logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية heemoo
heemoo
Bimmer متميز
قوة السمعة: 30
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
23-11-2011, 06:40 AM
heemoo غير متواجد حالياً  
افتراضي درزن مشاكل ... والحساب فاضي

:: اعلان ::

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

صباحكم ورد جميعا"

عندي سفر للرياض بإذن الواحد الأحد الاسبوع الجاي .. وقبل اسافر ابي اتأكد من السيارة ... لكن للأسف في عندي كم مشكلة ..

اتمنى القالها حلول عندكم ع الاقل لما اروح لحلاق ( ويشتغل بورشة ) ما يحلق لحسابي على الزيرو ...

السيارة 735 - 2003

أولا" : المكيف الخلفي والثلاجه الخلفية تشتغل تلقائي .. لكن مشكلة المكيف الخلفي انه بمجرد أي لمسه له يشتغل .. كأنه في تلامس .. اضافة إنه لما يشتغل ما يطلع هوا .. يعني نفخ الهوا خفيف جداااا"

ثانيا" : عندي دخن أبيض أول ما اشغل السيارة الصباح .. طالعه كأني جالس احمي تركتور على الصبح .. لدرجة الناس تمر وتقول ايش الضباب هذا .. < مبالغ شوي صح ؟

ثالثا" : في طقطقة بالسيارة من تحت مع المطبات .. ما ادري بس احس انها مقصات أو اذرعه .. تنصحوني بالوكاله ولا اشتري الماني درجة ثانية ؟ طبعا انا لسى ما شيكت بس اتوقع كذا ..

رابعا" : عندي تصفير مع الفرامل .. مع ان الاقمشه شبه جديدة ولما شيكت عليها لقيتها تمام .. بس المشكلة التصفير .. كني لما ادعس فرامل احط رجلي ع الكفر .. < بسكليت مو سيارة

خامسا" : سقف السيارة من الداخل ( التلبيسه حقته ) طايحه من الجهة الخلفية .. لان فتحات تسريب الموية اللي بفتحة السقف مسددة .. في طريقه اقدر اضبطها ؟ يعني بالاردن في منجد قال لي اغيرك السقف كامل بنفس حق الوكالة .. بصراحة حسيت من كلامه انه ( دام اللوحه سعودية . والله لانصب عليك ) لانه بكل غباء ما لاحظ وجود عدد 10 ايرباق بالسيارة .

سادسا" : لما تكون السيارة ماشية بسرعه اقل من 80 تقريبا"... تصير تمشي كأنه واحد يدبل تدبيل .. يعني امبير الضغط يرتفع وينزل بشكل متكرر .. لدرجة صرت استخدم القير اليدوي تحت سرعه 80 .. ايش الحل لهالحفلة ..

سابعا" : بالنسبة للثلاجة .. ايش اللي يلزمني اغيرها ؟ يعني على اي اساس تتغير ؟ لاني احس اني لازم اغيرها .. ولا احد يسألني من وين جبت الاحساس هذا ..

ثامنا" : فلتر القير ... ايش الي يلزمني اغيره ؟ .. برضو نفس الاحساس السابق .. وهل في فترة محدده علشان اغير زيت القير ؟

تاسعا" : تلفون السيارة اليديوي ( اللي موجود بالدرج قدام تحت السيدي ) شاشته تنور بس ما تظهر فيها كتابة ...

عاشرا" : في احد يفهم بالرياض علشان اصلح ستاير السيارة عنده؟ لان الستاير موجوده لكنها ما تطلع ولا تنزل .. الكهربا حقتها شغاله والاصابع تطلع لحالها بدون ستارة .. وبعد البحث لقيت الستاير موجوده لكنها جوا الباب .

احد عشرا" : الستارة الخلفية ... تطلع صوت طقطقه لما امر على ابيخ مطب .. حاولت افكها حتى اضبطها .. لقيت نفسي زي الشايب اللي اهدوه عياله أي فون ...

اخيرا وليس آخرا" ... اقتراح بسيط ...

بحكم اننا كلنا سواقين بي ام ... والقطع .. حدث ولا حرج ... ايش رأيكم نفتح حساب بالبنك ( بإسمي طبعا" ) ونسوي فيه قطه ... جمعيه ... وأي واحد تخرب سيارته يكلمني واحول له اللي يقدرنا ربي عليه ههههههههههههه

تحياتي لكم جميعا كل واحد بإسمه ...

مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: درزن مشاكل ... والحساب فاضي
2#
23-11-2011, 12:15 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للدخان الابيض وقت التشغيل هذا من بلف الثلاجة واتوقع يجي عندك عدد 2
الامورو الكهربائية انصحك بعنف تروح لابراهيم السوري بالدخل 1 في بنشر السعودي مقابل سوق الخضار متمكن جدا بهاذي السيارات ...
بالنسبة للطقطقة لازم تفحص بطن السيارة اكيد راح تكون جلد او جويزات تعبانة ...
السقف احتمال عندك المواسير مسددة بالطين من الغبار عشان كذا لازم ينزل السقف وتشوفلك سباك يسلكها من جديد خخخ
فلتر القير لازم يستبدل كل فتره والزيت اذا كان حق الوكالة مايتغير فقط تزيد اللي ينقص لانه طويل الاجل ....
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية خالد740li
Bimmer نشيط جداً
قوة السمعة: 16
خالد740li is on a distinguished road
3#
23-11-2011, 01:16 PM
بالنسبه للكهربه والمحركات انصحك تكشف عليها كشف كامل كمبيوتر من الصدام للصدام عشان لاتروح بها ورشه
ويجلس يخمن من راسه لان السياره حساسه وبعد الكشف الله يعينك صلح عل قدرتك الاهم في الاهم حتى تنتهي
بالنسبه للداخليه اذا كان لك زياره قريبه على جده في واحد بجده يمدحونه وانا ما اعرفه بصراحه بس اكثر من واحد قال لي عنه
واعتقد يعطيك ضمان كم سنه
والله يوفقك ويعينك ويكفيك شرها

اذا حبيت تكشف بالرياض انصحك بمركز كارتك الي بالمعارض لان كشفت عندهم قبل اشتري سيارتي
بصراحه قمه يكشفون على اشياء انت ماتتوقعها
سعرهم 800
خالد740li غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ابو روز
Bimmer ماسي
قوة السمعة: 165
ابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the roughابو روز is a jewel in the rough
4#
23-11-2011, 03:23 PM
احنا ان شاءالله نحل لك كل مشاكل السياره

\ بس مشكلة الجيب فاضي هذي مشكله مالها حل بالمنتدى

لي عودة لموضوعك

تحياتي للك
ابو روز غير متواجد حالياً  
مراقب سابق
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
5#
25-11-2011, 02:47 AM
^^^^
سجل عالدفتر هههههه
suliman/// غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
heemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of lightheemoo is a glorious beacon of light
6#
26-11-2011, 08:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالنسبة للدخان الابيض وقت التشغيل هذا من بلف الثلاجة واتوقع يجي عندك عدد 2
الامورو الكهربائية انصحك بعنف تروح لابراهيم السوري بالدخل 1 في بنشر السعودي مقابل سوق الخضار متمكن جدا بهاذي السيارات ...
بالنسبة للطقطقة لازم تفحص بطن السيارة اكيد راح تكون جلد او جويزات تعبانة ...
السقف احتمال عندك المواسير مسددة بالطين من الغبار عشان كذا لازم ينزل السقف وتشوفلك سباك يسلكها من جديد خخخ
فلتر القير لازم يستبدل كل فتره والزيت اذا كان حق الوكالة مايتغير فقط تزيد اللي ينقص لانه طويل الاجل ....

نعجز عن شكرك وتفاعلك اخ سليمان
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
7#
26-11-2011, 08:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد740li مشاهدة المشاركة
بالنسبه للكهربه والمحركات انصحك تكشف عليها كشف كامل كمبيوتر من الصدام للصدام عشان لاتروح بها ورشه
ويجلس يخمن من راسه لان السياره حساسه وبعد الكشف الله يعينك صلح عل قدرتك الاهم في الاهم حتى تنتهي
بالنسبه للداخليه اذا كان لك زياره قريبه على جده في واحد بجده يمدحونه وانا ما اعرفه بصراحه بس اكثر من واحد قال لي عنه
واعتقد يعطيك ضمان كم سنه
والله يوفقك ويعينك ويكفيك شرها

اذا حبيت تكشف بالرياض انصحك بمركز كارتك الي بالمعارض لان كشفت عندهم قبل اشتري سيارتي
بصراحه قمه يكشفون على اشياء انت ماتتوقعها
سعرهم 800

800 ؟

طيب ينفع اكاسره بالسعر ولا السعر ثابت ؟!

تسلملي هالطله النموذجية خالد بيك
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
8#
26-11-2011, 08:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار حزين مشاهدة المشاركة
احنا ان شاءالله نحل لك كل مشاكل السياره

\ بس مشكلة الجيب فاضي هذي مشكله مالها حل بالمنتدى

لي عودة لموضوعك

تحياتي للك

الحساب يلفظ أنفاسه الأخيره هههههههههههه

بانتظار عودتك
heemoo غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heemoo
Bimmer متميز
9#
26-11-2011, 08:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
^^^^
سجل عالدفتر هههههه

الدفتر امتلى ههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة heemoo ; 26-11-2011 الساعة 08:15 AM سبب آخر: خطا مصبعي
heemoo غير متواجد حالياً