logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
رقم العضوية: 16835
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 27
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 1,553
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
11#
29-01-2012, 09:59 AM
بس عندي تعليق على رقم7 تطور الشركات الاخرى وابداعها في التصاميم في هذي لااوافقك

البي ام منهج بل دستور تمشي عليه جميع الشركات

وامابالنسبه لقرار بيعك السياره

فالله يعوض عليك باحسن منها

والمثل يقول مد لحافك على قد رجليك

لكن في نقطه تذكرها مزبوط وقول بحار حزين ماقالها

البي ام في سواقتها مالها مثيل ابدا راح تشوف السيارات الثانيه كلها عيوب واتذكر كلامي
ابو روز غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,551
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
12#
29-01-2012, 10:10 AM
الله يوفقك يغالي

بس المشكله البي ام لما تسوقها وتسوق بعدها سياره اخرى ليس بالسهوله تقبل الوضع الا اذا كانت موديل احدث او مرسيدس او اودي والاودي مشكلتها الوكيل واحتكار القطع
ابومها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 22567
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 108
قوة السمعة: 17
ابو تركي is on a distinguished road
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
13#
29-01-2012, 10:49 AM
لكن في نقطه تذكرها مزبوط وقول ابو تركي ماقالها

البي ام في سواقتها مالها مثيل ابدا راح تشوف السيارات الثانيه كلها عيوب واتذكر كلامي
عندي فورد جديد ما شالله وكل ما سقته رجعت للبي ام وهي قديمه 2007 احسه ددسن ولا ودي انزل منها مع اني اكرة المشاوير في الرياض بسبب الزحام
ابو تركي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 10169
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 987
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
14#
29-01-2012, 05:47 PM
عشان كذا أنا أحب bmw e30 أقسم بالله ما في سياره تتحمل قدها

اللهم صلي على النبي سياره رياضيه حلوه وحديد ترى حديدها مثل الونيت

وترى القديم أفضل من الجديد لأنه الجديد وفي كل السياارات التقنيه هدت حيل العالم

أما بخصوص بيعك لسياراتك ياخوي بيعها وخذلك واحده نظيفه ترى ما في سياره راح تعطيك مثل البي ام

راح تندم ندم شديد اذا اشتريت ياباني أو أمريكي اش جاب لجاب

بالتوفيق ...
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
رقم العضوية: 9405
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,089
قوة السمعة: 131
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
15#
30-01-2012, 08:04 PM
في عيب في مهندسيين البي ام دبليو وسياستهم

هم يتعمدون انهم يصنعون سياراتهم تخدم فقط لمدة 5 سنوات او 100 الف كيلومتر بمشاكل قليله بعدها

بجي مشكلة ربل البلوف وبجي مشكلة مخ القير وتغيير موتور النوافذ والكراسي لانه يحتي على بكرات بلاستيكيه وقابله للكسر وبعد مثل الجهاز الاوتو بريك اللي بالشطنه

اتوقع كانت بي ام دبليو عريقه في صناعاتها اللي قبل عام 1990

الديكور الداخلي والاجزاء البلاستيكيه سيئه جدا وبسرعه تكسر وتروح صبغتها

الجوده في سيارات البي ام دبليو تراجعت






التعديل الأخير تم بواسطة SoulMate ; 30-01-2012 الساعة 08:50 PM
SoulMate غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 10169
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 987
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
16#
30-01-2012, 09:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soulmate مشاهدة المشاركة
في عيب في مهندسيين البي ام دبليو وسياستهم

هم يتعمدون انهم يصنعون سياراتهم تخدم فقط لمدة 5 سنوات او 100 الف كيلومتر بمشاكل قليله بعدها

بجي مشكلة ربل البلوف وبجي مشكلة مخ القير وتغيير موتور النوافذ والكراسي لانه يحتي على بكرات بلاستيكيه وقابله للكسر وبعد مثل الجهاز الاوتو بريك اللي بالشطنه

