logo
منتدى الفئة السابعة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية OFF ON
OFF ON
Bimmer متميز
رقم العضوية: 190
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 184
قوة السمعة: 29
OFF ON is on a distinguished road
19-04-2008, 07:21 PM
  #1
OFF ON غير متواجد حالياً  
افتراضي تسرب صور بي ام الفئة السابعة !!!!!

:: اعلان ::

شوفو الصور وياليت ما شفناها






لا حول ولا قوة الا بالله

اقول خلونا على e38 ابرك



[SIGPIC][/SIGPIC]
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 1013
تاريخ التسجيل: Feb 2008
العمر: 27
الدولة: قطر
المشاركات: 72
قوة السمعة: 17
رنج روفر is on a distinguished road
افتراضي
2#
20-04-2008, 10:00 PM
اخوي الصورة الأخيرة اللي من داخل هاذي صورة الـ X5 وليس الفئة السابعة

اما عن الصور الخارجية لحد الآن محد يعرف شلون راح يكون الشكل

لازم ننتظر لين شهر 6 او 7 وبعدين يبين كل شي

عساك على القوة
رنج روفر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
3#
20-04-2008, 10:08 PM
ربما تكون قريبه من الشكل هذا ولكن ما اعتقد بأن بي ام دبليو ترخي عزمها بعد التعتيم اللذي دام طويلا على
شكل الفئه السابعه الجديده.

ويقول المثل ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش

مشكور على الصور
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية OFF ON
Bimmer متميز
رقم العضوية: 190
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 184
قوة السمعة: 29
OFF ON is on a distinguished road
افتراضي
4#
21-04-2008, 03:11 PM
اخوي رنج روفر

والمحترف يعطيكم العافية على المرور


وهاذي هدية

المقصورة الجديدة


القديمة

[SIGPIC][/SIGPIC]
OFF ON غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 1013
تاريخ التسجيل: Feb 2008
العمر: 27
الدولة: قطر
المشاركات: 72
قوة السمعة: 17
رنج روفر is on a distinguished road
افتراضي
5#
21-04-2008, 08:07 PM
ياحبيبي هاذي صورة الـ X5

شفيك
رنج روفر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية OFF ON
Bimmer متميز
رقم العضوية: 190
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 184
قوة السمعة: 29
OFF ON is on a distinguished road
افتراضي
6#
21-04-2008, 09:24 PM
هلا رنج روفر

انت ليش معند اخوي شوف الصورة هاذي للاكس فايف




وشوف الفرق وانتبه لفتحات المكيف والدركسون وعطني رايك بارك الله فيك
[SIGPIC][/SIGPIC]
OFF ON غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ((ابومحمد))
مشرف منتدى السيارات الأخرى التي تخضع ملكيتها لـ BMW سابقاً
رقم العضوية: 46
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: راس تنوره ( رحيمة )
المشاركات: 1,618
قوة السمعة: 172
((ابومحمد)) is on a distinguished road
افتراضي
7#
21-04-2008, 09:31 PM
الله يعطيك العافيه على الموضوع



الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته
الحمد لله الذي أستسلم كل شي لقدرته
الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته
الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((ابومحمد)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية OFF ON
Bimmer متميز
رقم العضوية: 190
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 184
قوة السمعة: 29
OFF ON is on a distinguished road
افتراضي
8#
21-04-2008, 09:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((ابومحمد)) مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه على الموضوع
الله يعافيك حبيب الشعب
حياك الله
[SIGPIC][/SIGPIC]
OFF ON غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
9#
21-04-2008, 10:32 PM
اولا اشكرك يالغالي على طرحك للصوره مره ثانيه

لكن عندي تساؤلات كثيره؟

منها هل تعتقد ان بي ام دبليو فعلا تطرح تصميم مثل هذا تصميم ركيك جدا وفيه نواقص كثيره؟
إذا ماالداعي لأن تتراجع بي ام دبليو بتصميمها الى هذا الشكل المبهم والغير دقيق.

الشي الأخر الديكور تعبان جدا وغير مضبوط.... بالإضافه الى ان الشاشه الرئيسيه بها 4 جهات فقط
ولكن الجيل الحالي يحمل 8 جهات في جميع الزوايا.

اضف الى ذلك عدم وجود مكان مخصص لتليفون السياره. ويوجد درج واحد فقط تحت المكيف.

ايضا من الملاحظات الدرج اللي على اليمين مستحيل بي ام دبليو تغير من تصميم الدرج بالضغط مثل الجيل الحالي
الى الشكل القديم من عام الفيل في المنتصف ويفتح على فوق.

وأعتقد ان هذه الصوره مغلوطه وربما هناك جهه تحاول ان تصطاد في الماء العكر اور بما تكون بي ام دبليو نفسها
سربت هذه الصور لإحداث الصدمه المطلوبه بعد رؤية الشكل الجديد بشكل مختلف كليا

واخيرا في الصور التجسسيه رأينا انحناء فوق الشاشه على الطبلون ولكن في الصوره هذه لايوجد ما السبب؟
في النهايه اشكرك على طرحك
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
10#
21-04-2008, 11:33 PM


ماظن الصور الخارجية صحيحة...لان العالم يتصيدون السيارة وهي معتمة ويالله يالله يشوفونها...وبي ام ماهو معقولة يفرون بالسيارة كذا لان هذا غير منطقي


يعني تعتيم وتعب واخرتها يطلعون بالسيارة كذا؟؟؟ حتى مغسلينها وملمعينها


وانت ماقصرت ياغالي وشكراً على مجهودك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:58 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26