logo
منتدى فئة BMW X series

:: الملاحظات ::
موضوع مغلق
المواضيع المتشابهه
الموضوع

kemooo292
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
kemooo292 is on a distinguished road
23-01-2012, 02:41 AM
kemooo292 غير متواجد حالياً  
افتراضي عندك بي ام دبليو x6 او x5 من 2010 وطالع الرجاء الدخول

:: اعلان ::

[]
مساء/صباح الخيرر ي شباب
أدخل الموضوع
اذا عندك x6 or x5 من 2010 وطالع ومركب عليه جنوط "21" من الوكالة بغض النظر عن نوع الكفرر
اسمممع قصتي من الاول الي الأخير لعلها تفيييدكم مثل مافادتني حتي الان وربكم كررريم
شريت x6 موديل 2011 في شهرر إبريل 2011 جديد من الوكالة وشفت الجنوط مقاس "21" واعجبتني قبل أشتري السيارة وطلبتها مع السيارة المهم جيت أستلم السيارة جديدة والجنوط مررركبة عليهها روعة ماشالله
قبل عيد الحج اللي طاف رحت اغيرر هواء الكفرات الا نيتروجين وسبحان الله ب الصدفة بعد التغيرر سألني حق الهواء كم موديل موتري ؟؟قلت له 2011 قال يعني جديد قلت ايه نعم جديد الموتر قال غريبة ياخي كفراتك كلها صناعة 2008 انا استغربت وتجمدت مكاني وفعلا بعد ماشفتها طلع كل الطقم صناعته 2008 رحت الوكالة وقلت لهم ياناس كفرات موتري 2008 وموتري جديد عمره كم شهرر وكنت أبي أسافر الكويت قالوا لا تخاف سافرر والله الحامي سبحانه قلت سبحانة لكن مافي أمل أمشي ع موتر عمر كفراته 3 سنوات تقريبا من تاريخ الصنع لحد تاريخ تركيبة ع الموتر والان من التركيب عمرة 3 سنوات واكثرر من 6 شهور المهم قالوا لا عادي كفراتك ران فلاات وحنا اخر يوم دوام تعال بعدد العيد
المهم أستخرت وصراحة خفت ولا سافرت ب الموتر رحت طيارة رجعت من السفر بعد العيد ورحت الوكالة وقلت لهم ي ناس كفرراتي قديمة طلع لي مسئول قطع الغيار وقام يتفلسف على عمر الكفر الإفتراضي 5 سنوات !!
انا طبعا ناقشت بحدود الأدب و الأخلاق وشي من حققي لان الغريب في الموضوع صناعة الكفرر يطبع على وجه واحد من الكفرات وانا عندي 3 كفرات مقلوبة يعني جهة طباعة صناعة الكفرر على جوي انا صراحة شكيت ب الموضوع ورحت من عندهم ورجعت لهم قبل 10 ايام وفتحت الموضوع قال مساعد المديرر الكفرات عمرها طويل ولا تخاف بإذن الله قلت له يابن الحلال انا الحين موتري خفت اركبة واروح اي مشواار عليه !!! يعني من جد شي غريب المهم ماطلعت معهم بنتيجة ودياً .
كلمة حماية المستهلك وسويت بلاغ وبعد يومين إتصل على رقم ورديت طلع وزارة التجارة وقالوا لازم تجي لنا الوزارة وحددت موعد مع الموظف اللي كلمني ورحت بكل الوثائق اللي حسيت مطلوبة اللي هو فاتورة شراء الكفرات مع شراء السيارة والتاريخ والسعر الفاتورة الأصل طبعاً (أنا رجل أحتفظ بجميع فواتيري المهمه)
ورحت وجلست مع موظف الوزارة وشيك ع الفاتورة واخذ منها صورة وشيك ع الكفرات عشان يطابق وتأكد الرجل ورجعنا المكتب وقال يأخي العزيز موضوعك مو موضوع شخصي وبس الموضوع الوكالة مخالفة أنظمة وزارة التجارة والصناعة وهذا شي كبير لأن المفروض يكون الكفرر عمره ب الكثيررررر ب الكثيررر سنتين (24 شهر)من تاريخ التصنيع لحد تاريخ التركيب وهم كذا مخالفين الأنظمة وموضوعك أكبرر من ماتتخيل وقالي ممكن في ناس ماتوا وصار لهم حوادث او اصابات او شلل الي اخره بسبب الكفرات وهي مطووفه عمرها الإفتراضي والتخزين وبعدين التركيب بعدين الإستخدام وعمرة اكثر من عمرة الإفتراضي وقال انت(يقصدني) ركبوا الكفر لك وكان عمرة سنتين و10 شهورر يعني تقريبا 3 سنوات وحنا السعوديين طيبين ولا ندري عن شي ولاندري عن اللي يصير حولنا (للأمانة الرجل مجتهد واعجبني بكلامة وحسسني الموضوع خطيرر جداً) وفعلاً خطير لما فكرت فيها بعدين زين
طلعت بنتيجة عطاني إستدعاء وسلمتة للوكالة والجلسة الثلاثاء بكرة ان شالله في مكتبة انا وهوو ووكيل الناغي الشرعي وقال لي صدقني حقك بتاخذه ومعك حق في الشكوي ولو مالك حق ماتعبتك وماقلت لك والموضوع أكبرر من موضوع بس كفراتك
واليوووم اتصالات من الناغي ووممثليه من الرياض وجده لحد ماكلمني المدير الإقليمي (حسب كلامة)متصل علي شخصياً يقول ايش الموضوع ب الضبط ونحله ودياَ وعند مين في الوزارة واسم الموظف طبعاً انا شفت الموضوع كذا من جهتهم وانا بس امس مسلم الإستدعاء وقامت الدنيا واقعدت المهم ماعطيت اي تفاصيل قال الموضوع نحله ودي وابشرر بالي تبيه قلت الموضوع طلع من يدي الان وعند الوزارة والجلسة الثلاثاء يعني كلها يومين أمرر الله من سعة قال ياخي طيب الموضوع بخصوص ايش طبعا حاول وحاول وحاول لكن ماعطيته أي موضوع وحاول يعرف اسم الموظف والغريب ان اسم الموظف مكتوب ب الإستدعاء بختمه الوزارة وتوقيعه لكن اللي خوفني ماقوله شي انه قام يهايط شوي ب الألفاظ وقال لو عند فلان او فلان كان رفع علي السماعه وقالي لكن مو عندهم خلنا نحلها ودي !!
قلت الووووعد الجلسة الثلاثاء لاتضيع وقتي ووقتك والموضوع عن ايش راح تعرف ان شالله والموضوع الان طلع من يدي بيد الوزارة وانا 3 مرات اجيكم لمدة شهريين ابي احلها ودياَ ماحد معبرني وتستغفلووون خلق الله سكت وقفل السماعة
المهم انا ادري طولت عليكم لكن لا تلوموني حاولت أعبرر بالي بصدري وانا وربي مو حاقد عليهم او شي لا وربي ابي سلامتي وسلامة خلق الله وبس وهي راس الغنيمة وماحب شخص يستغفلني وانا ما استغفلته لأن لو استغفلته من حقه يستغفلني
لكل فعل ردة فعل

