logo
منتدى حراج وقطع غيار BMW بيع, شراء, عرض, اكسسوارات, قطع غيار, سيارات

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
71#
24-06-2008, 09:03 AM
غريبة ياخي ماتحس انك ترد ردود مختلفة وتغالط نفسك بنفسك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ال بي ام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..
اهلين فيك اخوي نديم الطيف صراحه انا شهادتي فيك مجروحه من ناحية خبرتك في البي ام خاصتا الموديلات الشكل القديم 2000 . لاكن اخوي يمكن تفهم اكتر مني من ناحية القطع والخرابات لاكن الاسعار صراحه تفاجئت من الاسعار الي حاطها انت 2002 745 ب 120 الف.. جدا جدا جدا غاليه .. انا لاقيها 2003 745 فل كامل وماشيه قليل حدود 80 وباقي على الضمان 70 الف ب 105 وليست الوحيده بل الكثير منها ومذكوره في ردي الي قبل هذا...
لاكن الاسعار ماتتعدى الي قالها اخوي الي حذفت موضوع هذيك اسعار البي ام الحقيقه .. ولا تتعدى.. او يمكن في الرياض غاليه لانو سعرتها في جده وفي المدينه ارخص من كذا بكثير.. واذا تبغى تتأكد روح معارض جده.. على العموم بس حبيت اقلك معلومتك خطأ من ناحية الاسعار وطلمة الرجال بحذف المشاركه.. تحياتي لك.

هذا ردك يوم كتبت لك الاسعار...واعترضت وقلت انها غالية وانك محصل سيارات كثيييييييرة ورخيصة

يوم طلبت منك ارقام المعارض جيتني بالعذر حق رابع ابتدائي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ال بي ام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..
مبروك السياره اخوي الامبرالطور الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها.. ماشالله مواصفات فل ومايحتاج وتستاهل ..
اخوي نديم السياره مباعه علشان قلتلك اصورها لك .. وكلمة صاحب المعرض وكلمته على رقم المعرض قلي مايحتاج الرقم لانو نارد ماتجي بي ام .. وترى اخوي نديم.. المعرض ليس بصاله. مغطيه لا عايدي .. وتحياتي لك..

وفوق هذا وذاك انت حاط موضوع بقسم الفئة السابعة تدور السابعة رخيصة بالرياض لانك من (المدينة) موضوعك هذا وش يدل عليه؟؟؟ هل يدل على انك محصل سيارات نظيفة ورخيصة او العكس؟؟؟ يعني بالله محصل سيارة نظيفة ورخيصة وليه ماشتريتها وانت اصلاً تدور الفئة السابعة

بعدين بالله فيه صاحب معرض تطلبه رقم المعرض يقولك لالا مايحتاج الرقم خخخخخخخخخخخخخخ

يعني مدري تحس انك جالس بالمنتدى مع بنقالية

سم بهذا الموضوع سومات زي العالم والناس...انا ادري انك تبي سيارة الاخ في هذا الموضوع بس تبي تكسر قيمتها بالاول بعدين تسومها قديمة هالحركات

انا بعد ابي مثل موتره بس ماني قادر على قيمته ومستحرم ابخسه سيارته

فوق كذا الاخ الامبراطور اشترى 745 موديل 2004 بـ 142 الف ... هذي هي اسعارها يابو 80 الف

انت وغيرك في هالموضوع الي يشوف ردودكم يقول الاخ صاحب السيارة حاط الموضوع ببيتكم...او يشحذ منكم او لكم فضل عليه....مالكم علاقة فيه ان شاء الله يحدها بمليون

رجاء الي بيرد على هذا الموضوع يسوم السيارة زي العالم والناس وبس..ردود فلسفية والسيارة غالية ومدري وشو ترا راعي الرد بيمسك الباب الشرقي...الي ماهي عاجبته السيارة او ماهو عاجبه سعرها يضغط x ويسكر الصفحة
نديم غير متواجد حالياً  
موقوف
قوة السمعة: 0
عاشق ال بي ام is on a distinguished road
72#
24-06-2008, 10:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الطيف مشاهدة المشاركة
غريبة ياخي ماتحس انك ترد ردود مختلفة وتغالط نفسك بنفسك

هذا ردك يوم كتبت لك الاسعار...واعترضت وقلت انها غالية وانك محصل سيارات كثيييييييرة ورخيصة

