logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

إآعذريني
Bimmer جديد
قوة السمعة: 0
إآعذريني is on a distinguished road
26-11-2011, 02:49 PM
إآعذريني غير متواجد حالياً  
افتراضي عندي كم مشكله بسيارتي ال740 - 97

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال اخواني عساكم بخير

اخواني في كم شغله هبلت فيني

وقبل لا اكتب جربت كم حل من الاخوان هنا ولكن باتت بالفششل

ولن

السياره 740 موديل 97

1- عندي ريحه كربون تدخل ع السياره وانا امشي ولا فتحت الشباك يختفي ومااشم اي ريحه خارجيه

2- اول مااشغل السياره ريحه كربون ودخان ابيض خفيف

3- وانا امشي عادي وتوصل سرعتي مثلن ل 80 او اكثر ويكون الضغط تحت ال 2 تبدا نتعه والانبير حق الضغط ينزل ويصعد ولا دعست يمشي ماعنده مشكله وتختفي بعد مااعلق الانبير فوق ال 2.5
طبعا انا من اهل الكويت رحت لكم سباك وقالولي وضب قير ولا غير مخ القير ولكن مااهضمت الفكره كلها الان وديتها لسوري وحلها حل موقت الي هو اسبوع ورجعت الحاله عن طريق برمجه مادري وش لعب فيها

4- غيرت القماشات والدسكات ومازالت معلقه اللمبه حقت البريك ويطلع لي شكن بريك فلود مادري وش الزبده من البريك

5- الانذار وماادراك مالانذار هبل بااهلي وبجيرانا وبحارتنا كلها ( لا مر قطو ولا احد قرب منها ع طول انذار لدرجه اني قمت احطها بالبيت واخليها مفتوحه عشان مايدق الانذار ) هل في حل الغيه نهائي
لحد يقولي قفلها مره وحده ولا تضغط ع الزر ثاني مره او يقول قفلها بمفتاح بدال الرموت مااينفع هههههههههه

وبسس هذي مؤقتا والي ذاكرهم لدرجه اني كرهت الموتر وقطيته بالمظله ومااحركه (( ملاحظه الموتر من الاساس طلعاتي عليه خفيفه بس عقب الحوسه هذي يطول بالوقفه يجلس اسبوع او اقل واشغله افتر فيه واروح فيه مشوار ))

وسسسسسلامتكم:campfire:

مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: عندي كم مشكله بسيارتي ال740 - 97
2#
26-11-2011, 06:46 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا كان التدخين مع بداية التشغيل ابيض وبعدين ينقطع غير بلف ثلاجة على طول تكلفتها حدود 350 ريال ... وتراه يلعب دود هام في استقرار المحرك
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
3#
27-11-2011, 12:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إآعذريني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف الحال اخواني عساكم بخير

اخواني في كم شغله هبلت فيني

وقبل لا اكتب جربت كم حل من الاخوان هنا ولكن باتت بالفششل

ولن

السياره 740 موديل 97

1- عندي ريحه كربون تدخل ع السياره وانا امشي ولا فتحت الشباك يختفي ومااشم اي ريحه خارجيه

2- اول مااشغل السياره ريحه كربون ودخان ابيض خفيف

1-2- متعلقه ببلف الثلاجه غيره وبتروح المشاكل
3- وانا امشي عادي وتوصل سرعتي مثلن ل 80 او اكثر ويكون الضغط تحت ال 2 تبدا نتعه والانبير حق الضغط ينزل ويصعد ولا دعست يمشي ماعنده مشكله وتختفي بعد مااعلق الانبير فوق ال 2.5
طبعا انا من اهل الكويت رحت لكم سباك وقالولي وضب قير ولا غير مخ القير ولكن مااهضمت الفكره كلها الان وديتها لسوري وحلها حل موقت الي هو اسبوع ورجعت الحاله عن طريق برمجه مادري وش لعب فيها
ممكن من الطنجره ,,,أو مخ القير ,,,أو خلل كهربائي ,,,أما باقي القير 95 % سليم ,,,
4- غيرت القماشات والدسكات ومازالت معلقه اللمبه حقت البريك ويطلع لي شكن بريك فلود مادري وش الزبده من البريك

