logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
 الصورة الرمزية ابومها
ابومها
مشرف سابق
رقم العضوية: 14469
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
المشاركات: 2,551
الدولة: الرياض
قوة السمعة: 275
ابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud ofابومها has much to be proud of
21-11-2011, 11:20 AM
  #1
ابومها غير متواجد حالياً  
افتراضي تطبيق يتيح لمستخدمي " آيفون" مشاهدة غابات العالم مباشرة

:: اعلان ::

أيمن حسن - سبق: أصبح بإمكان مستخدمي جوالات " آيفون" الدخول مباشرة إلى عالم الحياة البرية، ومشاهدة لقطات حية للحيوانات ليلا ونهارا، وهي تتجول عبر غابات العالم، من خلال تطبيق مجاني جديد يطلق عليه " الحياة البرية مباشر" أو " Instant WILD ".

وقالت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية أمس الإثنين: إن التطبيق قدمته " جمعية علم الحيوان" بلندن، والذي تأمل من الجمعية من خلاله، أن يساهم مستخدمو " آيفون" في اكتشاف أنواع جديدة من الحيوانات في الحياة البرية.

وتضيف الصحيفة: إن هذا التطبيق متصل بكاميرات حساسة، تم وضعها على الأشجار وبالقرب من ينابيع الماء وفي الوديان، وذلك في غابات كينيا وسيرلانكا ومغوليا.

ومن خلال هذا التطبيق يستطيع مستخدمو " آيفون" مشاهدة لقطات مباشرة، للحيوانات في بيئتها الطبيعية.

ويأمل أعضاء الجمعية البريطانية والمهتمون بالحفاظ على الحياة البرية، أن يساهم هذا التطبيق المجاني في تكوين ما يعرف بـ " المواطن العالم" والذي ربما يتنبه إذا ما شاهد حيوانا نادرا، ويمكن من خلال التطبيق أن يحتفظ المستخدم بصور لهذه الحيوانات ربما التقطت منذ دقائق.

ويقول مدير الجمعية، البروفيسور جوناثان بيلي " إن مشاهدة قطيع من الأفيال يعبر الطريق، في الجانب الآخر من العالم، حتى لو كان عبر كاميرا خفية، يعد أمرا مدهشا، ونحن نحاول الآن أن يشاركنا الناس هذه التجربة الممتعة".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26