يوم طلبت منك ارقام المعارض جيتني بالعذر حق رابع ابتدائي

وفوق هذا وذاك انت حاط موضوع بقسم الفئة السابعة تدور السابعة رخيصة بالرياض لانك من (المدينة) موضوعك هذا وش يدل عليه؟؟؟ هل يدل على انك محصل سيارات نظيفة ورخيصة او العكس؟؟؟ يعني بالله محصل سيارة نظيفة ورخيصة وليه ماشتريتها وانت اصلاً تدور الفئة السابعة

بعدين بالله فيه صاحب معرض تطلبه رقم المعرض يقولك لالا مايحتاج الرقم خخخخخخخخخخخخخخ

يعني مدري تحس انك جالس بالمنتدى مع بنقالية

سم بهذا الموضوع سومات زي العالم والناس...انا ادري انك تبي سيارة الاخ في هذا الموضوع بس تبي تكسر قيمتها بالاول بعدين تسومها قديمة هالحركات

انا بعد ابي مثل موتره بس ماني قادر على قيمته ومستحرم ابخسه سيارته

فوق كذا الاخ الامبراطور اشترى 745 موديل 2004 بـ 142 الف ... هذي هي اسعارها يابو 80 الف

انت وغيرك في هالموضوع الي يشوف ردودكم يقول الاخ صاحب السيارة حاط الموضوع ببيتكم...او يشحذ منكم او لكم فضل عليه....مالكم علاقة فيه ان شاء الله يحدها بمليون

رجاء الي بيرد على هذا الموضوع يسوم السيارة زي العالم والناس وبس..ردود فلسفية والسيارة غالية ومدري وشو ترا راعي الرد بيمسك الباب الشرقي...الي ماهي عاجبته السيارة او ماهو عاجبه سعرها يضغط x ويسكر الصفحة
السلام عليكم.. اكتشفت انو اخلاقك عاليه.. ورجل محترم بسم الله عليك.. وتفسيرك للمواضيع ممتاز.. انا اقيمك 100% بس مين الي معطيك كل هل الثقه انك انسان فيلسوف ومفسر لهدرجه خخخخخخ
اولا انا لمى اتناقش معاك بأحترام مايحتاج انك تتكلم بأسلوب الاطفال.. ثانيان انا دليتك على اسامي المعارض وفين تقع.. وبكم حادها. وثاني شي انا شفتها بالمدينه بهذي الاسعار.. ولا سمعت انو ارخص في الرياض.. لاكن تفاجئت من الاعضاء الي يقلك لفيت معارض النسيم كلها مالقيت بالاسعار هذي وانا مكلم واحد من الرياض.. يقلي لاتاخذ على كلام النت كلو ..........!!!!!!
واذا على كلام المعرض انو مايبغى يعطيني الرقم ماقلي روح مافي رقم. ولاتجيبها بالاسلوب هذه.. قلي مايتحاج لانو مايشوف في معروضو واقفه بي ام الا بالسنه مره.. ليش يعطيني رقمو مو تخصص سيارات البي ام والمرسيدس والانواع الفخمه
تعال الرياض اجيبها لك باللون الي تبغاه هيه نفس اسعار المدينه بس موجوده بكثره تقدر تختار اللون الي تبغاه بحكم كثرتها بالمعارض.. على العموم... انت واحد ماخلصت سن المراهقه.. ممكن توك ب 20 . تعلم كيف يردو الرجال..
ولاتعيب في اللكزس.. وانت مشرف في منتدى تويوتا العرب.. ورافع السياره فوق السماء...
لانك عارف انها سيارات جوده وفخامه..وانا ملاحض ردودك في منتدى تويوتا لاو من صاحب المنتدى X ترى الدنيا ماتستاهل كل الكبرى على ايش شايف نفسك.. ليكون على 97.. الي مايطول العنب حامض عنه يقول.. ترى عايدي اخذلك وحده موديل 2002 بس لاتزعل
تحياتي لك يالفيلسوف..
عاشق ال بي ام غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
73#
24-06-2008, 11:56 AM

^^^^

احسن شي انك رديت هالرد عشان اطردك طردة الكلاب وانا مرتاح الضمير

نديم غير متواجد حالياً  
موقوف
قوة السمعة: 0
بي ام وبس is on a distinguished road
Wink
74#
24-06-2008, 02:15 PM
بي ام وبس هوه.....>> عاشق ال بي ام

ههههههههههههههه ليش زعلت وحااقد علشان قلت الحق. ههههههههههههههههههه

والله والله انو ردت فعلك سلبيه لك تصدق فيلسوف بدون ذكاء ...

