logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

badzoro
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
badzoro is on a distinguished road
28-12-2011, 10:41 PM
badzoro غير متواجد حالياً  
Kh9 عندي مشاكل بسيارتي وان شاء الله الحل عندكم

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام اتمني منكم المساعدة

من حوال 4 ايام شريت سيارة بي ام دبليو 523i موديل 2006 والسيارة والحمد لله رائعة جدا جدا بس فيها كم مشكلة واتمني ان تكون بسيطة باذن الله ...اسمحو لي اسرد لكم ما قابلته بها :

اولا: عندما اشغل السيارة بالصباح احس فيه صوت تكتكة ( تك تك تك تك ) بالمكينة ...مع العلم ان هالصوت بيروح بمجرد المشي لعدد كيلو مترات بسيطة.
ثانيا :لمن امشي بالسيارة واجي اوقف في اشارة مثلا ....(احيانا مو دايما) اشعر وكأن احد صدمني صدمة خفيفة من ورا .. وكمان في نتعة بسيطة في التبديلات ..
ثالثا: لمن امشي بمكان مكسر شوي احس كأن في شي مفكوك بالتابلوه ورا الشاشة الي موجودة بالنص حتي اذا ماشي بهدوء جدا جدا .(اذا احد يعرف محل محترم لربط الاكسوارات الداخلية بجدة اكون له من الشاكرين)
رابعا: لمبة الايرباج والعة والرسالة التحذيرية تقول ان في مشكلة في ايرباق كرسي السائق (السيارة والحمد لله لم تتعرض لاي حادث ولا يوجد بها اي رش او سمكرة ) ياليت احد يدلني علي مكان بجدة يعيد برمجة الايرباق او يشوف الحساس حق كرسي السائق .

واسف علي الاطالة.

اذا في احد كريم بزيادة ويقدر يقابلني ويشوف السيارة ويقولي ملاحظاته رح اكون ممتن له جدا جدا (ملحوظة انا موجود بمدينة جدة )

اخواني الله يعطيكم العافيه اتمني المساعدة في حل هذه المشاكل حيث انني ليس لدي اي خبرة في البي ام دبليو رغم عشقي الشديد لها وقراءاتي الكثيرة عنها

وشكرا لكل القائمين علي هذا المنتدي الرائــــــــــــــــع

Bimmer نشيط
افتراضي رد: عندي مشاكل بسيارتي وان شاء الله الحل عندكم
2#
29-12-2011, 10:45 AM
معقول يا اخوان ؟؟؟؟ اكثر من 20 مشاهدة ومافي والا رد واحد ؟؟؟؟ يا اخوان يا اهل المنتدي ارجو المساعدة تكفووووووووووووووووووون
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
3#
29-12-2011, 01:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badzoro مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام اتمني منكم المساعدة

من حوال 4 ايام شريت سيارة بي ام دبليو 523i موديل 2006 والسيارة والحمد لله رائعة جدا جدا بس فيها كم مشكلة واتمني ان تكون بسيطة باذن الله ...اسمحو لي اسرد لكم ما قابلته بها :
الف مبروك والله يهنيك فيها وتشوف على وجهها الخير

اولا: عندما اشغل السيارة بالصباح احس فيه صوت تكتكة ( تك تك تك تك ) بالمكينة ...مع العلم ان هالصوت بيروح بمجرد المشي لعدد كيلو مترات بسيطة.
غير زيت المحرك مع االفلتر ويكون الزيت موصى من الشركة اما كاسترول 10دبليو 30 او موبيل 1 احتمال وارد جدا
ثانيا :لمن امشي بالسيارة واجي اوقف في اشارة مثلا ....(احيانا مو دايما) اشعر وكأن احد صدمني صدمة خفيفة من ورا .. وكمان في نتعة بسيطة في التبديلات ..
ايضا احتمال ضئيل من مؤشر rbm (ضغط المحرك) يكون مرتفع قليلا ويصدر صوت الضربة او افحص جلدة عمود الدوران من الامام والخلف ايضا لها نفس الاعراض ...
ثالثا: لمن امشي بمكان مكسر شوي احس كأن في شي مفكوك بالتابلوه ورا الشاشة الي موجودة بالنص حتي اذا ماشي بهدوء جدا جدا .(اذا احد يعرف محل محترم لربط الاكسوارات الداخلية بجدة اكون له من الشاكرين)
احتمال مفكوك الطبلون من قبل ويكون اللي فاكه مو مثبت الديكورات الداخلية
رابعا: لمبة الايرباج والعة والرسالة التحذيرية تقول ان في مشكلة في ايرباق كرسي السائق (السيارة والحمد لله لم تتعرض لاي حادث ولا يوجد بها اي رش او سمكرة ) ياليت احد يدلني علي مكان بجدة يعيد برمجة الايرباق او يشوف الحساس حق كرسي السائق .
روح للمهندس عصام اسمع انه قريب من شبك المطار رجل محترم وخدوم

