logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

BMW.730
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 51
BMW.730 has a spectacular aura aboutBMW.730 has a spectacular aura about
01-02-2012, 09:48 AM
BMW.730 غير متواجد حالياً  
انبير البنزين + مشغل السيدي + ملاحظة على منتدانا

:: اعلان ::

السلام عليكم

صبحكم الله بالخير والرضا والسعادة

في البداية والله إني محرج على كثرة الاستفسارات بس إن شاء الله منها نستفيد ويستفيد غيرنا من رواد هذا المنتدى الراقي

أولا : عندي ملاحظة على المنتدى وبحكم إني عضو جديد فيه ومحب لأعضائه ومشرفيه بأطرح ملاحظتي وإن شاء الله يتم معالجتها

المشكلة تكمن في أن أغلب إذا ماكان جميع المواضيع اللي فيها مشاكل وحلول للمشكلة تفتقد لشي واحد وهو الصور اللي تكون للأسف محذوفة من قبل مواقع الرفع

يعني أنا بحثت في المنتدى أول 5 صفحات من كل قسم وشدت انتباهي مواضيع مشروحة وأشياء حلوه لكن للأسف انصدم في النهاية ان الصور محذوفة لأنه مر عليها سنة

فاقتراحي لإدارتنا الموقره تفتح موقع رفع خاص لمنتديات البي ام وتحفظ الصور لسنين مديدة ليتم الاستفادة من الموضوع لو بعد حين
وأقترح على أخواني الأعضاء والمشرفين وخصوصا المهتمين بالشروحات رفع الصور على مواقع معروفة لتطول مدة حفظها شاكر لكم ومقدر جهودكم

آسف على الاطالة وبدخل في استفساراتي :::

.................................................. ..................................

الموضوع الأول وهو موضوع انبير البنزين طبعا سيارتي 730 لارج 2007 عندي الانبير مو مضبوط يعني شوي القاه ناقص وشوي ماشاء الله زايد عن الحد اللي شفته فيه

وبعد تدقيق وفحص فيه لقيت انه يتحرك حركة خفيفة يمتليء شوي وينقص شوي ( فياليت تفيدوني وش الحل مع هالمشكلة )

الموضوع الثاني وهو مشغل السيديهات اللي تحت الشاشة تعبت وأنا أحاول فيه قالوا لي انه مايشغل الا سيديهات أصلية رحت واشتريت سي دي أصلي
بعدين قالوا مايشغل الا دي في دي رحت واشتريت دي في دي أصلي ونفس المشكلة مايشتغل مدري وش الحل معه ؟؟

الموضوع الثالث هو البلوتوث طق مخي وأنا أحاول أسوي ارتباط ومانفع قالوا لي ان كود البلوتوث موجود في ورقة صفراء في كتيب الوكالة
أخذت الورقة الصفراء الا كلها أكواد مدري وش أجرب وش أخلي لأن مشكلتي توقف عند إدخال كود البلوتوث في الجوال !!

الموضوع الأخير وآسف على الإطالة ياليت أحد يذكر لنا شخص في الرياض يكون فاهم وثقة ودي يفك لي قفل التلفزيون أثناء القيادة ويضبط لي كم شغله
ولحد يعطيني مواضيع شرح لاني دخلتها ولا فهمت منها شي هههههههههههههههههههههههههه وبصراحة ماودي أسوي فاهم وأعطب شي فيها

مشكووورين على جهودكم ومساعدتكم للأعضاء والله يعطيكم ألف عافية

مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: انبير البنزين + مشغل السيدي + ملاحظة على منتدانا
2#
01-02-2012, 12:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw.730 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يصبحك بالنور

في البداية والله إني محرج على كثرة الاستفسارات بس إن شاء الله منها نستفيد ويستفيد غيرنا من رواد هذا المنتدى الراقي

أولا : عندي ملاحظة على المنتدى وبحكم إني عضو جديد فيه ومحب لأعضائه ومشرفيه بأطرح ملاحظتي وإن شاء الله يتم معالجتها

المشكلة تكمن في أن أغلب إذا ماكان جميع المواضيع اللي فيها مشاكل وحلول للمشكلة تفتقد لشي واحد وهو الصور اللي تكون للأسف محذوفة من قبل مواقع الرفع

