري السياره على عماي هذا الزين عنده !!

و عسى الله يكتب الي فيه الخير .. وراح اسأال عن طريقتك اخوي واتأكد منها لاني ماقد سمعت فيها او سمعت احد ذكرها ..

تحياتي لك
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
9#
17-02-2012, 10:54 PM
كلام اخونا هولاكو صحيح بس بالموديلات 2001 وتحت

2002 وفوق تغير الوضع...صار العداد ينكتب بالمفتاح وبالطبلون وبالقير

عشان حتى لو غير الطبلون مايقدر يبدل العداد...هذولا بي ام ياحبيبي

لذلك الدارج حالياً انهم يبدلون الطبلون فقط والي مسوي فهلوي يبدل معه المفتاح...ويلعبون على خلق الله

لكن الوكالة يقرون المسافة المقطوعة من القير...يعني تحجير على كيفك

انت لاتجادله برقم الشاص وخلافه....انت قله ابي افحص بالوكالة عندك استعداد؟؟؟ اذا وافق معناتها واثق واذا تهرب وقالك مشغول وخلافه معناتها نصاب على الاغلب

وكذا والا كذا الفحص ضروري

بالتوفيق حبيبي....
نديم غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز
10#
18-02-2012, 01:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم مشاهدة المشاركة
كلام اخونا هولاكو صحيح بس بالموديلات 2001 وتحت

2002 وفوق تغير الوضع...صار العداد ينكتب بالمفتاح وبالطبلون وبالقير

عشان حتى لو غير الطبلون مايقدر يبدل العداد...هذولا بي ام ياحبيبي

لذلك الدارج حالياً انهم يبدلون الطبلون فقط والي مسوي فهلوي يبدل معه المفتاح...ويلعبون على خلق الله

لكن الوكالة يقرون المسافة المقطوعة من القير...يعني تحجير على كيفك

انت لاتجادله برقم الشاص وخلافه....انت قله ابي افحص بالوكالة عندك استعداد؟؟؟ اذا وافق معناتها واثق واذا تهرب وقالك مشغول وخلافه معناتها نصاب على الاغلب

وكذا والا كذا الفحص ضروري

بالتوفيق حبيبي....
تسلم يانديم الله لايحرمنا ،، اجل بقوله الفحص في الوكااااااااله ... بس ياخوفي من سعر فحصهم اتوقع انه حول ال 1500 ولا ؟؟