logo
منتدى الفئة السابعة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

BMW.730
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 51
BMW.730 has a spectacular aura aboutBMW.730 has a spectacular aura about
16-01-2012, 03:14 PM
BMW.730 غير متواجد حالياً  
Kh9 جديد بالمنتدى وأتمنى مساعدتكم ( 730 )

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله

مساكم بالخير جميعا وأتشرف بانضمامي لطاقمكم الراقي

أبشركم ولله الحمد اشتريت بي ام دبليو 2007 الفئة السابعة 730

وبصراحة أجهل أشياء كثيرة وكثيرة وكثيرة عنها وبالأخص انه ماعندي الكتالوج الخاص بها

لكن بإذن الله بالتعاون جميعا في هذا المنتدى الراقي وبمشاركاتي ومتابعتي لمواضيعكم نصل للحلول الأفضل بإذن الله

لدي كم استفسار أتمنى مساعدتي فيه

1- أنا سويت تلميع للشمعات الأمامية ولله الحمد رجعت كالجديدة لكن مشكلتي اذا شغلت السكن فيه ضعف غير طبيعي
يعني في الليل تكاد العين المجردة تشوفه وفي النهار معدوم الرؤية تماما وبصراحة مستغرب ولا أدري ما الحل

** مع العلم أنه باقي على ضمان السيارة 3 أشهر أو 5000 كيلو متر

2- عندي سي دي النفقيشن قديم ويظهر لي فقط الشارع اللي أمشي عليه بدون رسم مخطط أو الشوارع الفرعية وبدون أسماء
وبحثت في النت لقيت أشخاص يبيعون سيديهات ب 300 ريال زادت القيمة أو نقصت لكنها سيديهات منسوخة .. السؤال هل تضر لو استخدمتها ؟؟
وفيه موضوع في منتداكم لقيت فيه رابط تحميل النفقيشن آخر إصدار وعمل له حرق وهذا الرابط http://rapidshare.com/files/16857690...omt3eb-net.nrg
هل الطريقة لو عملتها خصوصا اني أعرف الحرق والأمور هذي هل تنفع أو تضر ؟؟ وهل التحديث يظهر لي مخطط والشوارع الفرعية والأسماء ؟؟؟

3- فكرت بشراء تكايات الرأس حقت 750 اللي تجي بوسائد صحية هل تركب على ال 730 لو اشتريتها أو فيها فرق مع العلم ان تكايات الرأس عندي كهرب

آسف على الإطالة واعذروني إذا كثرت عليكم بالأسئلة يعلم الله إني اشتريت السيارة من يومين ولا أعرف فيها شي نهائيا وفيكم بإذن الله الخير والبركة

ودمتم بخير وسعادة

Bimmer متميز جداً
افتراضي رد: جديد بالمنتدى وأتمنى مساعدتكم ( 730 )
2#
17-01-2012, 09:21 AM
ولا إجابة
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
3#
17-01-2012, 10:18 AM
مباركة انشاءالله اخوي الله يصرفلك خيرها ويصرف عنك شرها

بالنسبة للاضوية ما فهمت ايش السكن.

وبالنسبة للنافيجيشن الموضوع إلي السيدي شغال عندي على سيارتي اكس فايف 2006 بس اصدار السيدي 2005 يعني قديم بظهرلك اسماء الشوارع بس اسماء قديمة يعني طريق الملك عبدالله بالرياض اسمو طريق الامير عبدالله واذا حبيت تنسخو انسخو على ديفيدي نوع سوني وبيشتغل معاك انشاءالله.

وبالنسبة لتكايات الراس بتركب انشاءالله اهم شيء تكون كهربائية مثل اللي عندك

وسلامتك
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
4#
17-01-2012, 10:31 AM
الف مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
الصبر حلووو يالغالي
انتظر اصحاب الخبره او من يملكون ماتملك
للرد ع استفساراتك بكل دقه....
بالتوفيق.
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
5#
17-01-2012, 11:53 AM
مشكورين يالغوالي على تواجدكم واهتمامكم

وانا اقصد بالسكن اللي هي الدوائر الصفراء او اللي يسمونها تكحيله عندي ضعيفة مررررة وش الحل غير اني اغير الشمعات كلها