يعني أنا بحثت في المنتدى أول 5 صفحات من كل قسم وشدت انتباهي مواضيع مشروحة وأشياء حلوه لكن للأسف انصدم في النهاية ان الصور محذوفة لأنه مر عليها سنة

فاقتراحي لإدارتنا الموقره تفتح موقع رفع خاص لمنتديات البي ام وتحفظ الصور لسنين مديدة ليتم الاستفادة من الموضوع لو بعد حين
وأقترح على أخواني الأعضاء والمشرفين وخصوصا المهتمين بالشروحات رفع الصور على مواقع معروفة لتطول مدة حفظها شاكر لكم ومقدر جهودكم

ملاحظة طيبة والادارة عندها علم بهذا الموضوع لكن اللوم من وجهة نظري يأتي على صاحب الموضوع وطريقة رفعه للصور............ ومشكور على التذكير

.................................................. ..................................

الموضوع الأول وهو موضوع انبير البنزين طبعا سيارتي 730 لارج 2007 عندي الانبير مو مضبوط يعني شوي القاه ناقص وشوي ماشاء الله زايد عن الحد اللي شفته فيه

وبعد تدقيق وفحص فيه لقيت انه يتحرك حركة خفيفة يمتليء شوي وينقص شوي ( فياليت تفيدوني وش الحل مع هالمشكلة )
احتمال مع اللفات ( المنعطفات ) يتحرك المؤشر ويرجع طبيعي

الموضوع الثاني وهو مشغل السيديهات اللي تحت الشاشة تعبت وأنا أحاول فيه قالوا لي انه مايشغل الا سيديهات أصلية رحت واشتريت سي دي أصلي
بعدين قالوا مايشغل الا دي في دي رحت واشتريت دي في دي أصلي ونفس المشكلة مايشتغل مدري وش الحل معه ؟؟
ماعندي اي خلفية عنه للأسف

الموضوع الثالث هو البلوتوث طق مخي وأنا أحاول أسوي ارتباط ومانفع قالوا لي ان كود البلوتوث موجود في ورقة صفراء في كتيب الوكالة
أخذت الورقة الصفراء الا كلها أكواد مدري وش أجرب وش أخلي لأن مشكلتي توقف عند إدخال كود البلوتوث في الجوال !!
برضو ماعندي خلفية عن هذا الموديل

الموضوع الأخير وآسف على الإطالة ياليت أحد يذكر لنا شخص في الرياض يكون فاهم وثقة ودي يفك لي قفل التلفزيون أثناء القيادة ويضبط لي كم شغله
ولحد يعطيني مواضيع شرح لاني دخلتها ولا فهمت منها شي هههههههههههههههههههههههههه وبصراحة ماودي أسوي فاهم وأعطب شي فيها
روح لعمار في ام الحمام

الله يعافيك اخوي وان شاء الله باقي الاعضاء يفيدونك في باقي الاستفسارات لانها بسيطة وتنحل بوقت بسيط لكن مشكلتي ماستخدمت هذا الموديل ولا افدتك
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
3#
01-02-2012, 12:48 PM
يعطيك ألف عافية أخوي سليمان والله يكثر من أمثالك

إن شاء الله بأتصل على الأخ عمار اليوم وبقولكم بالنتيجة

وأنتظر باقي الأعضاء لباقي الاستفسارات
الصورة الرمزية خالد740li
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
خالد740li is on a distinguished road
4#
01-02-2012, 03:45 PM
السيدي الي تحت الشاشه يشغل السيديات العاديه انا اشتري اغاني منسوخه وشغاله ولله الحمد
ولو عندك مشكله اذا انت بالغربيه في محل في جده (بني مالك ) اسمه مركز 2000 انا مصلح عندهم فنانين ولو غالين
بس تضمن انهم عارفين طريقة فك وتركيب الديكو ويعطيك جميع القطعه الي يغيرها

بالنسبه Bluetooth شوف هالمقطع وانصحك ماتستعجل بفك الديكور لان انا حصلته مع الكتلوج في ورقه نفس الي بيد الي بالفديو مكتوب عليها موترلا (motorola)تحصل الرقم فيها
عاد لو ماحصلت الكتلوج او الورقه تحصل تحت الديكو