هذا وهو الناغي من أفضل الوكالات عندنا ب السعودية فما بالك بغيرررة !!!!!!!!

اللي عنده جنوط وكفرات 21 وسيارته 2010 او 2011 او 2012 يشيك ع كفراته متي تاريخ صناعتها واللي مايعرف وين مكانها تجي ع وجه واحد من الكفرات 4 خانات , اول خانتين من اليسار عدد الأسابيع واخرر خانتين من اليمين سنة الصنع مثال : 2908 يعني 29 اسبوع عام 08 يعني 2008 وتكون لحالها مكتوبة مو جنب شي محدد وعلي وجه واحد بس
أنا ان شالله راح انزل صورة الإستدعاء وراح اصور تاريخ الصنع للتوضيح أكثررر
ودعواتكم لي بكرة الثلاثاء يوم الجلسة ونشوف وش نطلع فيه بإذن الله
دعوووواتكم واذا عندك شخص تعرفه او قريب او اللي هو ومركب جنوط "21" استفسرر لعل وعسي تكون الحافظ لروحة او صحته بعد الله سبحانه وتعالي
لنا لقاء ان شالله
تحياتي

" target="_blank">" border="0" width="410">

تاريخ الصنع طريقة كتابته أتمني تكون واضحه الصورة اللي هو (2908) علي اليمين

هذا الجنط"21" والكفرات دنلوب صناعة المانيه ران فلات "21" و للأسف حتي وكيل دنلوب ماعنده نفس العرض وطول ونوع الكفرر حصلته ب السوق السوداء في مستودع بجنوب الرياض وحسب الطلب والكقر بــ 4000 ريال لوحده يعني الطقم بــتقريباَ 15 الف ريال وهوو في دبي سعره الأساسي 2500 درهم يالله المستعان

يعني نلقاها من وكالة او سوق سوداء ؟!؟!؟!

