logo
المنتدى العام المواضيع العامه التي ليس لها مجال في الأقسام الأخرى

:: الملاحظات ::
إضافة رد
 الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
رقم العضوية: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,827
الدولة: JUBAIL , KSA
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
17-04-2008, 02:11 PM
  #1
ابــو فــيــصــل غير متواجد حالياً  
Talking يا شباب لو جاك واحد يقول ابي احقق لك أمنيه وحده مهما كانت!!

:: اعلان ::

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

لو جا أحد لك و يقوول لك أمنيه وحده ومهما كانت راح يحققها لك ....
ايش راح تطلب منه ؟؟؟

( و حط في بالك أمنية وحده بس مهما كانت و ما تقدر تقوول كل شي امنيه وحده بس )

أتمنى تتفاعلون مع الموضوع



رد مع اقتباس
الصورة الرمزية نديم
عضو مؤسس
رقم العضوية: 34
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 14,397
قوة السمعة: 1465
نديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant futureنديم has a brilliant future
افتراضي
2#
17-04-2008, 02:59 PM
مشكلة الطفارى مثل حالاتنا ماتكفيهم امنية وحدة يابو فيصل وش الحل؟؟؟؟



اقدر اتمنى اكثر من امنية؟؟؟ مع ان المثل يقول (التمني طقاع الفقر) <----- امثال بدو لاتدققون خخخخخخخخخ
نديم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية econobil
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 618
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 74
قوة السمعة: 17
econobil is on a distinguished road
افتراضي
3#
17-04-2008, 03:53 PM
يجيب لي بي إم و تكفي

:d
:d

و ما أبي أمنية ثانية و أي موديل عادي المهم بي إم

ليش يابو فيصل تعرف واحد

دلني عليه بسرررررررررررعة:d:d
econobil غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer ذهبي
رقم العضوية: 1453
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 776
قوة السمعة: 87
M 740li is on a distinguished road
افتراضي
4#
19-04-2008, 01:50 PM
يا رجال تمنى بس 10،000،000مليون ريال

وانت حقق بنفسك
M 740li غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بو شهاب
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 473
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 426
قوة السمعة: 52
بو شهاب is on a distinguished road
افتراضي
5#
19-04-2008, 03:19 PM
أمنيتي أموت شهيد في ليلة القدر بين يدي الله تعالى..

موفقين ..
بو شهاب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابــو فــيــصــل
مشـرف منتدى استراحة الأعضاء سابقاً
رقم العضوية: 47
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: JUBAIL , KSA
المشاركات: 1,827
قوة السمعة: 193
ابــو فــيــصــل is on a distinguished road
افتراضي
6#
21-04-2008, 02:28 PM
اشكر كل الاخوان الحبايب اللي ردو فوق!!

نديم الطيف: ابو حمد يالغالي هههههههههههههههههه تقدر تتمنى اكثر من امنية بس يكون كل وحدة برد منفصل ولا يكون متتالي..واشكرك على ردك الجميل..



:econobil


الله يرزقك ببي ام اخر موديل وعلى ذوقك قل امين

اشكرك على الرد..

M777

ههههههههههههه امنية بالفعل واقعية!!! الله يحققلك امنيتك
اشكرك على الرد..

بو شهاب

اللهم اميييين ..جميعا ان شالله

اشكرك على الرد..
ابــو فــيــصــل غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:06 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26