وهذا رقمي لو حبيت افيدك بشي انا تحت امرك

0555070207

خالد740li غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alaadeco
Bimmer فضي
قوة السمعة: 84
alaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the roughalaadeco is a jewel in the rough
5#
05-02-2012, 12:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bmw.730 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

احتمال كبير من العوماة ويبغالها تغير بس في الاول اتاكد من اختبار رقم واحد اعتقد الي يعطيك شك لكل اشارات وعدادت الطبلون

دامك جربت الاصلي وما نفع وجربت التجاري مانفع وجربت السي دي والدفيدي اخي الموضوع كلة باختصار انة العدسة عندك معطلة ويبغالك اما تغيرها واتنظيفها ولا ارجح انك تنظفهخا لانها بع\ فترة راح تخرب من جديد فالافضل تغيرها بجديدة وشرط تكون اصلية

موجود الكود في الشنطة الخلفية جهت المودل والاجهزة الصوتية تحت الربر كما هو موضح في الفيدو السابق

غالي والطلب رخيص

وحياك الله في المنتدى باي استفسار واي اقتراح
alaadeco غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
6#
05-02-2012, 01:04 PM
+++++++++++++++++++++

1
tabosh غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
7#
05-02-2012, 01:24 PM
بخصوص قاريء السيدي مر على هذا الرجال انشاالله يفيدك العنوان الرياض الغرابي ت / 4053685 ج / 0543238728 مركز الخليج للاكترونيات مهندس/ معين

وبالنسبة لرفع الملفات فيه موقع ممتاز بنصح الجميع فيه

http://www.gulfup.com/

تقبلو مروري
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
8#
05-02-2012, 02:19 PM
أخواني أبشركم ولله الحمد اليوم بما غن عندي موعد مع صيانة الناغي دخلتها للوكالة

وبفضل من الله دخل المهندس على جهازه الكمبيوتر وطلع انه باقي شهرين على ضمانها لأن السيارة ماشية 98500 < جاك يامهنا ماتمنى هههههههههه

المهم وأخليه يكتب في تقريره صيانة السي دي اللي بالوسط + صيانة صوت الدركسون + صيانة الطقه اللي بالقير عند التغيير من الأول للثاني والعكس + صيانة انبير البنزين + تغيير الفحمات والسيور وزيت المكينة والسيفون

ولو انها ماهي على الضمان كان كلفتني السي دي والانبير وصوت الدركسون وطقة القير 7000 ريال لكن ربك قدر ولطف والحمد لله والسيارة بتخلص بعد أسبوع بإذنه تعالى

المهم انه باقي بس الغبار اللي بالفتحه ذكرته سابقا وللأسف الوكالة أعطوني سعر خيالي لتنظيفه وهو 400 ريال وتركتهم لأن الشغله ماتحتاج غير شفط التراب وبس

حبيت أفيد الأخوان بآخر النتائج وعندي لكم تجربة بأطرحها في الرد القادم
Bimmer متميز جداً
9#
05-02-2012, 02:25 PM
التجربه هي إني (ركبت راسي) ورحت لبعض الناس اللي يقولون بيع سي دي نفقيشن شغال 100% وآخر تحديث ومن هالكلام

أنا رحت لشخص للأمانة كل الاعلانات اللي بموقع حراج تبعه
كلمته واتفقت وياه على سعر 300 ريال ولو طلع في السي دي أي مشكلة راح يتم استبداله

المهم اني اشتريته وللأسف السي دي يعلق أثناء المشي وأحيانا تصير الشاشة خضراء وتطلع كلمة Error Please insert CD/DVD

اتصلت عليه أكثر من مرة وراسلته ولا فيه أي رد ( والحمد لله على كل حال )

كل من فكر يروح يشتري من اللي ينسخون ويبيعون نصيحة ينسخ بنفسه ويشغله وأتوقع بيجي أفضل من اللي يعلنون ويلعبون على الناس

تجربة حبيت أفيد فيها أخواني الأعضاء والله يسهل الأمور