logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

ابن الشرقيه
Bimmer متميز
رقم العضوية: 19159
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 22
المشاركات: 143
قوة السمعة: 21
ابن الشرقيه is on a distinguished road
26-01-2012, 06:55 PM
  #1
ابن الشرقيه غير متواجد حالياً  
افتراضي الهاند بريك

:: اعلان ::

السلام عليكم .............................انا عندي 745 2003 ........الهاند بريك فجأة خرب مدري طبعا احتمال السلك لأن الماطور شغال او الترس اللة اعلم طبعا المشكله شائعة في الموديلات هذي الى 2008 اسمع دايم تخرب ......ابي كم تكلفة اصلاحة لأن مابي احد ينصب على .. وشكرا جزيلا


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: الهاند بريك
2#
26-01-2012, 09:06 PM
عليكم السلام


اصلاحه غالي فوق 2500 ريال لكن انا بدلك على طريقة افضل واصلاح مدى الحياة اذا الله يسر


هذا مشكلته ان الترس ينكسر ولو ركبت جديد برضه بينكسر لانه بلاستك


رح لعمار يفك حقك القديم ويركب لك ترس حديد مايخرب ابد...وبنفس الوقت سعره ارخص


هذا رقم عمار 0500142749 ورشته ام الحمام
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: الهاند بريك
3#
26-01-2012, 11:00 PM
ممكن صور للترس ومكانه و كيف يتم فكه
اذا امكن وبدون زعل
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer فضي
رقم العضوية: 15990
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 648
قوة السمعة: 74
عبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the rough
افتراضي رد: الهاند بريك
4#
26-01-2012, 11:01 PM
+++++++++++1
مكانه في الشنطه تحت الآستبنه

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله 760 ; 26-01-2012 الساعة 11:03 PM
عبدالله 760 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: الهاند بريك
5#
27-01-2012, 01:23 PM
بالشنطة تحت الاستبنة...بتحصله بوكس حجمه زي حجم كمبيوتر النفقيشن


بعدين ليه الزعل يابلال ياخي انت تامر امر...ولوووو
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: الهاند بريك
6#
27-01-2012, 01:34 PM
انا ابدا ما ازعل اخاف بس يكون سؤالي قديم و في جواب عليه في المنتدى و تدري بعدين الفشله
بصراحة انا ماعندي سيارة بي ام الان انا ابحث عن وحده و ماخذ وقتي في البحث ارغب في في شراء سيارة على كيفي وقبل اسبوع رحت دبي و ماتوفقت لازم اروح الشارقة و انا الان اجمع اخبار عن الامارات و ارغب في السفر مره ثانية ف السؤال كان لملاك الفئة السابعة الحديثة وليس لي شخصيا
انا عندي الان كيا سورينتو جيب بس للشركة وليس لي و احس نفسي اسوق و انتو بكرامه حاوية زباله زرقاء
المهم

مشكووووووور يا خوي نديم ولوووووو
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: الهاند بريك
7#
27-01-2012, 02:14 PM
عاد بيشو حط موضوع قبل مايطيحوه عن كيا قبل فترة اشي فاخر :27:

سلامات ابوالزعبي
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال الزعبي
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 15122
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 36
المشاركات: 2,578
قوة السمعة: 268
بلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really niceبلال الزعبي is just really nice
افتراضي رد: الهاند بريك
8#
27-01-2012, 09:34 PM
الله يسلمك يا بو الطيب و يبارك فيك هذا بيشو الله يرحمه كان نشيط بس نشاطه رايح لبيت جيرانا مو لنا
و على قولة المثل عين عذاري تسقي البعيد و تخلي القريب
وما يجوز على الميت غير الرحمه
بلال الزعبي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 21810
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,666
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
افتراضي رد: الهاند بريك
9#
27-01-2012, 09:47 PM
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية SoulMate
مشرف سابق
رقم العضوية: 9405
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,089
قوة السمعة: 131
SoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud ofSoulMate has much to be proud of
افتراضي رد: الهاند بريك
10#
30-01-2012, 08:56 PM
هذي صورة الترس البلاستيك والحديد



Attached Thumbnails
$(KGrHqIOKjIE6RdkOJYkBOsF4HfpZw~~60_12.jpg‏  

التعديل الأخير تم بواسطة SoulMate ; 30-01-2012 الساعة 08:58 PM
SoulMate غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:56 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26