logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية ((ابومحمد))
((ابومحمد))
مشرف منتدى السيارات الأخرى التي تخضع ملكيتها لـ BMW سابقاً
رقم العضوية: 46
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,618
الدولة: راس تنوره ( رحيمة )
قوة السمعة: 172
((ابومحمد)) is on a distinguished road
17-04-2008, 07:21 PM
  #1
((ابومحمد)) غير متواجد حالياً  
مبروك يا اهل السعودية على حلبة الريم حصري

:: اعلان ::


في يوم جديد يسجل بماء الذهب في سجل تاريخ رياضة المحركات السعودي ، استمتعت مدينة الرياض بحفل تدشين حلبة الريم في كرنفال رياضي يعد الاول من نوعة على مستوى الحضور.
لقد استعدت وتزينت حلبة الريم وطاقمها بكل فخر واعتزاز لاستقبال صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان وسمو الامير فيصل بن سعودي بن عبدالمحسن وسمو الامير عبدالعزيز بن فهد العبدالله وبالاضافة الي اعضاء مجلس ادارة اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية في مقدمتهم المهندس/ مشعل بن فهد السديري – رئيس اللجنة السعودية لرياضة السيارات والدراجات النارية، ولفيف من شخصيات مجتمع رياضة المحركات و لفيف من الاعلاميين المتميزين.

وقبل ان اخوض في تفاصيل هذا الحفل الرائع اود ان اسجل في سطور المجلة لفتة اجدها الاروع على الاطلاق. فقد سجل هذا الحفل الراقي حضور كل من صاحب السمو الملكي الامير بندر الفيصل وصاحب السمو الملكي الامير تركي الفيصل. فبالرغم من الالتزامات التي تحيط باصحاب السمو الملكي الى انهما كانا هناك لدعم كل من ابنائهم الامير سلطان بن بندر الفيصل – رئيس مجلس ادارة شركة السبق المالكة للحلبة والامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرئيس التنفيذي للشركة. فهذه اللفتة الانسانية الرائعة تضم في محتواها على رسالة تقول في م إن الاباء لابد ان يكونوا متواجدين دوما لدعم ابنائهم في مشاريعهم وهواياتهم وخطوات تقدمهم في الحياة.

هذا وقد تقضل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بتدشين حلبة الريم الدولية ضمن احتفالية كرنفالية وبمراسم حفل استقبال يليق بمقام سموه الكريم ، ولقد استقبل موكب سموه عن الحضور اصحاب السمو الملكي الامير بندر الفيصل والامير تركي الفيصل كل من ابنائهم اصحاب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس مجلس ادارة حلبة الريم والامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرئيس التنفيذي لحلبة الريم كما تشرف باستقبال سموه المهندس رائد ابو زنادة مدير عام الحلبة و الشيخ غسّان السليمان والشيخ بندر علي رضا و الشيخ سلمان بن عيسى ال خليفة اعضاء مجلس المستشارين و الشركاء المؤسسين. وقام سموه بجولة على المشروع واطلع من خلالها على كافة المرافق التابعة لمشروع حلبة الريم.

كما استضافت حلبة الريم اعضاء مجلس المستشارين الشيخ احمد محتسب - عضو مجلس المستشارين والشيخ بندر العيسائي الشيخ فوّاز القصيبي والمهندس اياس الصالح السيد خليل ميناوي ، وقد بدأ الافتتاح بتلاوة عطرة من القران الكريم تلتها كلمة ترحيبية القاها صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس مجلس الادارة ، حيث رحب بمقام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز واشاد بانجازاته ودعمه لكل المشاريع التي تدفع بعجلة التطور في بلادنا الحبيبة.

هذا وقد صرح صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن بندر الفيصل رئيس مجلس ادارة شركة السبق بأن رسالة حلبة الريم هي تطوير الشباب السعودي من محبي رياضة السيارات والدراجات النارية ضمن اكادمية حلبة الريم وتخريج اجيال من الابطال وذلك ضمن المكان الامن والخالي من الاخطار باذن الله.