الإستعداء أتمني يكون واضح وموضح فيه كل شي والسموحة مسحت اسم الموظف في الغش التجاري وأسمي ورقم جوالي لكن ذا حق الرجال علي
للمعلومية الإستدعاء النسخه و الأصل سلمته الوكالة

ودمتم

التعديل الأخير تم بواسطة إبو محمد ; 17-09-2016 الساعة 10:14 PM
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي رد: عندك x6 او x5 من 2010 وطالع ادخل ضروووووري
2#
23-01-2012, 07:12 AM
وعليكم السلام والرحمه

طيب الخوف هالحين يطلع واسطتهم اقوى من الموظف خويك...او يقردنون الموظف بكم الف وتطلع من الموضوع صفر اليدين

مالومك على شكواك الله يعينك...لكن حط ببالك ان الشخص الي بيحظر معك بالوزارة بيتظاهر بالﻻمباﻻة عشان يهبط عزيمتك وتحس انه مسنود..اذا شفت موظف الوزارة باقي بصفك انطلق عليهم ولاتخلي حقك لان ماهو من مصلحة الوكالة يتطور الموضوع اكثر

الا عاد اذا عندهم واسطه قوية...

نتمنى موافاتنا باخر المستجدات
نديم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
3#
23-01-2012, 08:38 AM
كفو والله تعجبني ولاتوقف لان مثل ماقال الاخ نديم بيسوون انهم ماهم مفكرين بالموضوع عشان يطيحون معنويتك بس ماعليك منهم

الله يوفقك
فيصل /// غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 269
lil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond reputelil Abu Mais lil has a reputation beyond repute
4#
23-01-2012, 08:58 AM
ممكن اسال الجميع سؤال صريح

بس تزور الوكالة ماتلقى كفرات بجنوطها عليها عرض !!

روح شوف التاريخ ،،،

هم يتذرعون ان التخزين داخلي و ليس خارجي (يعني مكان بارد ) و الكفرات نايمة على جنبها ووو

لا تسكت عن حقك و لا تنسى ان سعر الكفر مبلغ و قدره و الاغلى ارواح المستخدمين

و لمجرد انتشار الخبر حيجيهم وجع راس من العملاء له اول ماله اخر

و معلومة مهمة - مهما كان الي كلمك واصل

لا تنسى ان البي ام لها ملاك واصلين ايضاً،،،

بالتوفيق
lil Abu Mais lil غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
5#
23-01-2012, 10:00 AM
الله يعينك ويوفقك يالغالي بقضيتك
وتعجبني ع عدم اعطاءك لهم اية معلومات تحدد المشكله
خبصتهم في شركتهم
لاتنسى معك الحق ومايضيع حق وراه مطالب
السياره من اي وكاله طلعتها
انا بتصل ع واحد الحين بالوكاله واسئله وارد لك....
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
6#
23-01-2012, 03:25 PM
اخ نديم أتمني إنك بخير و سعادة يارب

أنا واعوذ بالله من كلمة أنا حاسب أموري الأسواء قبل الأفضل وخاصه بعد اتصال المدير إقليمياَ علي وكلامة الي طلع منه أمس

لكن ماودي أستعجل الأمور وحط ببالك الموضوع راح يكون في الإعلام الإلكتروني ومن ثم المقروء أخذت حقي أو لااا لأن الإعلام الورقة الرابحة للمواطن المسيكين

وجاهزز كل شي للنشر الان بجميع الإثباتات لكن أمرر الله من سعة نجلس معهم ونشوف

ومثل ماقلت لك أخذت حقي أو لا ناشرر ناشرر الموضوع ومن زين حظي ان عندي علاقات طيبة في الإعلام والحمدلله