"check brake fluid" تخص زيت الفرامل شيك على الزيت أو نفس الحساس بخزان زيت الفرامل
5- الانذار وماادراك مالانذار هبل بااهلي وبجيرانا وبحارتنا كلها ( لا مر قطو ولا احد قرب منها ع طول انذار لدرجه اني قمت احطها بالبيت واخليها مفتوحه عشان مايدق الانذار ) هل في حل الغيه نهائي
لحد يقولي قفلها مره وحده ولا تضغط ع الزر ثاني مره او يقول قفلها بمفتاح بدال الرموت مااينفع هههههههههه

تأكد من الحساس اللي راكب بالسقف خلف الفتحه ممكن متعطل ,,,فكه وأفصل الفيش وجرب يومين هل يسكت الانذار أو لا
وبسس هذي مؤقتا والي ذاكرهم لدرجه اني كرهت الموتر وقطيته بالمظله ومااحركه (( ملاحظه الموتر من الاساس طلعاتي عليه خفيفه بس عقب الحوسه هذي يطول بالوقفه يجلس اسبوع او اقل واشغله افتر فيه واروح فيه مشوار ))

وسسسسسلامتكم:campfire:

وانت سالم وطيب ,,,
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
4#
28-11-2011, 01:38 PM
يعطيكم العافيه جميعا

ووصفولي احد شله البي ام ونصحوني بكراج ورحت له اليوم وفحصها فحص شاامل حبه حبه حتي مساحات الاماميه قالي نص عمر فيهم لدرجه حرصه ع شغله ونظيف

قالي بالنسبه لدخان الابيض من العادم عادي وهذا زياده زيت ماكينه ماياثر بس حط 7 ونص علب

وبالنسبه لرائحه ماطلع عنده بالكمبيوتر غير منظم الهوا نص عمر اما باقي مافيهم شي وقالي حط بانزين الترا سوبر وروح خط وراح يتغير عزم الموتر

والقير نفس الحكايه قالي رح مسكه خط وبعدين تعال مااقدر افتيلك واقولك مخ ولاوي دنيا وانا ماني شايف شي بالقير وهذا احتمال برمجه

وبالنسبه للانذار برمجه ع انه اذا قفلت الموتر بالمفتاح مايشتغل واذا بالرموت يشتغل

ولكن عندي مشكله وصراحه انهبل منها

عندي اليوم شغلت سيارتي الصباح وكانت الحراره 9.5 بالكويت
طبعا انتظرتها الين تحتر ونزل ضغط الانبير وتفاجئت بالموتر ينتفض بمكانه والانبير يصعد وينزل وانهبلت من الانبير حق الحراره ع الازرق مااصعد وخليتها الين 30 دقيقه شغاله وبعدها ارتفع لحد الازرق
طبعا مشيت بالسياره جيت عند اول مطب ومسكت فرامل ونزل ضغط الانبير ورفعت رجلي عن البانزين ورجع لطبيعته والمطب الثاني سكت فرامل ونزل الامبير لاخر شي ودعست بانزين لااخر وبعدها جا عزم مرا وحده (( فحص البواجي قالي سليمات والحين مو ظاهر عندي شي وجلست السياره واقفه نص ساعه ولا تفتفت ولا انتفضت ولا فيها شي عادي واقف الموتر ماتحس بشي المهم طلعت منه وصادفتني والي هي وقفت عند الاشاره وانا ماسك فرامل وقام يتفتف وينتفض بمكانه وارفع رجلي عن الفرامل وادوس بانزين ويرتفع الانبير لواحد وامسك فرامل ويرجع ضغطه ووقفته طبيعيه )))

شرحت بالتفصيل الممل لعلي وعسي احد صادف مشكله وحلها او يمكن تكون عنده هالمشكله ونحلها سواا

واعتذر ع الاطاله والوكاد زهقت من البي ام وخراباته ولكن غالي علي ومااقدر افرط فيه
إآعذريني غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
5#
28-11-2011, 02:37 PM
تاكد من هوز الباكم تبع الفرامل ,,,وبلف الهواء ,,,لان هذه أعراضهم ,,,,

أو خلل كهربائي ,,,بعد التأكد منهم
أبووديع غير متواجد حالياً  
Bimmer جديد
6#
28-11-2011, 02:43 PM