logo
منتدى الفئه الخامسة


:: الملاحظات ::
إضافة رد
المواضيع المتشابهه
الموضوع

 الصورة الرمزية Bemmier
Bemmier
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 23574
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 95
الدولة: الامارات-عجمان ^^
قوة السمعة: 16
Bemmier is on a distinguished road
29-10-2011, 04:26 PM
  #1
Bemmier غير متواجد حالياً  
Kh6 فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها

:: اعلان ::

اولا وبعد السلام والتحية الطيبة لكم اخواني ،،،

موديل السيارة وفئتها (حجمها) :
BMW 528i Model 1997 هاي هي سيارتي والجير اللي عليها مب تريبتونيك
وفكرت اني اغير الجير او احوله الا تريبتونيك هل ينفع ولا لا وهل اذا سويتها بياثر على السيارة في شي ولا لا

:aza40::aza40::aza40:

ترقبو قريبا صور السيارة قبل التعديل وبعد

المهم بغيت رايكم حبايبي :ysrf0:


رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فيصل ///
مراقب عام
رقم العضوية: 16100
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
الدولة: تبوك
المشاركات: 3,393
قوة السمعة: 422
فيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond reputeفيصل /// has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها
2#
29-10-2011, 05:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الفكره كويسه بس مكلفه جدا وبالذات في الكهرباء ومين الكهربائي الفاهم اللي يضبطها صح
وكمان لاتنسى يبغالك تغيير ضفيره و كمبيوتر قير واشياء كثيره
وبدون مجامله ماراح تضبط 100% لان مافيه شي افضل من تركيب المصنع
والراي رايك
فيصل /// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية tabosh
مراقب عام سابق
رقم العضوية: 14916
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 6,140
قوة السمعة: 642
tabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond reputetabosh has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها
3#
29-10-2011, 06:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل /// مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الفكره كويسه بس مكلفه جدا وبالذات في الكهرباء ومين الكهربائي الفاهم اللي يضبطها صح
وكمان لاتنسى يبغالك تغيير ضفيره و كمبيوتر قير واشياء كثيره
وبدون مجامله ماراح تضبط 100% لان مافيه شي افضل من تركيب المصنع
والراي رايك
+++++++++++++++

1

لا تلعب في السياره خليها زي ماهي
tabosh غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
Bimmer متميز جداً
رقم العضوية: 13677
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 235
قوة السمعة: 35
AboOmar is a glorious beacon of lightAboOmar is a glorious beacon of lightAboOmar is a glorious beacon of lightAboOmar is a glorious beacon of lightAboOmar is a glorious beacon of light
افتراضي رد: فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها
4#
29-10-2011, 07:57 PM
وانا اضم صوتى لصوت طبوش " لا تلعب بالسيارة"
AboOmar غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمر السامرائي
Bimmer نشيط
رقم العضوية: 22795
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 45
قوة السمعة: 0
عمر السامرائي is on a distinguished road
افتراضي رد: فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها
5#
29-10-2011, 09:00 PM
لا تلعب بلسياره لئن مافي احسن من الشي الاصلي
عمر السامرائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
رئيس مجلس الإدارة
رقم العضوية: 5135
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 45
الدولة: الاردن -عمان
المشاركات: 10,741
قوة السمعة: 10
sawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond reputesawalhi has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها
6#
29-10-2011, 10:25 PM
++++++++++++++3