وفي كلمة صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرئيس التنفيذي لشركة السبق وبطل سباق الفورمولا BMW اضاف أن الحلم الذي طال انتظاره اصبح اليوم حقيقة وان حلبة الريم الدولية لا تضم فقط حلبة سباق رئيسية بطول 3800م للسيارات والدراجات النارية فحسب بل ان هناك اربعة مصنفات اخرى لحلبات غو كارت(Go Kart) بطول 1.2كم، و حلبة رملية ((Off Road بمساحة 45.000م مربع كما تضم حلبة الريم مسار اختبار السرعة العالية بطول 1400م، وهي مزودة بكل الخدمات وعلى درجة عالية من الرفاهية.

وبعدها انطلق الحفل باستعراض قدمة اعضاء فريق اولاد جدة (Jeddah Boys) برعاية شركة كاسترول وقدموا من خلاله السيارات المعدلة فنيا. بعدها انطلقت اطول مسيرة في تاريخ رياضة السيارات السعودية حتى ذلك اليوم حيث انها ضمت اكثر من 200 مركبة تضمنت سيارات كل من فريق لمبرغيني وبورشيه وفراري ورينو ومرسيدس بنز الدراجات النارية الخاصة بفريق دوكاتي وفريق الهارلي ديفيدسون وسيارات الفروميلا بي ام دبليو. وبين هتافات الجماهير والاهازيج و الحان الاغاني الوطنية ، انطلق وللمرة الاولى في المملكة العربية السعودية (سباق مصغر) لسيارات الفورميلا بي ام دبليو على المضمار الدائري المخصص لهذه السباقات (Circuit Track) وتقدم المشاركين صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو الامير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل وتلاهم البطل سعيد الموري والبطل بندر غالب والبطل علاء كيال والبطل فادي الطويلي وعبدالله الريس وبندر العيسائي وبندر علي رضا. صفوة من الشباب السعودي الراقي الذي يمثلنا في البطولات المحلية والعالمية.

وقامت الحلبة بتكريم الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة في صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد وتكريم الهيئة العليا للسياحة ممثلة في صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان وكما كرمت الحلبة ابطال الرياضة وفي مقدمتهم المهندس/ ممدوح خياط والكابتن/ عبدالله وباخشب وتلاهم المشاركين في الاستعراض ، وفي الختام ما كان لنا سوى ان نطوي هذه الصفحة الجديدة التي حملت هذا الزخم الرائع من احداث ومواقف وصور لن يفي بوصفها سوى التاريخ السعودي لرياضة المحركات.






الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته
الحمد لله الذي أستسلم كل شي لقدرته
الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته
الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
رقم العضوية: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: JUBAIL , KSA
المشاركات: 1,827
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
افتراضي
2#
25-04-2008, 05:14 AM
والله روعة!!

الله يعطيك العافية ياابومحمد على الخبر..
ابــو فــيــصــل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ((ابومحمد))
مشرف منتدى السيارات الأخرى التي تخضع ملكيتها لـ BMW سابقاً
رقم العضوية: 46
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: راس تنوره ( رحيمة )
المشاركات: 1,618
قوة السمعة: 172
((ابومحمد)) is on a distinguished road
افتراضي
3#
25-04-2008, 02:32 PM
الله يعافيك



الحمد لله الذي تواضع كل شي لعظمته
الحمد لله الذي أستسلم كل شي لقدرته
الحمد لله الذي ذل كل شي لعزته
الحمد لله الذي خضع كل شي لملكه




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((ابومحمد)) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المحتــــرف
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 60
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,361
قوة السمعة: 147
المحتــــرف is on a distinguished road
افتراضي
4#
27-04-2008, 04:00 AM
الله يعطيك العافيه

بس 19 سطر الأولى ؟ وافهمها

ال**ده في الأسطر الأخيره

وشي جميل نشوف تقدم ولو اننا الىالأن متأخرين عن الركب هذا البحرين سبقتنا بحلبه عالميه ونحن اغنى منها
بمئات المرات.
المحتــــرف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 1453
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 776
قوة السمعة: 87
M 740li is on a distinguished road
افتراضي
5#
27-04-2008, 08:17 PM
و الله شيء جيد من المملكه في التطور من الناحيه الراضيه

و الله يتممها على خير.

مشكور على الطرح
M 740li غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:27 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26