logo
أرشيف الإستفسارات الارشيف

:: الملاحظات ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع

الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طلب مساعدة وتقييم للوضع.. للأهمية!
11#
22-11-2011, 11:21 PM
اخي الكريم

انا اقول لك لا تحط الراجل بذمتك و انت تقول انا بديت باعداد الخطاب ,

لماذا لايكون الميكانيكي الثاني نصاب ؟

انت تقول ان الميكانيك شاف جروح على السلندر و البستم , و انا اقول لك فك الثاني و الثالث و و و و و , وسوف تجد عليهم ايضا جروح خفيفه ,

و اريد ان الفت انتباهك لشغله بسيطه ,

98 في المئه عند تغير البواجي يدخل رواسب للمحرك , لماذا كل هذة المحركات لم تتضرر من هذة الرواسب ؟

و ايضا يوجد شيء مهم ,

انت شايف الكويلات التي تركب على البواجي كيف راكبه ؟

الكويلات شديدة الاحكام فوق البواجي و من الصعب جدا دخول غبار او اتربه لمكان البواجي

و الميكانيكي اذا نفخ في مسدس الهواء امامك , هذا فقط حتى انت تشوفه و تقول عنه ان ممتاز

اعود و اكرر لك , الغبار التي تصل لهذا المكان , من المستحل ان تضرب اي شيء في المحرك ,

اللهم اني بلغت
tabosh غير متواجد حالياً  
رئيس مجلس الإدارة
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
12#
22-11-2011, 11:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tabosh مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

انا اقول لك لا تحط الراجل بذمتك و انت تقول انا بديت باعداد الخطاب ,

لماذا لايكون الميكانيكي الثاني نصاب ؟

انت تقول ان الميكانيك شاف جروح على السلندر و البستم , و انا اقول لك فك الثاني و الثالث و و و و و , وسوف تجد عليهم ايضا جروح خفيفه ,

و اريد ان الفت انتباهك لشغله بسيطه ,

98 في المئه عند تغير البواجي يدخل رواسب للمحرك , لماذا كل هذة المحركات لم تتضرر من هذة الرواسب ؟

و ايضا يوجد شيء مهم ,

انت شايف الكويلات التي تركب على البواجي كيف راكبه ؟

الكويلات شديدة الاحكام فوق البواجي و من الصعب جدا دخول غبار او اتربه لمكان البواجي

و الميكانيكي اذا نفخ في مسدس الهواء امامك , هذا فقط حتى انت تشوفه و تقول عنه ان ممتاز

اعود و اكرر لك , الغبار التي تصل لهذا المكان , من المستحل ان تضرب اي شيء في المحرك ,

اللهم اني بلغت
+++++++++++++++1
sawalhi غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
جمر&بحر is on a distinguished road
13#
22-11-2011, 11:54 PM
اخوي افك ايش واخلي ايش! المكينة كلها مفككة قدامي وتفرجت على البساتم الثانية انعم من القزاز وهذا اللي محير المكيانيكي يقول اول مرة اشوف تخبيطه زي هذي! ولا بالعادة السلندرات كلها نفس الحالة
بعدين ما جاوبتني على سؤالي! كيف يعقل سيارة شغالة زي الفل مسافر فيها ابها ومكة.. ويوم واحد بس طلعتها من الورشة خبطت!!*

اللي يخليني اجزم على رفع القضية ان المحكمة بجنب البيت يعني اروح مشي مافيها تعطيل
والقاضي بيسأل اهل الخبرة وبيفصل في المشكلة!
جمر&بحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
14#
23-11-2011, 04:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمر&بحر مشاهدة المشاركة
اخوي افك ايش واخلي ايش! المكينة كلها مفككة قدامي وتفرجت على البساتم الثانية انعم من القزاز وهذا اللي محير المكيانيكي يقول اول مرة اشوف تخبيطه زي هذي! ولا بالعادة السلندرات كلها نفس الحالة
بعدين ما جاوبتني على سؤالي! كيف يعقل سيارة شغالة زي الفل مسافر فيها ابها ومكة.. ويوم واحد بس طلعتها من الورشة خبطت!!*

اللي يخليني اجزم على رفع القضية ان المحكمة بجنب البيت يعني اروح مشي مافيها تعطيل
والقاضي بيسأل اهل الخبرة وبيفصل في المشكلة!
اخي

يوم الامس دخل شخص للمستشفى كان جارح اصبع يده جرح بسيط و في اليوم الثاني مات الراجل , هل تستطيع ان تقول لي , لماذا هذا الشخص مات ؟

لو انك سالت قبل ان تفك المحرك كان ممكن ان تعرف السبب بعدة محاولات , لكن الان المحرك صار مفكوك ,

اخي لو ان شيء دخل للمحرك من عند الورشه التي غير لك البواجي , سوف يضرب البستم في نفس الساعه و ليس في اليوم الثاني

طبعا انا لا اتكلم عن التراب او الغبار القليله , انا اتكلم عن شيء قاسي جدا حتى يضرب البستم او كمية تراب كثيره و ليس غبار ,و من المستحيل ان يضع الميكانيكي تراب عن قصد

كان من المطلوب ان تفحص البواجي القديمه لتعرف وضع المحرك ,

و ايضا كان المطلوب ان تفك فقط البوجي الذي عليه زيت و تشغل المحرك لمدة دقيقه لتخرج كل الرواسب و تركب بوجي جديد و بعدها سوف تعرف اذا كان فعلا يوجد عطل في المحرك ,
tabosh غير متواجد حالياً  
Bimmer متميز جداً
قوة السمعة: 44
MAJO-X5 is on a distinguished road
15#
23-11-2011, 06:11 PM
مدري احس ان فكك للمكينه غلط قبل الاستشاره بس الله يعوض عليك
بس الى اعرفه البستم مايتاثر بهالسهوله الى لظرف فوق العاده
وسال الله ان يعوضك خير
MAJO-X5 غير متواجد حالياً  
Bimmer نشيط
قوة السمعة: 0
جمر&بحر is on a distinguished road
16#
23-11-2011, 08:19 PM
اخي الكريم..
طبعا مثلك عارف ان فيه فرق بين افعال العباد وافعال الله.. الموت بيد الله لاغير حتى لو لم ينقطع اصبع الشخص هذا مصيره الموت لكن افعال العباد متعلقه بالاسباب يعني لو جا واحد وضرب شخص بالخطأ ومات يكون عليه الدية لأن حقوق العباد ماتضيع عند الله فهذا الميكانيكي الغشيم بفعله تسبب بتخبيط السيارة ووصل الى قلب المشكلة "السلندر" وجلس ينفخ فيه ويدخل فيه اشيا وبشهادة الكل انه تصرف خاطئ يعني الواحد يكون شوية مفتح عقله! سيارة مافيها اية مشكلة تدخل ورشة وتخبط .. بالله ايش التفسير المنطقي!
بعدينايش اللي يضمنك انه مادخل مسمار او صامولة كيف تجزم انه مو خطأه؟!

انا ان شاءلله وللمنفعة العامة سأقوم بتسجيل الاجراءات المطلوبة وكيفية اقامة الدعوى وطريقة كتابة عريضة الدعوى و كافة الاجراءات لأنني اعتقد اننا في السعودية نفتقر الى ثقافة المطالبة بالحقوق يعني اصحاب الورش والوكالات والتجار جالسين ياكلون فينا اكل وحنا ساكتين!! ما أدري حياء او عدم مبالاه او قل دبرة..؟!

بعدين اذا تسمح لي انت وضحت لي وجهة نظرك مشكورا والآن جاء دوري اختار هل اعمل بها ام لا

اخي Majo
السيارة جلست شهر كامل تتنقل بين الورش شيكوا كل الامور المشتبهة مثل بلف الثلاجة الكويلات البواجي الفلتر الطرمبة يعني مابقى الا المكينة وبالفعل طلعت المكينة مخبطة!
مشكور على المشاركة والدعاء*
جمر&بحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبووديع
رئيس قسم الصيانة والإستفسارات
قوة السمعة: 10
أبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond reputeأبووديع has a reputation beyond repute
17#
23-11-2011, 09:27 PM
انا ان شاءلله وللمنفعة العامة سأقوم بتسجيل الاجراءات المطلوبة وكيفية اقامة الدعوى وطريقة كتابة عريضة الدعوى و كافة الاجراءات لأنني اعتقد اننا في السعودية نفتقر الى ثقافة المطالبة بالحقوق يعني اصحاب الورش والوكالات والتجار جالسين ياكلون فينا اكل وحنا ساكتين!! ما أدري حياء او عدم مبالاه او قل دبرة..؟!

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
أبووديع غير متواجد حالياً