وبالنسبة للسيدي السؤال هل السيديهات المنسوخة اللي يبيعونها او اللي تحمل من المواقع ماتضر بشي وتشتغل طبيعي مثل السيدي الاصلي

ومشكوورين على كل حال والله يبارك لكم في سياراتكم جميعا
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
6#
17-01-2012, 12:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هولاكو السعوديه مشاهدة المشاركة
الف مبروك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
الصبر حلووو يالغالي
انتظر اصحاب الخبره او من يملكون ماتملك
للرد ع استفساراتك بكل دقه....
بالتوفيق.
والله يخوي مع احترامي وتقديري انا مابرد على موضوع إلا بكون دقيق ومتأكد وبتكون الشغلة سايرة معي او شايفها بعيني

بالنسبة لأضواء التكحيلة او الحلقات انا غيرت بس لمبة الهيلوجين من وكالة اوسرام ألماني بالصناعية القديمة لأنها كانت عندي ضعيفة وبعدها سارت تمام

وبالنسبة لسي دي النافيغيشن اذا عندك قدرة تشتريه من الوكالة الله يباركلك والمنسوخ عندي شغال عسيارتي 100% بس قرص الديفيدي نوعو سوني افضل

وبالنسبة لتكايات الراس انا مغيرهن من العادي للشكل الجديد كهربا بدل كهربا
اداري سابق
قوة السمعة: 401
هولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond reputeهولاكو السعوديه has a reputation beyond repute
7#
17-01-2012, 01:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abutayyeb مشاهدة المشاركة
والله يخوي مع احترامي وتقديري انا مابرد على موضوع إلا بكون دقيق ومتأكد وبتكون الشغلة سايرة معي او شايفها بعيني

بالنسبة لأضواء التكحيلة او الحلقات انا غيرت بس لمبة الهيلوجين من وكالة اوسرام ألماني بالصناعية القديمة لأنها كانت عندي ضعيفة وبعدها سارت تمام

وبالنسبة لسي دي النافيغيشن اذا عندك قدرة تشتريه من الوكالة الله يباركلك والمنسوخ عندي شغال عسيارتي 100% بس قرص الديفيدي نوعو سوني افضل

وبالنسبة لتكايات الراس انا مغيرهن من العادي للشكل الجديد كهربا بدل كهربا
اخوي ابو تايب شكلك فهمت الموضوع خطا
لما كتبت الرد ع الموضوع مافيه ولا مشاركه
ولما اعتمدت لقيت مشاركتك والموقف صار لي مع الاخوان ابو وديع ووليد
وانا قلت للاخ صاحب السؤال انتظر اصحاب الخبره او من يملكون ماتملك
يعني مثل سيارته
وانت اهل للخبره والتجارب بهالامور
وفوق هذا كله مجرب هالحركه ويعطيك العافيه ع مساعدة الاخ
ولاتحسب اي كلمه عليك خلك رحب.......
هولاكو السعوديه غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
8#
17-01-2012, 01:56 PM
انت عيوني بعتذر منك لسوء التفاهم

بعدين اسمي ابوالطيب مش ابوتايب ابني مالحق يتوب

الصورة الرمزية ابومها
مشرف سابق
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
9#
17-01-2012, 04:56 PM
طيب روح لكهربائي ويشوف وش المشكله حقة الاضاءه؟ هل قبل التلميع كانت كويسه؟ هل فكو لك الشمعات وعملو تلميع من الداخل؟؟

ويخصوص التكايه ماعندي خلفيه بس لو تشوف االتشليح مكن تحصل تكايات راس نظيفه نفس لون الجلد وجرب لو ركبت خذها او بدلها من التشليح

والسي دي عادي مو شرط اصلي بس يمكن اوقات يعلق بالحر او الظهر ومو دائم انا عندي اثنين واحد منسوخ وواحد اصلي
ابومها غير متواجد حالياً  
Bimmer فضي
قوة السمعة: 74
عبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the roughعبدالله 760 is a jewel in the rough
10#
17-01-2012, 05:24 PM
بالنسبه للسكن انا مغيرهم امس بـ 230 ريال
عبدالله 760 غير متواجد حالياً