logo
منتدى أخبار BMW اخبار بي ام دبليو

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 1013
تاريخ التسجيل: Feb 2008
العمر: 28
الدولة: قطر
المشاركات: 72
قوة السمعة: 17
رنج روفر is on a distinguished road
افتراضي
31#
20-04-2008, 10:20 PM
الصور غير صحيحه

الفئة السابعة ستأتي بشكل غير المتوقع

مالنا الا خيار واحد هو <<< الانتظار لين شهر 6 أو 7 بحيث تأتي الصور الرسمية من الشركة من الداخل ومن الخارج

وبعدين البي ام ماراح تعمل شي مب حلو وخصوصا حق الفئة السابعة

وازيدكم من الشعر بيت البي ام مستحيل ترجع خطوة لورى مثل ماذكر اخوي عن الحرارة مستحيل

البي ام ترجع لسالفة الحرارة مره ثانية لأنها اذا ارجعت راح تكون ارجعت خطوه ورى والبي ام ماترضى حق نفسها

انها ترجع لورى حتى لو كانت نص خطوة مستحيل ترجع

أظن كلامي واضح ومايبيله اي تفسير

عساكم على القوة

التعديل الأخير تم بواسطة رنج روفر ; 21-04-2008 الساعة 08:18 PM
رنج روفر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
32#
21-04-2008, 09:03 AM


حياكم الله شباب وبالنسبة لمدى صحة الصور هذي الله اعلم...مانقدر نحكم بصحة الصور الا برمضان



والملاحظة الي قلت لكم عنها...مالاحظتوا ان السيارة الاختبارية (لارج)


بعمرها بي ام ما التقطوا لها صور تجسسية او اختبارية على سيارة لارج...كل الصور التجسسية والاختبارية (بلا استثناء) شورت



فرصة شفتوا اللارج قبل نزوله



ادري بعضكم بيحقد علي لكن هذا الواقع وش نسوي
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
33#
21-04-2008, 03:16 PM
هههههههه

ياعمي مجهز لك 2 صعايده بعجاري يدورونك

واضح ان شكلها لارج بس وين نلاحظ الله يحيك

ماشاء الله عليك تخصص بي ام
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 339
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 128
قوة السمعة: 22
أبـونـورهـ is on a distinguished road
افتراضي
34#
21-04-2008, 05:02 PM
الله يحفضك


ملاحظه جدا دقيقه اخوي نديم

الله اعلم انك تشتغل معهم



دمت بــــــــــــــود


أبـونـورهـ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mogren
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 370
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 203
قوة السمعة: 30
mogren is on a distinguished road
افتراضي
35#
21-04-2008, 06:20 PM
يعطيك العافيه ايه كذا الشغل التجسسي ولا بلاش
الله يديم ال سعاده عليك يا نديم
mogren غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية m power
Bimmer متميز
رقم العضوية: 490
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الامارات
المشاركات: 131
قوة السمعة: 23
m power is on a distinguished road
افتراضي
36#
21-04-2008, 09:03 PM
اخوي نديم,, الحين هذي هي الملاحظه اللي عليت قلوبنا عليها؟؟؟؟

وانا اقولك الخلفية والاشارات

بس ماشاء الله عليك دقيق
m power غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
37#
21-04-2008, 11:28 PM


والله فشله منكم بس انا قلتها لكم زمان ايام الصور التجسسية القديمة..قلت لكم خسارة لو ان السيارة لارج وحتى المحترف علق على الكلام وكان رأيه من رأيي عشان كذا حطيت لكم صور السيارة من برا عشان تنتبهون انها لارج




مادريت انها بتصير لغز ورمعات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز
رقم العضوية: 137
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 103
قوة السمعة: 21
obmwo is on a distinguished road
افتراضي
38#
22-04-2008, 02:18 AM
صدقوووووووووووووووني انتم في وادي والشركه بوادي 2 وتموه بكم والدليل اكتبوا بالقوقل الفئه الخامسه2009 تطلع لكم نفس الصور وكل ذا الصور مفبركه حقت الموديل 2002 من برا ايام زماااااان قبل ماتنزل ومن الداخل الاكس فايف والطبلون للفئه الثالثه لا تنخمون مع احترامي الكبير للي منزل الموضوع واللي شافوه من الاعضاء 00000000000000يالله لاتزعلون بعد ولجيرانهم واهل حارتهم كلهم وسكان مدينتهم وشعب دولتهم والقاره اللي هم فيها ولاننسا اهل الكره الارضيه وسلمني علا المخلوقات بمجرة درب التبانه
obmwo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
39#
22-04-2008, 03:55 AM
obmwo

هههه وراك سلمت على الكره الأرضيه

احنا يالغالي ندري ان الدعوه فيها لف ودوران ونعرف ان بي ام دبليو بعد التعتيم الأليم هذا يفرطون بمعلومه صغيره
لكن يقول المثل ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش............. وعيش
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 1453
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 776
قوة السمعة: 87
M 740li is on a distinguished road
افتراضي
40#
22-04-2008, 05:32 AM
شباب زي ما قال نديم الطيف

انتظروا الين رمضان وشوف التقرير حقها بعد

هذا ومشاركتي رقم 40
M 740li غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:27 AM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26