logo
منتدى الفئه الخامسة

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Only M5
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
Only M5 is on a distinguished road
16-12-2011, 04:29 AM
Only M5 غير متواجد حالياً  
افتراضي احتاج مساعدتكم ياجماعة الخير

:: اعلان ::

السلام عليكم .. انا من هواة الالماني وخاصة بي ام و مررره اعجبت في ال ام فايف . فا ابغا منكم و الي يكون عنده خلفيه عن هذا الطراز يفيدني .

ابا اعرف كم سعر قطع غيارات الاستهلاكية للسياره ( اقمشه + هوبات+ مساعدات + بخاخات + بواجي ) وهل يمكن اقدر اغير زيت السياره من محطات القلف او البترومين بدون الحاجه للوكاله ؟ واخر استفسار كم ممكن تجي سعر السياره موديل 2006 او 2007 ماشيه في حدود ال 50 الف

ياليت تفيدوني جزاكم الله خير

الصورة الرمزية طارق مهنا
Bimmer ذهبي
قوة السمعة: 109
طارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the roughطارق مهنا is a jewel in the rough
افتراضي رد: احتاج مساعدتكم ياجماعة الخير
2#
16-12-2011, 07:55 PM
أخوووي فئة ال m هذي فئه رياضيه سيارات سباق يعني

بالنسبه للأقمشة + هوبات+ مساعدات + بخاخات + بواجي أسعار أغلى من باقي الفئات مثل 523 و530 أو 540

أما الأاسعار بالضبط تقدر تسأل عنها في محلات قطع الغيار لانوا ما عندي خلفيه عنها

وتقدر تغير الزيت في أي مكان لكن في الوكاله مجانا اذا كان صارهل اأكثر من 5 سنين

ممكن تجي وممكن أكثر أنت ونصيبك بس هي كسياره صنفت أسرع سياره في العالم إلا يومك هذا

بالتوفيق ..
طارق مهنا غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
3#
17-12-2011, 12:29 AM
مشكوووور اخوووووي عالمعلومات .. بس عندي استفسار بسيييط جدا الي هو هل طراز الام فايف تكون من ضمن السيارات استعمال يومي بغض النظر من انها ١٠ سلندر و من انها رياضيه ؟؟
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
4#
17-12-2011, 01:13 AM
بالنسبه لقطع الغيار اغلبها مشترك مع الفئات الاخرى ,,,عدى مايخص شركة m الكمبيوترات للمكينه والقير والطبلون ونظام التعليق والفرامل من اقمشه وهوبات ووووووو

بالنسبه لاستخدامها اليومي حسب قيادتك وإهتمامك بالصيانه ,,,يعني لو استخدمت سيكل او تريله بمقطوره حتصبر معك ,,,يعني الموضوع يرتكز على الاهتمام بالقياده والصيانه ,,,

وجة نظر سياره صنعت للجنان و شيء بالرأس مانطحن ,,,والتمشي على خفيف وبسرعات منخفضه تسبب لها الكسل ,,,

حياتها التشحيط والسرعات المميته ,,,يعني امامك طبلون مفتوح السرعه 330 كم ماتوصلها لها أشوفها حسره

عموما الخيره بمختاره الله ونتمنى لك التوفيق
أبووديع غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
5#
17-12-2011, 12:59 PM
^^^^
صح عليك ابو وديع ليش اشتري الام باور وما اطير فيها هههههههههه
suliman/// غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
6#
17-12-2011, 11:14 PM
ههههههههه مشكوووري ياخووي عالمروور والنعليق اللطييف .. وكلامك صادق فيييه و واضح زي الشمس و اكيد كل واحد و قيادته للسياره .. و انا عن نفسي رجلي حاررره عالسياره بس بعقل وقت ما اشحطها ل ٣٠٠ كم و وقت ما اخليها ابطىء سياره بالعالم ،، يعني اكييد مليون في الميه حيكون في اهتمام في هذا الموضوع ،، و انا والله محتار في ام فايف ديزاين البينا موديل ٢٠٠٦ ماشيه ٥٠ الف تقريبا وعليه ايكزووست البيينا و طال فيه ١٢٥ ل ١٢٠ و انا والله اشوفها كثييره و اخوكم في الله ماعنده اي خلفيه عن اسعار الام فايف
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
7#
17-12-2011, 11:17 PM
كلام ابو وديع صحيح هذه صممت لتكون شرسه
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
8#
25-12-2011, 10:43 PM
ياجماعة الخير و اولهم ابو وديع لانك الظاهر خبره ف البي اماات وناخوك ههههه الحاصل ابي فزعتكم ،، انا لقيتلي ام فايف الحمدالله بس ودي اعرف شي واحد بالنسبه للعداد ( الامبير ) حق السرعه الي يتعرض على الزجاج الامامي للسياره كييييييف يشتغل ؟؟ هل هو تلقائي اول ماتشغل السياره و تعشق عالددي ؟ ولا لها طريقه ثانيه ؟؟ تكفووون فزعتكم *