لا تلعب بكهرباء السياره
sawalhi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلدون السامرائي
مشرف منتدى مقاطع الفيديو BMW Video clips
رقم العضوية: 17135
تاريخ التسجيل: Dec 2010
العمر: 46
المشاركات: 1,904
قوة السمعة: 207
خلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to beholdخلدون السامرائي is a splendid one to behold
افتراضي رد: فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها
7#
29-10-2011, 11:35 PM
وانا اعارضك وبشدة اخي العزيز!!!والمثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل حكيم...لان انا بدلت قير سيارتي من العادي الى الاوتماتيك....ولو تشوف الي صار فيني كرهت اليوم الي فكرت ابدل القير فيه!!من المصرف والاشياء الي تصير والي ماتصير.وبعد وقت حوالي الشهرين ومصاريف كثيرة وتعب الحمد لله اكملتها على خير ولكن انت شوف الي صار فيني..خلك زي منته..تحياتي
خلدون السامرائي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
مراقب سابق
رقم العضوية: 14301
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 6,626
قوة السمعة: 686
suliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant futuresuliman/// has a brilliant future
افتراضي رد: فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها
8#
30-10-2011, 12:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bemmier مشاهدة المشاركة
اولا وبعد السلام والتحية الطيبة لكم اخواني ،،،

موديل السيارة وفئتها (حجمها) :
Bmw 528i model 1997 هاي هي سيارتي والجير اللي عليها مب تريبتونيك
وفكرت اني اغير الجير او احوله الا تريبتونيك هل ينفع ولا لا وهل اذا سويتها بياثر على السيارة في شي ولا لا

:aza40::aza40::aza40:

ترقبو قريبا صور السيارة قبل التعديل وبعد :d

المهم بغيت رايكم حبايبي :ysrf0:
يعني وش الفرق بين التبترونك والعادي كلهم زي بعض اللهم التبترونك + - فقط لاغير وهاذي موجودة بالعادي ......وازيدك من الشعر بيت حتى لو غيرت ماراح يتغير بالعزم شيء ....
suliman/// غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Bemmier
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 23574
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الامارات-عجمان ^^
المشاركات: 95
قوة السمعة: 16
Bemmier is on a distinguished road
افتراضي رد: فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها
9#
30-10-2011, 05:46 PM
بصراحة خفت خلاص ما بغيره خليه شوفيه الجير اللي عندي حلو والله


وبالنسبة لانو بيزيد العزم اخوي سليمان انا فكرت انه راح يغاير شي او يزيده بس بعد كلامك ماله داعي وعندك حق الا هي + - وبس

اخوي ابو عمر واخوي صوالحي دام ان الموضوع فيه لعب بالكهرباء ما بقرب صوب هالشي لان معروف في البي ام ان كهربتها دقيقة ومب اي حد يشتغل عليها وبصراحة ما عندي حد اثق فيه وايد يعني خلاص رجعت بكلامي

اخي العزيز طبوش انا ما كنت اعرف انه بيتغير شي في الكهرباء انا كان على بالي انه بس الجير اللي راح يتبدل وما كنت حاسب حساب لا كمبيوتر ولا ظفيره ولا هالكرلام كله


عزيزي فيصل خلاص قررت اخلي الجير الاصلي حق الوكالة ابركلي بصراحة عقب الكلام اللي سمعته ما افكر حتى افك مسمار في الجير احين هههههههههههه

الغالي خلدون انا عندي اتوماتيك وكنت بركب اتوماتيك بس فيه صفة التريبتونيك عالعموم ما بغيره والله يعوضك الخسارة يارب الغالي وان شاءالله تكون اخر المصاريف راحة لك تسلم على نصيحتك

شكرا حبايبي على رايكم كنت بخربها وابهدل عمري في هالشي اشكركم جزيل الشكر
Bemmier غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية فارس
Bimmer نشيط جداً
رقم العضوية: 14794
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 85
قوة السمعة: 16
فارس is on a distinguished road
افتراضي رد: فكره افكر اسويها بس بغيت رايكم الحلو فيها
10#
01-11-2011, 02:42 AM
اخوي الغالي
انا صاحب ورشه و
موتري القديم 525
وسويت اللي انت قلت عليه
وتحسفت انلعب في ضفيرت الموتر
والحين واقف عند الباب صار له سنه طابت نفسي منه
وشتريت له جير عادي وبلغي التماتيك
خليه على جير الصروخ افضل واقوا ويتحمل الضغط
جربتهم على فئة 525و740
جير الصروخ يتحمل اكثر
وانت حر في الاختيار
تحياتي
:ntntr:
:ntntr:
فارس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:16 PM.



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26