قول ليش لانو باين ان زعلت.. وباين انك عصبت << طيب ليش فكر فكر فكر فكر فكر ...

لانو الكلام الي قلتو وبالاهم السطر الاخير..كان صح ... وانا انبسطت لانك زعلت...

على العموم وابغى ازيد عليك وقف هذي العضويه لاني راح اسجل بعضويه ثانيه وماراح اقلك عليها.. وراح استفيد زي الاعضاء.. وراح اقابلك
وراح اشتري قطع من عندك لسيارتي مو 97 ال 2004 او 2005وانت ماتدري وتناديني يالطيب.. ههههههههههههه تأكدت انك مراهق ... وكمان تقول انا انبسطت علشام اطردك طرت الكلاب ههههههههههه تكفى يالي طاردني من الرياض... انا عارف انك مبسوط زي الصغار نا اليوم طردة واحد وتحس نفسك كابتن... واحد قوي,, حلوه الحركه تقوي شخصيتك...خخخخخخخخخخ
مأبغى اكمل اكثر من كذا علشان في رجال في المنتدى ولهم احترامهم...
تحياتي يافيلسوف الزعل..

التعديل الأخير تم بواسطة بي ام وبس ; 24-06-2008 الساعة 02:45 PM سبب آخر: لكشف الهويه.. هههههه
بي ام وبس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Prestige
مشرف منتدى الفئة الخامسة سابقاً
قوة السمعة: 166
Prestige is on a distinguished road
75#
24-06-2008, 03:27 PM
السلام عليكم

أخوية نديم وأخوية عاشي البي إم
يا أخوان صلوا على النبي والله مايصير الكلام هادا انتا في منتدى محترم
ياأخي أقلها أحترم وجودنا أخوية نديم وعاشق وغير كدا صحيح كلام عاشق لان المدينة مافي سيارات تسميها سيارات بعض المعارض يشتري BMW ويتلبش فيها موقادر يبيعها عشان هنا مافي احد عندو خبرة الا نادرا وانا قريبي عندو الفئه السابعة 2007 وماشيه بـ 72 ألف وموقادر يبيعها في المدينه وسايمها 180 ألف ريال ومع الديسكاون 170 ألف ولا احد راضي يشتريها منو عشان كدا يا أخي بس أسمحولي الأخ اللي عارض سيارتوا للبيع بصراحة انا بقرى ردود وكلام اللي حاطط سيارتوا للبيع والله العظيم منرفزني (( مع إحترامي الشديد له )) يحط السعر المطلوب واللي يعجبوا يكلموا وأنتهى الموضوع وكل واحد أشترى وانبسط بس هوا لا حط لاسعر وكل مايكلموه يقول بكره أنزل الصورة ولا أحد عارف كم السعر اللي حاطه بس هوا لازم يحط السعر حتى لو فيه سومه يحط السعر اللي في بالوا عشان لا احد يخسف في السعر وتلاقي النتيجة هادي وأسمحلي أخوية نديم إنتا في المنتدى هادا والموضوع دا قابل للنقاش ومالو داعي إنك تتنرفس وتحرق دمك الرجال إن ماجاه وأعطاك الارقام لازم تعرف من نفسك إنو الرجال يمكن لاقى ويمكن مالاقى وبصراحة أخوية نديم الرجال يوقلك اشترى سيارة بي إم دبليو وكل المواصفات ماشاء الله تبارك الله وشوف بكم اشتراها لاحظ قووووة الفرق وهوا ولا حط ولا شي ولما واحد قال 130وهيا ولاشي من المواصفات اللي قالها الاخ والله يباركلوا فيها

وهادا دليل قوي
الرجال أشتراها 142 ألف تقريبا وماشاء الله وفيها كل المواصفات والله يطرحلوا البركة ويبعدوا عن كل شر

