logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انا وتهريب الموية .. واليماني
11#
14-12-2011, 01:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي ام 97 مشاهدة المشاركة
انا عندي نفس المشكله كنت ااشربها مويا < حلوووه اشربها ولا ادري وين تروح افتح الرديتر القى فاضي المهم اكتشفت بعد يومين ان الطرمبه خربانه وصلحتها والحين انكسر عندي الابره حقت خزان الرديتر ( من زود الحظ ) المهم صلحته امس وشغلت السياره وترتكتها عشر دقايق ورجعت لها لقيت تبخر ( طبعا صيحت ) المهم ناظرت لعداد الحرارة طبيعي طفيت السياره وفتحت الكبوت لقيت الخزان نصفين وذايب
المهم الحرارة جننتني بالسياره ومدري وش اسوي ؟؟؟ ابي الحل
غير الخزان وعبيء السياره ماء حتى تفلل وتاكد من إخراج الهواء كامل واترك الغطاء مفتوح وشغل السياره وراقب هل توجد فقاعات هواء مع الماء او لا ,,,طبعا راح تنزف ماء لقف لها طشت هههههههههه,,,بس لاتخاف المحرك ماراح يخسر الماء ,,,طبعا خلي عندك ماء بجك يكون دافي ويميل للحراره اكثر من البروده لو شقت الخزان نقص زود ,,,طبعا الحوسه كلها التاكد من عدم وجود فقعات هواء تخرج مع الماء لانها دليل على خراب براس المكينه لو وجدت فقعات ,,,

وافينا بالجديد
أبووديع غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
12#
14-12-2011, 02:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heemoo مشاهدة المشاركة
أجل شوركم وهداية الرحمن

بكرة ان شاء الله بروح الكهربائي واخليه يشيك على هوز الدفاية

تشكراتي لتفاعلكم
هل مازلت بالرياض او بتبوك ,,,

بالتوفيق ان شاء الله
الصورة الرمزية هاويك يا بي ام دبليو
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 33
هاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of light
13#
14-12-2011, 07:31 AM
يسعدلي صباحكم ومساكم بالف خير وسعاده يارب للجميع
.
.
.
انا نفس الشي عندك بس انا عارف المشكله والعيب فيني يعني مو في السياره
اني عارف المشكلة وساكت
المشكله عندي ان الموية تنقص كل بعد فترة والمشكله هي ان قاعدة اللي حق الرديتر اللي يطلع من القربة ويروح جهت اليسار للرديتر خربانه
وقل بسوي ميكانيكي عليها وبصلحها رحت وجبت معجون اللي خاص للحراره اللي هو يجي لونين ابيض واسود
والله ويروح نص يوم عشان افكها والحمدلله فكيت القربه ونزلتها ولقيت وصلة حديد يركب فيها اللي شلت الوصله ونظفتها
وحطيت المعجون ورجعت ركبتها الشغله هذي ضبطت .
تدرون والقر ياشباب
.
.
.
.
القهر ان المشكله طلعت مو من الوصله الحديد

المشكله طلعت من القفزان اللي يثبت اللي بالقربة وبالرديتر من الجهه الثانية
:21: :21: :21:

تقبلوا فائق احترامي وتقدير للجميع
لا تعتمد كثيرا" على (احد) في هذه الحياة ........
فحتى ظلك يتخلى عنك في الاماكن المظلمة........
........تشــكــــ(اتــــي)ــــــر .........
هاويك يا بي ام دبليو غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابوالطيب
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 191
ابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant futureابوالطيب has a brilliant future
14#
14-12-2011, 08:29 AM
فيه هاذ الرجال اسمه عمار بأم الحمام بشارع الثلاثين اسأل عن مطعم بيت الشواية بأم الحمام وقبل لا تصل بيت الشواية ب 5 امتار لبق يمين عالكازية وادخل جوا فيه محل بالوجه تصليح سيارات راح تشوف عندو كلها بي امات اسأل عنو بتلاقيه رجال طيب شروى الحاضرين ورقم جوالو 0500142749
ابوالطيب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
15#
14-12-2011, 03:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
هل مازلت بالرياض او بتبوك ,,,

بالتوفيق ان شاء الله

لا والله صارت الرياض ضمن الماضي

حاليا بتبوك وبكرة بطلع جده < ماهو ناوي يهجد .... :ntntr:
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
16#
14-12-2011, 03:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abutayyeb مشاهدة المشاركة
فيه هاذ الرجال اسمه عمار بأم الحمام بشارع الثلاثين اسأل عن مطعم بيت الشواية بأم الحمام وقبل لا تصل بيت الشواية ب 5 امتار لبق يمين عالكازية وادخل جوا فيه محل بالوجه تصليح سيارات راح تشوف عندو كلها بي امات اسأل عنو بتلاقيه رجال طيب شروى الحاضرين ورقم جوالو 0500142749

طيب الله ذكرك يابو الطيب

انا بالرياض انصدمت باسعار القطع .. شلة سوريين وكأنهم متفقين على الزباين

المشكلة ان حتى الناس اللي بالشارع .. العمال .. اصحاب المحلات .. بمجرد انه يشوف السيارة .. يصكك بسعر يخليك تتهاوش معه

الكفرات مثلا .. ( 600 - 700 ) ملعون الجدف يقول لي 900 .. بغيت اشنقه عند الصراف اللي بالمحطة

تشكراتي مرة اخرى لتفاعلكم

التعديل الأخير تم بواسطة heemoo ; 14-12-2011 الساعة 03:15 PM سبب آخر: خطأ نصي
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
17#
14-12-2011, 03:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاويك يا بي ام دبليو مشاهدة المشاركة
يسعدلي صباحكم ومساكم بالف خير وسعاده يارب للجميع
.
.
.
انا نفس الشي عندك بس انا عارف المشكله والعيب فيني يعني مو في السياره
اني عارف المشكلة وساكت
المشكله عندي ان الموية تنقص كل بعد فترة والمشكله هي ان قاعدة اللي حق الرديتر اللي يطلع من القربة ويروح جهت اليسار للرديتر خربانه
وقل بسوي ميكانيكي عليها وبصلحها رحت وجبت معجون اللي خاص للحراره اللي هو يجي لونين ابيض واسود
والله ويروح نص يوم عشان افكها والحمدلله فكيت القربه ونزلتها ولقيت وصلة حديد يركب فيها اللي شلت الوصله ونظفتها
وحطيت المعجون ورجعت ركبتها الشغله هذي ضبطت .
تدرون والقر ياشباب
.
.
.
.
القهر ان المشكله طلعت مو من الوصله الحديد

المشكله طلعت من القفزان اللي يثبت اللي بالقربة وبالرديتر من الجهه الثانية
:21: :21: :21:

تقبلوا فائق احترامي وتقدير للجميع

يكفيك فرحة نتيجة شغلك بالقربة ههههههههه
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
18#
14-12-2011, 03:40 PM
اقتباس:
لا والله صارت الرياض ضمن الماضي

حاليا بتبوك وبكرة بطلع جده < ماهو ناوي يهجد .... :ntntr:
ممكن تبعث لي رقمك على الخاص ,,,ترقيم عيني عينك هههههههههه:maby::maby::maby:
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
19#
16-12-2011, 01:52 AM
تم ترقيم أبو ديع

احد غيره له خاطر يترقم ؟ ههههههههههههه
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
20#
17-12-2011, 01:32 AM
اقتباس:
تم ترقيم أبو ديع

احد غيره له خاطر يترقم ؟ ههههههههههههه
تشرفت بترقيمك ومعرفتك اخوي heemoo