اتوقع كانت بي ام دبليو عريقه في صناعاتها اللي قبل عام 1990

الديكور الداخلي والاجزاء البلاستيكيه سيئه جدا وبسرعه تكسر وتروح صبغتها

الجوده في سيارات البي ام دبليو تراجعت






كلامك ما هو سليم

وربي العفاريت الي تركب معانا السياره هي الي تكسر كل شي

البزوره وما ادراك ما البزوره

الصناعه والجوده الأالمانيه ما احد يشكك فيها بالعالم

أسمحلي أخوووي ...
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية آبـ ر آ هـ يـ م
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 25095
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 42
قوة السمعة: 0
آبـ ر آ هـ يـ م is on a distinguished road
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
17#
02-02-2012, 06:33 PM
[QUOTE=SoulMate;176529]في عيب في مهندسيين البي ام دبليو وسياستهم

هم يتعمدون انهم يصنعون سياراتهم تخدم فقط لمدة 5 سنوات او 100 الف كيلومتر بمشاكل قليله بعدها

بجي مشكلة ربل البلوف وبجي مشكلة مخ القير وتغيير موتور النوافذ والكراسي لانه يحتي على بكرات بلاستيكيه وقابله للكسر وبعد مثل الجهاز الاوتو بريك اللي بالشطنه

اتوقع كانت بي ام دبليو عريقه في صناعاتها اللي قبل عام 1990

الديكور الداخلي والاجزاء البلاستيكيه سيئه جدا وبسرعه تكسر وتروح صبغتها

الجوده في سيارات البي ام دبليو تراجعت





__________________________________________________ _________________

مع احترامي لك معي 97 وماشي كويس الحمد لله،، ~> الخربآت~> مع االاستخدام السيء <~ ،، :rose:

- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

بنسبه انصحك تبيع سيارتك لو نضافتها مو تمآم وتاخذ شي حلو لآنك بتفقد الب آم كثييــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ ، ر ،،

آتمنى لك التوفيق ،
آبـ ر آ هـ يـ م غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلدون السامرائي
مشرف منتدى مقاطع الفيديو BMW Video clips
رقم العضوية: 17135
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 46
المشاركات: 1,904
قوة السمعة: 207
خلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to behold
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
18#
02-02-2012, 07:50 PM
والله ياأخي القرار الاول والاخير يعود لك..وانا لااقدر اضيف اكثر من كلام الاخوة الاعضاء بارك الله فيهم لان قالو لك ماكنت انا ناوي اقوله لك..ولن تجد افضل من البي ام مهما حاولت وسوف تتعب وتعود اليها صدقني.وياما ناس نفس حكايتك وماتحملوا اكثر من اسبوع الا ورجعوا الى البي ام ولما اسألهم عن السبب يقولو لي نزلنا من سيارة وركبنا سيكل..وكلنا نعاني ماتعاني منه وانا في نظري بي ام خربه وموديل 90 افضل من اي سيارة 2010 هذا رأي شخصي..والله يسهلك الامور ان شاء الله...تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة خلدون السامرائي ; 02-02-2012 الساعة 07:58 PM
خلدون السامرائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
19#
03-02-2012, 01:55 PM
الوعد برمضان ان شاء الله


بتلف وتلف وتشتري سيارات وتجرب وبالاخير بتشتري بي ام وبترجع للمنتدى وتحط موضوع (رجعنالكم)
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله البدراني
مشـرف عــام تجارب الأعضاء مع الورش وأسعار قطع غيار BMW
رقم العضوية: 14799
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الرياض / مدينة الغبار
المشاركات: 2,411
قوة السمعة: 252
عبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really niceعبدالله البدراني is just really nice
افتراضي رد: قــرار نهــــائي ## بيـــع سيـــارتي البـــي إم دبلــــيو
20#
03-02-2012, 04:50 PM
مصيرك راجع للبي أم
أنا بعت موتري موديل 2000 - 728
وناشب بحلق أبوي آخذ موترهـ ال2007 - 740
دايما معي
وعندي ماركيز موديل 99
لكن وش جاب لجاب
ابوي يقول شكلك ناوي على سيارتي قلت لاتلومني نزلت من بي أم لماركيز وجمس
وعلى قولة أبو حمد
الوعد برمضان
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا راغبون "
يقول عنه الشيخ صالح المغامسي : انه دعاء المعجزات .. والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج
من حيث لاتعلم

قال ابن باز رحمه الله :
مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمر عسير الا تيسر ...
عبدالله البدراني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:52 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26