logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية هاويك يا بي ام دبليو
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 24313
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: حــــــائــــــل
المشاركات: 228
قوة السمعة: 33
هاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مشكله معي لها فتره وحليتها اليوووووووووم الحمدلله
11#
22-11-2011, 06:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوغي مشاهدة المشاركة
بارك0الله فيك
يوغي ربي يبارك فيك ويعطيك العافية تحياتي لك
لا تعتمد كثيرا" على (احد) في هذه الحياة ........
فحتى ظلك يتخلى عنك في الاماكن المظلمة........
........تشــكــــ(اتــــي)ــــــر .........
هاويك يا بي ام دبليو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية هاويك يا بي ام دبليو
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 24313
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: حــــــائــــــل
المشاركات: 228
قوة السمعة: 33
هاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مشكله معي لها فتره وحليتها اليوووووووووم الحمدلله
12#
22-11-2011, 06:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
مشكور اخويا على الافاده بارك الله فيك
العفو اخوي صوالحي ويعطيك العافيه على هالمرور الاكثر من رائع
دمت بود
لا تعتمد كثيرا" على (احد) في هذه الحياة ........
فحتى ظلك يتخلى عنك في الاماكن المظلمة........
........تشــكــــ(اتــــي)ــــــر .........
هاويك يا بي ام دبليو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية هاويك يا بي ام دبليو
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 24313
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: حــــــائــــــل
المشاركات: 228
قوة السمعة: 33
هاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مشكله معي لها فتره وحليتها اليوووووووووم الحمدلله
13#
22-11-2011, 06:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبووديع مشاهدة المشاركة
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك ومشكور على نقل التجربه

وهي من القطع المستهلكه اللتي يجب التشييك عليها سنويا وتغييرها عند السنتين او التآكل ,,,,شوارعنا تعجل بعمر القطع ,,,أم 5 سنوات بسنه
ابو وديع ....
اتشرفت بمرورك الرائع فديتك وهذا واجب علينا تقبل فائق احترامي وتقديري لك
لا تعتمد كثيرا" على (احد) في هذه الحياة ........
فحتى ظلك يتخلى عنك في الاماكن المظلمة........
........تشــكــــ(اتــــي)ــــــر .........
هاويك يا بي ام دبليو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية هاويك يا بي ام دبليو
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 24313
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: حــــــائــــــل
المشاركات: 228
قوة السمعة: 33
هاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مشكله معي لها فتره وحليتها اليوووووووووم الحمدلله
14#
22-11-2011, 06:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman/// مشاهدة المشاركة
مشكووور على نقل التجربة مع ان اعراضها سهله لكن راح يستفيد منها ناس كثير
تقبل فائق احترامي وتقديري على مرورك تحياتي لك
لا تعتمد كثيرا" على (احد) في هذه الحياة ........
فحتى ظلك يتخلى عنك في الاماكن المظلمة........
........تشــكــــ(اتــــي)ــــــر .........
هاويك يا بي ام دبليو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية هاويك يا بي ام دبليو
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 24313
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: حــــــائــــــل
المشاركات: 228
قوة السمعة: 33
هاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مشكله معي لها فتره وحليتها اليوووووووووم الحمدلله
15#
22-11-2011, 06:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sawalhi مشاهدة المشاركة
عندكم في السعوديه الشوارع اللى خارج المدن "الخارجيه راااائعه " اما شوارع المدن" مصيبه
ههههههه.........
بجد هذي المشكلة اللي نعاني منها في السعودية ما شاءالله اهتمامنا بالشوارع الخارجية اكثر من الشوارع الداخلية .

تعرف المثل اللي يقول..
( من برى الله الله ومن جوا يعلم الله )
لا تعتمد كثيرا" على (احد) في هذه الحياة ........
فحتى ظلك يتخلى عنك في الاماكن المظلمة........
........تشــكــــ(اتــــي)ــــــر .........
هاويك يا بي ام دبليو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية هاويك يا بي ام دبليو
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 24313
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: حــــــائــــــل
المشاركات: 228
قوة السمعة: 33
هاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of lightهاويك يا بي ام دبليو is a glorious beacon of light
افتراضي رد: مشكله معي لها فتره وحليتها اليوووووووووم الحمدلله
16#
22-11-2011, 06:46 PM
معليش يا اخوان على تأخري بالرد لانو النت عندي في البيت مقطوع مدري وش المشكله لانوفيه حفريات عندنا بالشارع خاص
بشركة الاتصالات (الصيانة)
وصرت الحين ما ادخل غير من اتصال الدوام
تقبلو فائق احترامي وتقديري للجميع
لا تعتمد كثيرا" على (احد) في هذه الحياة ........
فحتى ظلك يتخلى عنك في الاماكن المظلمة........
........تشــكــــ(اتــــي)ــــــر .........
هاويك يا بي ام دبليو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:35 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26