logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

سيف الالماني
Bimmer جديد
رقم العضوية: 21851
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 12
قوة السمعة: 0
سيف الالماني is on a distinguished road
07-02-2012, 12:21 PM
  #1
سيف الالماني غير متواجد حالياً  
Talking نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري

:: اعلان ::

شركة جيب اطلقت نسخة من سيارتها جيب جراند شيروكي اس ار ايتSRT-8 بالتعاون مع شركة فيراري الاصدار تم لسائقين فريق فيراري الونسو و فيليبي ماسا طبعا معروف ان شركة جيب مملوكة حاليا من شركة فيات المالك لشركة فيراري الايطالية الصور للسيارة في الرابط

تحياتي


صور جيب جراند شيروكي اصدار فيراري تيم


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري
2#
07-02-2012, 06:23 PM
يعطيك الف عافيه اخ سيف وما قصرت
بس الواضح انك تأثرت من مواضيع besoo صح
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري
3#
08-02-2012, 10:10 AM
الله يرحمك يابشبوشتي ويبشبش الطوبة اللي تحت نافوخك
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري
4#
08-02-2012, 11:33 AM
اهلين ابو الطيب
حاس ان الرجال من جماعة الاخت بيشو
ولا شو رايك بالموضوع!!؟
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري
5#
08-02-2012, 11:50 AM
والله نفس الشعور
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري
6#
08-02-2012, 11:53 AM
معناته بدنا نحطه تحت المراقبه
هههههههههههههههههههههه
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري
7#
08-02-2012, 12:08 PM
:fdh66080:
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer جديد
رقم العضوية: 21851
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 12
قوة السمعة: 0
سيف الالماني is on a distinguished road
افتراضي رد: نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري
8#
08-02-2012, 12:17 PM
تحياتي للجميع مشكورين على المرور بس مين بيسو ؟
سيف الالماني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري
9#
08-02-2012, 01:55 PM
هلا سيف هذا بيشو كان عضو ينزل مواضيع من نفس الرابط اللي بتنزل منو انت
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: نسخة خاصة من جيب شيروكي بالتعاون مع فيراري
10#
08-02-2012, 03:03 PM
شايفين ان انت متأثر بهذي المواضيع وشايف انك راح تتبع نهج الاخت بيشو ولكن دير بالك على حالك لان الاخ مصطفى ما عرف لحد الان ولو عرف راح يكون مصيرك مثل مصير الاخت بيشو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انتبه وكن حذرا في المرات القادمه لان كما يقول المثل مو كل مره تسلم الجره
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:22 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26