وأشكرك أخوية نديم على مشاركتك

وأشكرك أخوية عاشق البي إم

تقبلوا تحياتي

وأنتظروا جديدي دائما على منتديات Gulf BMW

وتقبلوا تحياااتي

التعديل الأخير تم بواسطة Prestige ; 24-06-2008 الساعة 03:47 PM
Prestige غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
لعيونك ولا يهمك is on a distinguished road
76#
24-06-2008, 04:34 PM
اولا اشكركم جميعا على مروركم ماشالله والله اشتهرت بينكم @ّ!!!!!@ وانا مانزلت الموضوع عبث والي بيشتري يسوم زي الناس ولا يجي يشوف السياره مستعد اقابله في اي مكان الله ماشفناه لاكن بلعقل عرفناه وبنسبه لصور اتاسف مالي خبره في تنزيل الصوره في النت بسبب قله استخدامي له وكنت اتمنا انزلها هنا يا steps the BMW بس انشالله بدور احد من الشباب يعرف لتنزيل الصور وبنزلها اليوم او بكره نديم الطيف اكني لك احترامي وتقديري
لعيونك ولا يهمك غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Prestige
77#
24-06-2008, 08:13 PM
خلاص واحنا بي إنتظارك حطلنا السعر اللي قررت عليه من بعد السومه ومع الصور الداخليه للسيارة والخارجيه لها ونكون شاكرلك لان بعض الأعضاء جالسين يضاربون على السعر البي ام وانا أول مره أشوف قده في منتدى ههههههههههههه :d
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
لعيونك ولا يهمك is on a distinguished road
78#
24-06-2008, 08:26 PM
steps the BMWماعندي سعر محدد ياحلوانت سوم واردلك اذا لك نظر بس بعد ماتشوف الصور
لعيونك ولا يهمك غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Prestige
79#
24-06-2008, 10:01 PM
خلاص أبشر عزيزي بس لاتزعل على السعر اللي بعطيك هوا وانا شخص صريح ولا احب ألف وأدور وأكتبلنا مواصفاتها شاشتين ابواب شفط مكيف بسقف تبريد وتسخين مراتب خلفي وتبريد وتسخين ومساج مراتب امامية (( على حسب طلبك من الوكاله ليس بمجرد الحجم ))

تقبل تحياتي ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة Prestige ; 24-06-2008 الساعة 10:29 PM
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
80#
25-06-2008, 02:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي ام وبس مشاهدة المشاركة
بي ام وبس هوه.....>> عاشق ال بي ام

ههههههههههههههه ليش زعلت وحااقد علشان قلت الحق. ههههههههههههههههههه

والله والله انو ردت فعلك سلبيه لك تصدق فيلسوف بدون ذكاء ...

قول ليش لانو باين ان زعلت.. وباين انك عصبت << طيب ليش فكر فكر فكر فكر فكر ...

لانو الكلام الي قلتو وبالاهم السطر الاخير..كان صح ... وانا انبسطت لانك زعلت...

على العموم وابغى ازيد عليك وقف هذي العضويه لاني راح اسجل بعضويه ثانيه وماراح اقلك عليها.. وراح استفيد زي الاعضاء.. وراح اقابلك
وراح اشتري قطع من عندك لسيارتي مو 97 ال 2004 او 2005وانت ماتدري وتناديني يالطيب.. ههههههههههههه تأكدت انك مراهق ... وكمان تقول انا انبسطت علشام اطردك طرت الكلاب ههههههههههه تكفى يالي طاردني من الرياض... انا عارف انك مبسوط زي الصغار نا اليوم طردة واحد وتحس نفسك كابتن... واحد قوي,, حلوه الحركه تقوي شخصيتك...خخخخخخخخخخ
مأبغى اكمل اكثر من كذا علشان في رجال في المنتدى ولهم احترامهم...
تحياتي يافيلسوف الزعل..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااا ااااي ياخي انك شي فله

ونطردك للمرة الثانية ... وطردة الكلاب بعد....وخير ياطير

وانا عارف انك منحد على خشمك لهذا المنتدى....وبتجي وتقول ((تكفى ارجوا المساعدة)) زي الكلب وبترجع لعمك نديم بعد ماطردك ((مرتين)) وتقول ياعمي محتاج المساعدة الفلانية ((استشارة او قطع غيار))

الشاعر يقول (((شد الرحال...ودرب عمك تدله))) والحمد لله انك انت الي قلت بنفسك انك بترجع لهذا المنتدى وبتستفيد وبتشتري قطع غيار .... يعني المثل راكب عليك 100% وباعترافك وانت الي ركبته على نفسك

سي يو ياشاطر
نديم غير متواجد حالياً