أنتظررر ي صاحبي وخيرر الكلام ماقل و دل

تحياتي
Bimmer جديد
7#
23-01-2012, 03:32 PM
أخ bmw 735 il

لا تووصي وأنا واخوك واذا ع الكفررات والجنوط المعروضة في الووكالة

صادق أتمني اللي عنده فضول يروح يشوف التاريخ عليها وخاصه جنط "21" الأسود لأنه هو اللون الوحيد المعروض من نفس الشكل

وأنا أختصرر عليك اذا مصدقني تاريخ صنعه(3008 )يعني 30 أسبوع عام 2008 وأحسب الأسابيع ي بطل تقريبا شهرر 8 نفس كفراتي

واذا مو مصدق أطلع بنفسك وشوف تاريخها قبل يغيرون الوقائع والمعروض والمستودع كامل بعد حسب كلام موظف الوزارة اللي قابلته لان يقول قد صارت مع كم وكالة يغيرون جميع الوقائع قبل وصول المفتشين للمكان عشان كذا أصرر على امس المدير الإقليمي بمعرفة الموضوع قبل الجلسة اللي هي ان شالله بكرة الصباح

فما بالك ب العميل الي راح يشتري الكفرات الحين وسيارته 2012 موديلها يعني عمرها 4 سنوات من التصنيع وتوها ماتركبت ع الموترر

الله يعين بس

التعديل الأخير تم بواسطة kemooo292 ; 23-01-2012 الساعة 03:37 PM
Bimmer جديد
8#
23-01-2012, 03:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة
الله يعينك ويوفقك يالغالي بقضيتك
وتعجبني ع عدم اعطاءك لهم اية معلومات تحدد المشكله
خبصتهم في شركتهم
لاتنسى معك الحق ومايضيع حق وراه مطالب
السياره من اي وكاله طلعتها
انا بتصل ع واحد الحين بالوكاله واسئله وارد لك....

أخ هولاكوو الله يرحم والديك ووالديني قوول امييين

لا تكلم أحد ولا شي لا تخرب على الشغله كلها تكففي وتفتح عينهم قبل الجلسه على الموضوع
أنا كان بامكاني ما انزل الموضوع الا بعد الجلسه لكن حبيت افيد العملاء المساكين وأدري نيتك زينة وقلبك ومشكوور وانا اخووك من جد

لكن انا حاسب جميع أموري وراااسمها عدل وممكن اتصالك يخرب الموضوع كله

شكررا وانا اخوك
الصورة الرمزية الجنكيز الحر
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 28
الجنكيز الحر has a spectacular aura aboutالجنكيز الحر has a spectacular aura about
9#
23-01-2012, 06:40 PM
والله ما قصرت فيهم

الله يعينك ياغالي

موووووفق
الجنكيز الحر غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
10#
23-01-2012, 08:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kemooo292 مشاهدة المشاركة
أخ هولاكوو الله يرحم والديك ووالديني قوول امييين

لا تكلم أحد ولا شي لا تخرب على الشغله كلها تكففي وتفتح عينهم قبل الجلسه على الموضوع
أنا كان بامكاني ما انزل الموضوع الا بعد الجلسه لكن حبيت افيد العملاء المساكين وأدري نيتك زينة وقلبك ومشكوور وانا اخووك من جد

لكن انا حاسب جميع أموري وراااسمها عدل وممكن اتصالك يخرب الموضوع كله

شكررا وانا اخوك
آمييييييييييييين يالغالي
اخوي انا اتصلت ع زميلي بالوكاله بالخبر
وسألته عن وضعك وش ممكن راح يحدث لمثل هالامور
واخبرني بانه احتمال يتم استبدال الكفرات فقط
وفي حال التقدم بالشكاوي يقول يسحبونها بالواسطات
الرجال فادنا بهالمعلومه ....
وانا اتمنى انك تكون الرابح لان انقهرت ومالي خص فيك
وانا يعلم الله رغبتي بمساعدتك ومساعدة كل الاخوان بقدر المستطاع
والي قدرت اجيبه لك انهم واسطه في السعوديه وافهمها....
دون اخبارهم بكيان الموضوع حرصا لاخفائهم الحقائق.
بالتوفيق اخوي الى الامام والقلب داعيلك...
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق