logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer متميز
رقم العضوية: 2008
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Saudi Arabia - Riyadh - Jeddah
المشاركات: 117
قوة السمعة: 21
Mr_Fawaz is on a distinguished road
افتراضي
11#
02-05-2008, 03:39 PM
ردك مايدل الا على ذوقك اخوي نديم

الله يعطيك العافيه على هالاخلاق الحلوه

بس بصراحه اشوف اني ارتحت نفسيا وماديا بالمرسيدس

حتى قيادتها فيها سلاسه عجيبه غير البي ام

بأنتظار بي ام 2009
Mr_Fawaz غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
12#
03-05-2008, 09:03 AM


الله يعافيك ويحييك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mr.GMC
Bimmer متميز
رقم العضوية: 112
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 148
قوة السمعة: 25
Mr.GMC is on a distinguished road
افتراضي
13#
07-05-2008, 02:26 PM
اووووووووووووووح وراه نيدمو

اخبرك تدافع عن البونز في المنتدى الاول ذاك وراك قلبت عليها الحين:d

اتوقع انها مساعده بالسياره الصغيره هذي وطلبو المساعده من فيات بحكم خبرتهم بالسيارات الهاتش باك عرفت :d


بالله ماتبكي
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
14#
09-05-2008, 02:42 PM
^^^انا ادافع هناك لاني اطبق المثل الي يقولEnemy of my enemy لكن هنا يتغير الكلام
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Mr.GMC
Bimmer متميز
رقم العضوية: 112
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 148
قوة السمعة: 25
Mr.GMC is on a distinguished road
افتراضي
15#
12-05-2008, 02:26 PM
اهاااااااااااااااااااااااه

بس والله كفو هناك تمردغهم مردغتن شينه ودفاعاً عن البونز :d


بالله ماتبكي
Mr.GMC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سبعو
Bimmer جديد
رقم العضوية: 2785
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1
قوة السمعة: 0
سبعو is on a distinguished road
افتراضي
16#
19-05-2008, 01:26 AM
يسلمووووو على الصور الحلووى بس انا نفسي اشووف صورر بي ام موديل 95 الحجم 750
سبعو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
17#
19-05-2008, 11:57 AM


^^^^

موجود في قسم الفئة السابعة مكتبة كاملة للصور..
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Z I A D
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 2607
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 229
قوة السمعة: 32
Z I A D is on a distinguished road
افتراضي
18#
08-06-2008, 02:05 AM
خبر عجيب



يعطيك العافية
If you have X5 for sale please press



Thanks

Z I A D
Z I A D غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
19#
08-06-2008, 03:57 PM


الله يعافيك
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية راعي ltz
Bimmer فضي
رقم العضوية: 3249
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: Abu Dhabi
المشاركات: 510
قوة السمعة: 61
راعي ltz is on a distinguished road
افتراضي
20#
11-06-2008, 11:24 AM
موضوع يساوي 2000000
راعي ltz غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:29 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26