واسف علي الاطالة.

اذا في احد كريم بزيادة ويقدر يقابلني ويشوف السيارة ويقولي ملاحظاته رح اكون ممتن له جدا جدا (ملحوظة انا موجود بمدينة جدة )

اخواني الله يعطيكم العافيه اتمني المساعدة في حل هذه المشاكل حيث انني ليس لدي اي خبرة في البي ام دبليو رغم عشقي الشديد لها وقراءاتي الكثيرة عنها

وشكرا لكل القائمين علي هذا المنتدي الرائــــــــــــــــع
العفو اخوي .....
suliman/// غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
4#
29-12-2011, 01:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badzoro مشاهدة المشاركة
معقول يا اخوان ؟؟؟؟ اكثر من 20 مشاهدة ومافي والا رد واحد ؟؟؟؟ يا اخوان يا اهل المنتدي ارجو المساعدة تكفووووووووووووووووووون
مو مشكلة اكثر من 20 مشاهد لكن لو عندهم معلومات تأكد اخوي مافي احد راح يبخل عليك بمعلومة لو كانت بسيطة
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
5#
29-12-2011, 02:05 PM
الله يجزاك خير اخ سليمان انت وكل اعضاء واداريي المنتدي وفي انتظار باقي الاراء ان وجد
Bimmer نشيط
6#
30-12-2011, 09:04 PM
غير زيت المحرك مع االفلتر ويكون الزيت موصى من الشركة اما كاسترول 10دبليو 30 او موبيل 1 احتمال وارد جدا

اشكرك جدا اخي الكريم تم غسل المكينة وتغيير الزيت والفلتر والحمد لله السيارة اختلفت اختلاف تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

ايضا احتمال ضئيل من مؤشر rbm (ضغط المحرك) يكون مرتفع قليلا ويصدر صوت الضربة او افحص جلدة عمود الدوران من الامام والخلف ايضا لها نفس الاعراض ...

مؤشر ال rbm ما فيه اي مشكلة نهائيا وراسي جدا جدا ..... فحصت جلد عامود التوازن وقالو ما فيه شي ... الله يستر وما يكون فيه مشكلة بالجير نفسه (اتمني الافادة اذا سمحت)

احتمال مفكوك الطبلون من قبل ويكون اللي فاكه مو مثبت الديكورات الداخلية

المشكلة طلعت من مساعدات الكبوت الاثنين يبيلهم تغيير لانهم خربانين حتي لمن تفك الكبوت لازم تمسكه بيدك ...بس مادري من وين اشتريهم هذول وكم اسعارهم

وشاكر تعاونك اخ سليمان وتعاون الجميع
الصورة الرمزية ERROR
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 17
ERROR is on a distinguished road
7#
09-01-2012, 03:55 PM
بالنسبة للارباق يكون الحساس خربان دخل يدك تحت المرتبة وحركة وشوف راح تطفى معاك اللمبة وسبب العطل يكون عند نفخ السيارة بالهواء
ERROR غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
8#
09-01-2012, 10:23 PM
اشكر الجميع شكرا جزيلااااا
الحمد لله كل المشاكل انحلت بفضل الله ثم نصائحكم الرائعة

اتقدم بخالص الشكر للجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــع