logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

موقوف
قوة السمعة: 0
bimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مشكلة السياره تطفي فجأه في الطريق
11#
29-12-2011, 02:21 PM
هلا اخوي...

مشكلتك بعيده كل البعد عن طرمبة البنزين وعن الكويلات.
وانت بنفسك جاوبت على نفسك..
سيارتك تشغلها الصباح تشتغل من سلف واحد (خلصنا من طرمبة البنزين*)
سيارتك تستجيب للسرعات العاليه ولا فيها رجه (خلصنا من الكويلات*)

جرب افصل حساس الهواء air mass sensor وعطنا النتيجه ادا كانت تبند او لا.. ادري بتصير ثقيله بس نريد نعرف تبند اولا
وادا كان عندك جهاز كمبيوتر ابي اعرف القيمه لحساس الهواء عند وقوف السياره والمحرك على 600لفه واحتاج نتيجه الحساس لما يكون المحرك يدور 2000 لفه علشان اعرف حساس الهواء طبيعي او لاء.

الأحتمال الاخر كرانك شافت سنسر ولكن استبعده لأنه لم يضهر في الجهاز بس ادا كان عندك واحد من سياره ثانيه فكه وركبه وجرب.

الأمر الأخير .. كمبيوتر المحرك
bimmers غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
12#
29-12-2011, 09:13 PM
عموما سوي مثل ماقال لك الاخ bimmers إفصل الايرماس والسياره شغاله وعطنا النتيجه ,,,والافضل إتركه مفصول يومين أو ثلاثه ,,,وأيضا وافينا بالنتائج
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 15
حوت is on a distinguished road
13#
30-12-2011, 09:25 AM
السلام عليكم اخي الكريم المشكله والله العالم من الايرماس نفس الشي صار معي وفحصت كمبيوتر وقالو حساس كم شفت وكلام كثير اختصر على نفسك وغيره لانه مفيد من ناحية العزم والرجفه في المحرك وانا عن نفسي اكثر من مره غيرته في كذا سياره بي ام ومرسيدس لوطاوعت اصحاب الورش كان مغير القير بعد لكن مثل ماقالو الشباب الله يحفظهم واياك ايرماس واذا تشوفه كويس نظفه فيه بخاخ خاص بالألكترونيات بس لاترش عليه واجد شي بسيط على السلكين من الداخل اذا ماضبط عاد الله يعينك . اتمنى لك التوفيق
حوت غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي530
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 34
راعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of light
14#
30-12-2011, 09:38 AM
مشكورين أخواني على وقوفكم معي والحمد لله أكتشفت المشكله

مبارح عملت تشييك كامل والله 5 ساعات بقيت بورشه بتخاف الله طبعا شيكنا على الأيرماس ونظفته بمحلول شيكنا كمبيوتر وماتركنا شي سألني المهندس أنت مغير الكام شفت قلتله أيوه راح شيك عليه مره والمصيبه أكتشف أنوا راكب حساس كامشفت لفئه سياره بتختلف عن فئتي أنا قبل فتره مبدله عند ورشه واعتقدت المشكله ليست منه
الحساس يلي وجدناه سلكه طويل وحتى رأس الحساس ضيق طبعا رحت هل المره للوكاله واشتريت حساس أصلي لفئه سيارتي ولما قارنته لقيت سلكه أصغر
حسبي الله ونعم الوكيل من الورش النصابه يلي مابتخاف الله أكثر من مره كنت راح أعمل حادث على الأوتسترادات لما تطفي السياره
طبعا ركبت الحساس الأصلي وطلعت بالسياره لمنطقه بعيده مسافه ساعه لأجربها والأمور طيبه

مشكورين أخواني وجزاكم الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة راعي530 ; 30-12-2011 الساعة 09:49 AM
راعي530 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي530
Bimmer متميز جداً
راعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of lightراعي530 is a glorious beacon of light
15#
01-01-2012, 11:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bimmers مشاهدة المشاركة
هلا اخوي...

مشكلتك بعيده كل البعد عن طرمبة البنزين وعن الكويلات.
وانت بنفسك جاوبت على نفسك..
سيارتك تشغلها الصباح تشتغل من سلف واحد (خلصنا من طرمبة البنزين*)
سيارتك تستجيب للسرعات العاليه ولا فيها رجه (خلصنا من الكويلات*)

جرب افصل حساس الهواء air mass sensor وعطنا النتيجه ادا كانت تبند او لا.. ادري بتصير ثقيله بس نريد نعرف تبند اولا
وادا كان عندك جهاز كمبيوتر ابي اعرف القيمه لحساس الهواء عند وقوف السياره والمحرك على 600لفه واحتاج نتيجه الحساس لما يكون المحرك يدور 2000 لفه علشان اعرف حساس الهواء طبيعي او لاء.

الأحتمال الاخر كرانك شافت سنسر ولكن استبعده لأنه لم يضهر في الجهاز بس ادا كان عندك واحد من سياره ثانيه فكه وركبه وجرب.

الأمر الأخير .. كمبيوتر المحرك

السلام عليكم ياأخوان وياأبووديع الحمد لله السياره من بعد ماغيرت الكام شفت وماعاد طفت من يومها بس أبا أسألك سؤال لوسمحت انا فصلت حساس الأيرماس والسياره بقيت شغاله لم تطفي بس لاحظت أن الرجفه الخفيفه فيها أختفت وصارت مستقره بشكل واضح كانت ترجف وهي واقفه بشكل خفيف شنو تفسير هل الشي ؟؟؟؟؟ أرجوا التوضيح
موقوف
قوة السمعة: 0
bimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of lightbimmers is a glorious beacon of light
16#
01-01-2012, 11:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي530 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياأخوان وياأبووديع الحمد لله السياره من بعد ماغيرت الكام شفت وماعاد طفت من يومها بس أبا أسألك سؤال لوسمحت انا فصلت حساس الأيرماس والسياره بقيت شغاله لم تطفي بس لاحظت أن الرجفه الخفيفه فيها أختفت وصارت مستقره بشكل واضح كانت ترجف وهي واقفه بشكل خفيف شنو تفسير هل الشي ؟؟؟؟؟ أرجوا التوضيح

لربما عندك الايرماس متسخ او خربان ويسبب لك قرائة غير صحيحه فيزيد او يقلل من الهواء او البنزين

جرب استبدله او نضفه بالالكترونك كونتاكت كلينر وشوف شيصير معك
bimmers غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي530
Bimmer متميز جداً
17#
01-01-2012, 11:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bimmers مشاهدة المشاركة
لربما عندك الايرماس متسخ او خربان ويسبب لك قرائة غير صحيحه فيزيد او يقلل من الهواء او البنزين

جرب استبدله او نضفه بالالكترونك كونتاكت كلينر وشوف شيصير معك

شاكر لك أخوي بيمرز على سرعه أجابتك المنظف يلي تقصده هاد يلي بالرابط
http://www.google.ae/imgres?imgurl=h...3Dimvns&itbs=1

مشكور
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
18#
02-01-2012, 02:00 AM
لا لا لا هذا مدمر للالكترونيات هههههههه هذا ماده مزيته W40 لصدأ

المستخدم هو منطف ألكترونيات ,,,أنظر الرابط أدناه تقريبا نفس الطريقه فقط إنتبه لاتقرب الانبوب أثناء الرش حتى لاتجرحه لانه أسلاك حساسه ودقيقه

http://qcwo.com/technicaldomain/my-c...n-i-accelerate

طبعا بعد التنظيف إذا لم يضبط السياره إستبدله او إتركه مفصول حتى تستبدله فيما بعد
أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية waleedbmw
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 37
waleedbmw is a glorious beacon of lightwaleedbmw is a glorious beacon of lightwaleedbmw is a glorious beacon of lightwaleedbmw is a glorious beacon of lightwaleedbmw is a glorious beacon of light
19#
02-01-2012, 02:09 AM
انته بتقول لما بتدعس عليها بقوه تجاوب هذا يعني الطرنبه ما فيها شي لان لو فيها شي كان تبان عندك وما تجاوب وتحس فيها شويه تثقيل او تقطع اثناء الدعس القوي
انا بس عندي سوال لما تكون مشتغله على وضع p المحرك مستقر لو فيه خربطه يعني شوي تصعد وتنزل
انا حسب ما فهمت من سوالك اقول اما الاي سي او الايرفلو
ولكن ارجوا الرد على سوالي واشكرك
waleedbmw غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية راعي530
Bimmer متميز جداً
20#
02-01-2012, 08:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleedbmw مشاهدة المشاركة
انته بتقول لما بتدعس عليها بقوه تجاوب هذا يعني الطرنبه ما فيها شي لان لو فيها شي كان تبان عندك وما تجاوب وتحس فيها شويه تثقيل او تقطع اثناء الدعس القوي
انا بس عندي سوال لما تكون مشتغله على وضع p المحرك مستقر لو فيه خربطه يعني شوي تصعد وتنزل
انا حسب ما فهمت من سوالك اقول اما الاي سي او الايرفلو
ولكن ارجوا الرد على سوالي واشكرك

مشكور أخوي وليد على متابعتك مشكلة طفي السياره الحمد لله أنحلت كان عندي سنسر الكام شافت خربان بدلته بأصلي وصرلي 3 ايام والسياره ماعد طفت بس الحين رجفة السياره من حساس الأيرماس اليوم سأقوم بتنظيفه وأعلمكم بالنتائج

مشكورين ياأخوان على أهتمامكم

تحياتي :rose: